عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني

علوم الفلك والطاقة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.png

شاطر | 
 

 كسوف الشمس في الخارطة منقولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 16
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: كسوف الشمس في الخارطة منقولة   الثلاثاء مارس 03, 2009 12:01 pm

الكسوف خلال البيوتِ:

البيت الأول - هذا يَعْني كُلّ شيءَ بأنّ يَحْدثُ سَيَكُونُشخصياً أكثر مِنْ عاديِ. أنت سَتَكُونُ معقّد ذاتي أكثر وسَيَبْدأُ من المحتمل على الأقل مشروعَ تحسينِ ذاتيِ واحد. تغييرات في الظهورِ الشخصيِ (مثل تصفيفة شعر. الظروف قَدْ تُؤدّي إلى شخصيةِ دائمةِ مؤقتةِ أَو مستويةِ تَتغيّرُ. التغييرات الطبيعية قَدْ تَحْدثُ أيضاً، مثل تخفيفِ الوزن أَو المكسبِ. أوفيريندولجينس يَجِبُ أَنْ يُتفادى؛ أمور صحةِ قَدْ تَتطلّبُ إنتباهَكِ. جَعلتْ المشترياتُ يُمكنُ أَنْ تَكُونَ لموادِ الزينةِ الشخصيةِ مثل اللباسِ والمجوهراتِ.

البيت الثاني - يَجْلبُ أمورَ ماليةَ إلى المقدمة. الأملاك المادية سَتَتطلّبُ إنتباهَكِ. المال، مال، مال — كَيفَ أَنْ يُصبحَ أكثر وأَو كَيفَ يَصْرفُ الذي عِنْدَكَ. أنت قَدْ فوق تَرْفعُ أَو تُقرّرُ أَخْذشغل ثاني لزيَاْدَة دخلِكَ. أنت قَدْ تَجْعلُ مشترياتَ كبيرةَ أَو مهمةَ في هذا الوقتِ. أنت قَدْ تُعيدُ فحص قِيَمَكَ أيضاً وأولوياتَ. الأحداث قَدْ تُسبّبُ في كَمْ تَرى نفسك.

ثالثاً بيت - يُبيّنُ وقت مشغول بالنشاطِ الطبيعيِ الأكثرِ على شكل ركض مهماتِ ويَجْعلُ سفراتَ قصيرةَ أخرى. إنّ العقلَ عادة أكثرُ نشاطاً. أنت قَدْ تُتطلّبُ لإعْطاء خطاب أَو تَعمَلُ بَعْض الكتابة أَو القياسيةِ تَبقي. الصُحُف يَجِبُ أَنْ تُوقّعَ. هناك بالتأكيد سَيَكُونُ مراسلةَ وزوّارَ أكثرَ مِنْ عاديةِ. الأمور تَخْصُّ إلى الإخوةِ والأخواتِ يَتطلّبونَ إنتباهاً أَو هناك إتصال متزايد مَعهم. أنت سَتَكُونُ أكثر تَوَرطاً مَع الجيرانِ أَو يُمْكِنُ أَنْ يكون هناك تغييراتِ في حيِّكَ. أي تحرّك محتملُ.

رابعاً بيت - تَحتلُّ عائلتَكِ وبيتَكِ إنتباهِكَ. أنت سَتَكُونُ أكثر تَوَرطاً مَع الأباءِ وشؤونِهم، خصوصاً أبوكَ. تعاملات عقاراتِ قَدْ تُصعّدُ. أنت يُمْكِنُ أَنْ تُشتَركَ في بَعْض الطريقِ في a تحسين المنزل أَو مشروع تصليحِ البيتِ. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَجدَ نفسك تَصْرفُ وقتَ أكثرَ مِنْ عاديِ في البيت. هذا وقتُ ممتازُ لجَلْب بَعْض الحالةِ الطويلة المدى إلى خاتمة. هناك قَدْ يَكُون تغيير السكنِ.

خامساً بيت - أطفال وشؤونهم يُمْكِنُ أَنْ يَحتلّوك أكثر مِنْ عادية. إذا أنت بدون أطفال، ثمّ أنت قَدْ تُرتَبطُ بالشبابِ أَو مشروع مبدع. وقت أكثر سَيَصْرفُ على الإستجمامِ وترفيهِ وهواياتِ. هذا يُبيّنُ أحياناً عطلة خاصّة وبارزة. الرومانسية إمكانية حقيقية، وأنت يُمْكِنُ أَنْ تَوْدَّ المُقَامَرَة بطريقةٍ ما.

سادساً بيت - بؤر على مشهدِ العملَ. هناك تدخّل أكثر مَع زملاءِ العمل أَو الأتباعِ. أنت قَدْ تَستأجرُ شخص ما للعَمَل لَك شخصياً، مثل شخص ما لقَصّ العشبِ أَو خدمة بركةِ . صحتكَ سَتَتطلّبُ بَعْض الإنتباهِ، ربما فقط طبيعي روتيني، أَو أنت سَتَجْعلُ تَتغيّرُ في الروتينِ أَو الحميةِ تمرينِكَ. إذا عِنْدَكَ الحيوانات الأليفةُ، هم يُمْكِنُ أَنْ يَتطلّبوا إنتباهَ أَو أنت قَدْ تَكتسبُ حيوان أليف أثناء هذه الفتراتِ.

البيت السابع - إذا أنت عِلاقاتَ شخصيةَ وحيدةَ لكُلّ الأنواع تَتطلّبُ إنتباهَكِ. فجأة كَمْ تَنسجمُ مع الآخرين مهمونُ جداً؛ أنت تابعَ أكثرَ على الناسِ الآخرينِ مِنْ عاديينِ. أنت قَدْ تُشكّلُ (أَو تُوقفُ) علاقة جدّية في هذا الوقتِ. إذا أنت مُتَزَوّج، أنت كُنْتَ ستُواجهُ البعض مِنْ هذا، بالإضافة إلى الشعور بأنّ حياتَكَ تَدُورُ حول زوجَكِ. سواء أنت تَتزوّجُ أَو أعزبُ، أنت قَدْ تَجِدُ بأنّك تَشتركُ في المجابهاتِ أَو تَلاقي معارضةً مِنْ الآخرين. الأمور القانونية يُمْكِنُ أَنْ تَظْهرَ التي يجب أنْ تُعالجَ. مستشار أَو نصيحة خبير يُمْكِنُ أَنْ يُرادا تَعَلُّق ببَعْض منطقةِ الحياةِ.

البيت الثامن - يَجْلبُ الفرصةَ لإنْهاء بَعْض المسألةِ بأنّك أردتَ أَنْ يُعْمَلَ مَع؛ من المحتمل شيء يَنهيك أردتَ الإِسْتِمْرار. هذا البيتُ لإنهاء الأشياءِ لذا تلك الأشياءِ الجديدةِ يُمْكِنُ أَنْ تَأْخذَ سمك موسى. يُمْكِنُ أَنْ يكون هناك تعاملاتِ تَتعلّقُ بضرائبِ أو تأمينِ أَو إرثِ. الديون سَتَدْفعُ (أَو تَحمّلتْ) أَو أنت قَدْ تُقدّمُ طلب للحصول على a بطاقة إئتمان أَو قرض. للناسِ المُتَزَوّجينِ، هذا وقت إمتِلاك لعَمَل مباشرةً أكثرِ على التمويلاتِ المشتركةِ. آراء الآخرين سَتُؤثّرُ عليك بقوة أكثر مِنْ عاديةِ.

البيت التاسع - يُبيّنُ فترةَ متفائلةَ. الأشياء، أَو ناس، على مسافة سَيُصبحُ مهمة أَو أنت قَدْ تُسافرُ أثناء هذه الفترةِ. هذا يُمكنُ أَنْ يَكُونَ أمّا للعملِ أَو السرورِ. في الحالاتِ المتطرّفةِ، إنتقال إلى محليّ بعيد (مستوي بلاد أجنبية) محتملةُ. أنت سَتَشتركُ في تَعَلّم الشيءِ الجديدِ، ربما يَعُودُ حتى للتَعَلّم. تَجيءُ الأمورُ أَو الإعتقاداتُ الدينيةُ لتَدْبير وأنت يُمْكِنُ أَنْ تُدْعَى إلى على الأقل واحد مِنْ مراسمِ بَعْض النوعِ (مثل زفاف أَو تَعميد). تَورّطَ البعضُ مع تعليم أَو النشر أثناء هذه الفترةِ.

عاشراً بيت - للناس العاملين، أمور التي تَتضمّنُ المهنةَ تَقدّمتْ. أحياناً هناك كثيراً حدث في المكتبِ، أَو أنت تَصْرفُ كثيراً وقت في العمل، وقت إضافي، الخ. ، الذي يبدو وكأن هناك تَوجّهتْ الطاقةُ الصَغيرة إلى مصالحَ أخرى. الناس قَدْ في عملية يُغيّرونَ الوظائفَ أثناء الشهورِ الستّة بعد هذا الكسوفِ. سواء إستخدمَ أَو لَيسَ، أنت سَتَجْذبُ إنتباهَ بطريقةٍ ما. لا تُخطّطْ للإِسْتِمْرار ' الإنزواء أثناء هذا الوقتِ. إذا مُشتَرَك في المجموعاتِ أَو منظماتِ أيّ نوع، أنت قَدْ تَرْكضُ لمكتبِ أَو أنت قَدْ تَستلمُ جائزةَ من نوع ما. الدعاية والإعلان وإنتباه وإعتراف الكلمات الدليليةَ هنا.

البيت الحادي عشر - أنت سَتُصبحُ معقّد أكثر بمجموعاتِ الناسِ. يُمْكِنُ أَنْ يكون هناك البعضِ يَتغيّرونَ في دخلِكَ إذا هو معتمد على الراتبِ. تَحتلُّ الأهدافُ أَو الأهدافُ أفكارُكِ. بَعْض الأهدافِ قَدْ تُثمرُ، آخرون بَدأوا، وما زالوا آخرين راجعوا. الأصدقاء سَيَلْعبونَ دور أكثر بروزاً في حياتِكَ في هذا الوقتِ، كما تُصبحُ أكثرَ إشتركتَ في حياتِهم. في أكثر الحالاتِ، يُثبتُ هذا الوقتِ لِكي يَكُونَ فترةً متفائلةً.

البيت الثاني عشر - يُخطّطُ للإنفاق مقدار كبير من الوقت لوحدك . تعاقدْ مع الآخرين وأنْ يَكُونَ ' خارج وحول ' أقل فهم لقصدك للمناقشات. القيود تُواجهُ عموماً. هم قَدْ بسبب تَشْكِيلة الأشياءِ؛ الإلتزامات، مسؤوليات، مشاكل صحةِ أَو فقط قلة الفرصةِ، هذه فترةُ متعمّقةُ، وأشياء أَو ناس مِنْ ماضي يُمْكِنُ أَنْ يُصبحَ وظعية حزن . بالإضافة إلى الدوافعِ والمواقفِ، يَجِبُ أَنْ يُفْحَصَ ويُراجعَ حيث ضروري أثناء هذا وظعية حزن ولتامل.عدم التامين لاحد خلال هدة الفترة

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني


السمك
القط
عدد الرسائل : 3900
العمر : 42
نقاط : 4358
السٌّمعَة : 162
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كسوف الشمس في الخارطة منقولة   الثلاثاء مارس 03, 2009 1:55 pm

مشكورة اماني والكسوف (للشمس) بخارطتك كان في برجك الثور يوم ولادتك


عدل سابقا من قبل ياسر الداغستاني في الأربعاء مارس 04, 2009 11:55 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 16
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كسوف الشمس في الخارطة منقولة   الثلاثاء مارس 03, 2009 2:26 pm

الشكر لك استاذ لكن هل في خارطتي خسوف القمر؟ المعنى الان يختلف عن الكسوف؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني


السمك
القط
عدد الرسائل : 3900
العمر : 42
نقاط : 4358
السٌّمعَة : 162
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كسوف الشمس في الخارطة منقولة   الأربعاء مارس 04, 2009 11:58 am

amani09 كتب:
الشكر لك استاذ لكن هل في خارطتي خسوف القمر؟ المعنى الان يختلف عن الكسوف؟

انا قصدت الكسوف وكان خطا في الكتابة يوجد فقط في خارطتك كسوف للشمس

وللعلم ايميل الياهو معطل اي تواصل يتم على الهوت ميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك الاغنيه العربيه
المشرف
المشرف


الثور
النمر
عدد الرسائل : 1276
العمر : 31
نقاط : 1744
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: كسوف الشمس في الخارطة منقولة   الخميس يوليو 09, 2009 3:48 pm

مشكوره اختي انا ابحث عن تاثيرات الكسوف واتمنا الافاده من تاثيرات الخسوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة الحياة
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 603
نقاط : 590
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: كسوف الشمس في الخارطة منقولة   السبت يوليو 11, 2009 8:31 pm

الحمد لله ما عندي كسوف لكن عندي تراجع هذه السنة

مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك الاغنيه العربيه
المشرف
المشرف


الثور
النمر
عدد الرسائل : 1276
العمر : 31
نقاط : 1744
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: كسوف الشمس في الخارطة منقولة   الجمعة يناير 15, 2010 9:31 am

الله يعين الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كسوف الشمس في الخارطة منقولة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك :: *********احكام التنجيم وكيف تتعلمها ***********-
انتقل الى: