عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني

علوم الفلك والطاقة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.png

شاطر | 
 

 سهم السعادة في خارطتك يرجى التثبيت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 16
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: سهم السعادة في خارطتك يرجى التثبيت   الخميس مارس 05, 2009 2:20 am

سهم السعادة في خارطتك يرجى التثبيت

--------------------------------------------------------------------------------

جزء الثروةِ في البيتِ الأولِ

جزء الثروةِ في البيتِ الأولِ يَقترحُ بأنّ نجاحَكَ الأعظمَ سَيَحْصلُ على تَطوير الإستقلالِ والإكتفاء الذاتي - إجتماع تجربةِ حياةِ بالمبادرةِ الفرديةِ ولا أنْ يَكُونَ معتمدة على وجهاتِ نظر الآخرين.

جزء الثروةِ في البيتِ الثانيِ

يَقترحُ بأنّك تَحتاجُ لإكتِشاف الذي مِنْ القيمة الحقيقيةِ إليك. المال والأشياء الذي هو سَيَشتري مِنْ الأهميةِ المتطرّفةِ، لكن فقط طالما أنَّ هكذا تَعْكسُ أملاكَكِ قيمة حقيقيةَ. أنت يُمكنُ أَنْ تَكُونَ محظوظَ جداً بالمالِ إذا يَعْكسُ حقاً a قيمة مخلصة. في النهاية أنت سَتُطوّرُ قدرةَ لرُؤية الذي ذات مغزى وضروريةُ شخصياً.

جزء الثروةِ في البيتِ الثالثِ

أنت سَيكونُ عِنْدَكَ القدرةَ لمُقَابَلَة العقباتِ وَجدتْ ضمن بيئتِكِ الفوريةِ وصفقتِكِ عملياً مَعهم. تُطوّرُ القدرةُ لإعتِقاد بشكل واضح ماذا سَيَجْلبُ ثروتَكَ الأعظمَ.

جزء الثروةِ في البيتِ الرابعِ

تَعَاطُف مع البيتِ والجذورِ سَيَكُونانِ قوية. السعادة سَتَدْخلُ من بناء مؤسسةَ عاطفيةَ قوية بما فيه الكفايةَ لدَعْم النمو المستقبليِ. يَعطي هذا الموقعِ الإمكانيةَ لإيجاد الإنجازِ عَلى نَحوٍ أوسع خلال فهم a إجتماعي، محترف أَو مواطن كُلّ.

جزء الثروةِ في البيتِ الخامسِ

يَجيءُ النجاحُ عادة مِنْ نمو القدراتِ المبدعةِ، أَو في رغبةِ للتَشْغيل. تَجيءُ البهجةُ العظيمةُ مِنْ أنْ تَكُونَ بعمق وإشتركتْ في كُلّ بحدّة بأنّك قادر على الخَلْق. بهذا الوَضْع الذي أنت يجب أنْ تُميّزَ جداً بإختيارِكَ مِنْ الأصدقاءِ.

جزء الثروةِ في البيتِ السادسِ

السعادة قَدْ تُوْجَدُ في العملِ، تحسين ذاتي وإنضباط ذاتي. أنت سَتَكُونُ في أفضلكَ أثناء أوقاتِ الأزمةِ بسبب قدرةِ لإتِّخاذ الإجراءِ الصحيحِ. البهجة العظيمة سَتَجيءُ مِنْ تَطوير قدراتِكِ الطبيعيةِ وتَستعملُهم بنّاء في مهما حقل العملِ أَو يُصلّحونَك قَدْ تُتضمّنُ.

جزء الثروةِ في البيتِ السابعِ

السعادة تُوْجَدُ في العِلاقاتِ الإنسانيةِ المهمةِ التي تَعطي إحساس بالإتجاهَ وتَقْصدُ حياةً. بهذا الوَضْع وحظِّ وحظّ سعيدِ يَدْخلانِ من ناسِ آخرينِ عادة.

جزء الثروةِ في البيتِ الثامنِ

السعادة سَتَدْخلُ من قدرتِكِ للإدارةِ الماليةِ، ناس آخرون خصوصاً s شؤون مالية - مثل الإتفاقياتِ التَعَاقُدِيّةِ المصرفيةِ، عمل، زواج، الخ. الحظّ والحظّ السعيد سَيَمْنحانِك مِن قِبل الناسِ الآخرينِ.

جزء الثروةِ في البيتِ التاسعِ

السعادة سَتَجيءُ مِنْ تَبْحثُ عن الحقيقةِ والدراسةِ العميقةِ مثل هذه المواضيعِ كعِلْم إجتماع، عِلْم نفْس، دين وقانون غيبي. هناك أيضاًإمكانية السفراتِ البعيدةِ.

جزء الثروةِ في البيتِ العاشرِ

أنت سَتُريدُ سعادةَ خلال الإنجازِ وفي إنْجاز الدور البنّاء في المجتمعِ.

جزء الثروةِ في البيتِ الحادي عشرِ

أنت لَرُبَّما عِنْدَكَ الحافزُ الّذي سَيَكُونُ a مصلح أَو رائد القِيَمِ الروحيةِ أو الثقافيةِ أو الإجتماعيةِ الجديدةِ. السعادة سَتَجيءُ مِنْ الإتصالِ مَع الناسِ أَو الأصدقاءِ الأذكياءِ اللامعينِ الذين يُحفّزونَ خيالَكَ بالأفكارِ المُلهَمةِ والمفاهيمِ النبيلةِ.

جزء الثروةِ في البيتِ الثاني عشرِ

أنت قَدْ تَجِدُ سعادةَ في قُبُول وهكذا يَتحوّلُ أَو يُذوّبُ Karmaكَ لإكْمال دورة التجربةِ. إنجازات هذه الدورةِ قَدْ تُصبحُ البذورَ أَو مؤسسةَ دورة جديدة. في إحساسِ 'غامضِ'، أنت قَدْ تَجِدُه محتمل حتى لوُصُول ' خلود شخصي '، لكي ما أنت كما a شكّلَ العقلَ قادر على النَجاة من تفككَ الجسمِ الطبيعيِ. أنت سَتَجِدُ سعادةَ وبهجةَ عظيمةَ خلال فتراتِ الخلوةِ للتأملِ و بنفسِكَ الداخليِ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سهم السعادة في خارطتك يرجى التثبيت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك :: *********احكام التنجيم وكيف تتعلمها ***********-
انتقل الى: