عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني

علوم الفلك والطاقة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.png

شاطر | 
 

 تحليل البيت الثالث (بيت الاخوة )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني


السمك
القط
عدد الرسائل : 3900
العمر : 42
نقاط : 4358
السٌّمعَة : 162
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: تحليل البيت الثالث (بيت الاخوة )   الجمعة فبراير 20, 2009 1:00 pm

________________________________________
القول على تحليل البيت الثالث( بيت الإخوة )
(البيت الثالث)

يدل على الاخوة والاقارب والمودة والعفة والدين والرسل والاخبار والنقلة القريبة والحركة ويدل في العمر على ما قبل الموت ويدل على المسائل والمعاملات الكتابية والسفر للزيارات والدراسة والسنداتوالمعاهدات والمواصلات .فهوبيت العقل العملي . والأخ الأول أو الأخت . أوالأقرباء والسفر والقصير والرسائل والأخبار والسكك الحديدية والطوائف والأحلام . والكنائس والمكاتب وأولاد الأصدقاء وأصدقاء الأولاد . والسعادة وتجارة الرقيق وأمراض الملوكوأعدء الآباء الغير منظورين هذا من الوجهة الشخصية ـ ومن الوجهة العامة والسياسية : يدل على التنقلات والصحف والنشرات والعلاقات والمعاهدات خصوصا مع الدول امتآخية المجاورة .

ومن هذا البيت يستدل على دين المولود ورؤية احلا مه وشرفه وسلطانه
اذا كان فيه القمر وهو صاحب الطالع او صاحب سهم السعادة او في حظ نفسه وكانت الولا دة ليلا والقمر زايدا في النور كان المولود سريعا ويفيده العمل التجاري 0 فان كانت الشمس مع القمر هكذا الموضع في استقبال او في مجامعه كان المولود مؤ نث الخلقة او يعمل اعمال النسا ء
0 وان جامع القمر زحل فيه نال المولود مرض في بصره ويكون فاسد الدين
وان جامع فيه القمرالمشتري كانت موالفة المولود الاخبار ويفيد مالا
وان جامع فيه القمر المريخ اكل المولود اموال الناس غصبا سيما
ان كان من مواليدج الليل فاسد لا ستحلا له وانه سيكون حلا قا مهينا 0
وان كانت فيه الزهرة وسهم السعادة في حدها والقمر رب سهم السعادة افاد المال بسبب النسا ء ويكون عالما بالعقاقير 0
وان كان فيه الكاتب مع القمر وهما في حدة وهو رب سهم السعادة فانه يكون منجما حاسيا فيلسوفا
وان اجتمع فيه النيران كثرة اسفاره اتفق دونهما مع نحس رديء في اسفاره احتج وناله من اخوته وخوانه مايكره عطارد وزحل اذا اجتمعا فيه كان المولود صاحب عباده 0
الزهرة اذا كانت فيه افاد من النسا ء خبيرا
سهم السعادة اذا كا ن فيه فانه ينكح في الغربة 0
صاحب الثاني عشر اذا كان فيه ناله من اصدقائه غدرة 0 ويظفر به اعداؤه0
والقول على صاحب السادس كذلك 0 ومنهم من يدركه زمانه في سفره 0
صاحب الثالث اذا كان هو صاحب الثاني فانه سيسافر ويصيبه في سفره سقط من على دابة وان كان هو صاحب السادس ادركته ضيقة في ذلك السفر0
صاحب السابع اذا كان فيه يكون له خلا ن كالا خوة كون النيرين مختلفين فان ابويه من غير بلد واحدة 0
اذا كان البرج الثالث السرطان او الاسد وكان فيه السعدان نال المولود جاها في السفر وحرمة من الملوك فان نظرت اليه مع ذلك النحوس ارتفع مرة وسقط اخرى فان غلبت السعود كان غنا ه اكثر من فقره وان غلبت النحوس كان فقره اكثر من غناه
وان كان القوس او الحوت ونظر اليهما احد السعدين كان سعيد الجد من الاصدقا ء وان نظر اليه احد النحسين كان بمن يتهيبب بلباس الة الحرب
اذا اجتمع نظر زحل والكاتب كان المولود معلما او صاحب منطق 0
وان كا ن زحل وحد ه كان قهرمانا محاسبا 0
الزهرة اذا نظرت بروج المولود امرأ ة اشتد غلمتها ومنهن من تكون زاتية 0

اذا كان بيت الاخوة احد بيتي المريخ وهو به اذا نظر اليه كان ممن ينكح زوجته او اخته صديقه واوكد لذلك
اذا كان حد الزهرة وكذلك الشمس اذا كانت معه وان كان البرج احد بيوت الزهرة والمريخ ينظر كان قوادا على النسا ء 0
لاسيما ان كان الحد للمريخ 0 والمريخ في حد الزهرة .
الشمس اذا كانت مع المريخ فان المولود ينكح امرأ ة مبطلة وان كان البرج احد بيوت الكاتب والمريخ ناظر يلحقه خصاصة من اصدقائه او يهلك له اخ
ثم انظر فان كان صاحب الثالث في برج كثير الولد كان كثير الاخوة والاخوات
وان كان صاحب الثالث في الثاني من الطالع او الحادي عشر او في التاسع كان اخوته احسن منه حالاوان كان صاحب الثالث في الطالع فانه يكون بارا بوالديه وانهما ليس لهما ولد غيره 0
السعدان اذا كان في السادس مع النيران او ينظران اليه ناله من اخوته شده ويدركه حزن عليهم اذا كان الذنب مع السعدين في الثالث بالجسد او بالثور قطع فرحه من اخوته ويريه موتهم 0
وان كان في النيران دل على هلا ك الابا اذا كان فيه زحل وكان البرج مذكرا والولادة نهارا كان المولود عالما
وان كانت الولادة ليلا رزق الحج ولزوم المساجد اذا كان المشترى فيه وكانت الولادة نهارية كان المولود عظيم الحظ وان كانت ليلا كان كذابا يدعى العلوم ولا يحسنها المريخ
اذا كان فيه وكان البرج ذكرا كان المولود طائعا عابدا اذا كانت الزهرة فيه وكانت الولادة نهارا فان المولود يكون ساحرا
وان كانت فيه الولادة ليلا كان المولود عابدا فان جاسدها فيه النحسان او نظر اليهما كان المولود غيورا على النسا ء كثير الصخب عليهن 0
وان كان معهما المشتري او ينظر اليهما من تثليث او تربيع او مقابلة كان مسعودا بالنسا ء
وان كان معهما عطارد وهو ظاهر من الشعاع في برج شرقي فانه يكون كا هنا او ساحراو ان كان غربي جمع المال من وجهه
وان كان فيه القمر فانه يكون مسعودا في سفره سيما ان كانت الولادة ليلا
وان كانت الولا دة نهارا كانت الاسفار نكدة عليه يلزمه فيها العار ويعمل عمل العبيد والسفر ومنهم من تدعوه نفسه الى مبيعها فيجعل نفسه عبدا واوكد لذلك اذا شهدت له النحوس 0
انظر في عدد الاخوة من رب مثلثه الطالع لا نه متى كان في الطالع فالمولود ليس له اخ وهو بكر امه.
وان كان وسط السما ء فهو الرابع او هو الاول وكذلك
ان كان في السابع فهو الاول او السابع
وان كان في الرابع فهو الاول او الثاني وانظر فان كان نحس في احد اوتاد مثلثات الطالع او في مقابلته فاخوته هلكوا و كون النحس في احد اوتاد مثلثات الطالع قل مايوجب ان له اخوه الا عن مسافة وانهم يكونوا صغارا 0
________________________________________
تابع القول على تحليل البيت الثالث ( بيت الإخوة)
الشّمس في البيت الثالث
المعرفة مهمة جدا" بالنسبة إليك أنت ممن يهرولون وراء العلم و المعرفة تشعر بالمتعة عندما تنقل المعرفة التي قد كسبتها للآخرين.
بالرّغم من أنك ربّما متفتح للأفكار الجديدة لكن الرّغبة في الدّليل العلميّ هي الأساس بالنسبة إليك قبل أن تصدق أي شيء. عقلك مبدع
و كامل و مستقلّ . قد يكون الفخر و الهيمنة الفكريّة شيء أساسي لك, بخاصّة الفخر الفكريّ و الشعور بمدى عظمة أعمالك .
عليك أن تعلم نفسك الصبر . المشادّات و المشاجرات يمكن أن تحدث مع الإخوة أو الجيران بسبب إيمانك أنك دائمًا أو غالبًا
على حقّ . لديك رغبة قويّة للتّعلّم و هذا قد يدفعك للسفر في رحلات قصيرة و كثيرة

القمر في البيت الثالث
لديك عقل مفكر فضولي و قد تعبّر عن مشاعرك الحقيقيّة من خلال الرسائل أو الشّعر أو الكتابة بشكل عام. التحكم بمشاعرك بشكل عقلاني شيء أكيد . هناك حاجة قويّة للاتّصال و لجمع المعلومات و التي تتقاسمها فيما بعد مع النّاس بصفة عامّة و مع النساء بوجه خاصّ .
لديك روح الدعابة و تحبّ المزح و اللّهو . السّفر يناشدك لأنه يحمل لك الفرص الجديدة للتّعلّم روتين يقتلك أنت تبحث عن التجديد بشكل مستمر أفكارك تتغيّر في لمح البصر و أنت مرن للأبد و متكيّف مع أيّ موقف . المعرفة ربّما أفضل ما تراه و عليك بالاستماع إلى
المعرفة بدلاً من القراءة فهذا أفضل لك إن كان ذلك ممكنا". يمكن أن يكون عقلك عاطفيّ إلى حدّ ما أحيانًا . بخصوص العمل و الوظيفة التّشديد على الاتّصالات و تبادل المعلومات . شخصيّتك تجمع و تعطي المعلومات بشكل رائع و نصيحة أن تعمل في مجال التعليم

عطارد في البيت الثالث
أنت ذكي , يقظ , قابل للتكيف , متعدد المواهب و مجد و شاطر , عطارد هنا يحفز عقلك و جسمك , تستطيع أن تعبر عن أفكارك بطلاقة و لديك فكر رائع و تتميز أفكارك بالكمال و لا اقصد الكمال المطلق و لكنك من النوع الذي يعرف يخطط بشكل ممتاز , أنت رجل كل الأعمال و كما يقولون في الأمثال أنت صاحب السبع صنائع , هناك الكثير من الرحلات القصيرة في حياتك , هذا الموقع جيد لمن يعمل بالتدريس و من يتطلب عمله الدقة في التفاصيل أو من يعملون في مجالات الكمبيوتر موهبة القراءة و الكتابة موجودة تحت هذا الموقع

الزّهرة في البيت الثالث
أنت قد تكون فنّيّ و إبداعيّ في الرسائل و الكتابة و تعبّر عن نفسك جيّدًا. لديك حبّ للسفر, أنت متوافق و مرتاح مع البيئة
التي تعيش بها .علاقتك مع الأقارب و الجيران و الإخوة ستكون سهلة و ممتعة . لأنك تكره التّنافر, تتجنّب المواجهات مع النّاس في محيطك, تكره تعقيد الأمور

المريخ في البيت الثالث
أنت مضطرب أو عالي التوتر و تمتلك طاقة غزيرية من العصبية , عندك اعتقاد شديد في أفكارك , يقظ ذو تصميم جبار , متحمس , لديك طاقة عقلية كبيرة و الفكر التحليلي هام جدا" بالنسبة إليك كما أن أفكارك الاندفاعية ستجلب لك المشاكل فلا تتسرع , سيكون لك مشاكل مع الأقرباء و الجيران سيكون هناك الكثير من الرحلات القصيرة في حياتك , طاقتك ستصرف على أنشطة تتعلق بالجوار أو الجيران المحيطين بك

المشتري في البيت الثالث
أنت فلسفيّ, متفائل, تقليديّ و عطوف . لديك حدس قويّ . هذا الوضع يكبر و يوسّع عقلك يمكّنك أن تفهم بسهولة أنت محبوب من قبل الإخوة, الجيران و الأقارب . إن عقلك لا يتوقف عن التفكير لذلك من الأفضل لك العمل في الوظائف كثيرة الحركة و ابتعد عن الأعمال الخاملة و إلا ستشعر بالضيق .احذر أن تبعثر طاقاتك . هناك ميل لان تكون غير عمليّ أو مغرور.عقلك يميل الى التّفكير بالمصطلحات الواسعة و ليس في التّفاصيل

زحل في البيت الثالث
رأيك أو عقلك جدي, قاسي, صبور و مرتب لديك قدرة للتّركيز على الموضوع بنظرة عميقة . بهذه القدرة يتكون لديك ميل للاكتئاب , التّشاؤم, الوحدة أو اليأس . لديك قدرة تنظيميّة و ربّما محافظة و تقليديّة في تفكيرك . علم الرّياضيّات و لعب الاستراتيجيّة (كفنون الحروب مثلا") قد تروق لك و تسعدك . الوقت الذي تضيعه على مشاريع مثمرة لا يضايقك
قد تشعر أحيانا" بأنك منعزل من الإخوة و الجيران أو أنهم قد يزعجوك. حاول البقاء متفائلاً في تفكيرك و في أثناء ذلك واصل عملك بجدّ . رئتك تحتاج إلى الكثير من الأوكسجين, لذا حاول النّوم في حجرة مجدّدة هواء جيّدًا

سماوي في البيت الثالث
رأيك مستقلّ, أصيل, إبداعيّ, غير تقليديّ, فضوليّ, ربّما نوعًا ما غريب الأطوار, و غير عادي و استثنائي النّاس حولك أحيانًا لا يمكن أن يفهموا كيف تفكر أو لماذا تعبّر عن نفسك بتلك الطّرق التي تعملها . أنت قد تكون سابق عصرك دماغك و عقلك لا يتوقفان عن التفكير لذلك فأنت دائم البحث عن المعرفة و المعلومات. لديك طرق فريدة لتمرير هذه المعلومات
الجديدة إلى آخرين . التّغييرات المتكرّرة للرأي محتملة جدا" العلاقات بالإخوة و الجيران من المحتمل أنّ تكون غريبة و ربّما نوعًا ما عصبيّة و متوتّرة أحيانًا . الملل مشكلة بالنسبة إليك .الرّغبة في الخبرة الجديدة قد تسبّب لك أن تسافر إلى حدّ كبير . الحرّيّة الفكريّة مهمّة إليك

نّبتون في البيت الثالث
أنت مثاليّ و فنّيّ . عقلك يمتصّ المعلومات امتصاصا" أي لا داعي لكثير من الشرح و التعليم لتفهم المعلومة و على قول المثل
إن اللبيب من الإشارة يفهم. لديك خيال واسع . ومضات الإلهام يمكن أن تجيء إليك إلى حدّ ما فجأةً و بسرعة . لديك شفافية عالية جدا" ربّما قد شعرت كما لو انك يمكن أن تقرأ ما يفكر به النّاس ؟ بعض مشاعر القلق قد تسبّب الاضطرابات المتوتّرة . قد يكون لديك ميل لتكون غير جدير بالثّقة أو سلبيّ . تجنّب المماطلة و التكاسل تجنّب كلّ الممارسات الغيبيّة السّلبيّة

بلوتو في البيت الثالث
متعدد المواهب, ملهم, دقيق التفكير . لديك ربّما قدرة حادّة لتقدير حجم النّاس و الظّروف أنت ممتاز في تفهم دوافع الناس الحقيقية تريد معرفة الإجابات على كلّ الأسئلة الكثيرة الخاصّة بك . البحث و حلّ الألغاز أو الورطات قد يروقان لك . ربّما تتمتّع بلعب دور المخبر
قد تبحث عن شيء ما يعطيك المعنًى لحياتك أو البحث عن تلك المنطقة أو المكان التي تمكنك من تجديد أفكارك . الإحباط, الاكتئاب أو القلق قد يظهر عندما تكون الإجابات التي تبحث عنها ليست كما تحب و تشتهي . التّعبير عن نفسك من خلال الكتابةً يساعد في تسكين التّوتّر
و في تطهير أفكارك, اسمح للأفكار الجديدة أن تدخل حياتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهاجرة
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 248
نقاط : 112
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: تحليل البيت الثالث (بيت الاخوة )   الجمعة فبراير 20, 2009 1:53 pm

تسلم الايادي يا استاذ ياسر على هذا المجهود القيم نتمى لك دوام الصحةو العافيه والاستمرار بهذا النشاط الى الامام دوما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك الاغنيه العربيه
المشرف
المشرف


الثور
النمر
عدد الرسائل : 1276
العمر : 31
نقاط : 1744
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: تحليل البيت الثالث (بيت الاخوة )   الخميس يوليو 09, 2009 4:14 pm

ارجوك يا استاذ يا سر ان تضيف تحلليل البيوت الاثنى عشر بنفس هذه الدقه
وانا اتمنا ان اقرائها كامله من اول يوم تعرفت على هذا الموقع
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة الحياة
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 603
نقاط : 590
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: تحليل البيت الثالث (بيت الاخوة )   السبت يوليو 11, 2009 8:29 pm

الله يجزاك كل خير يا استاذي

انا عندي البيت الثالث العقرب اورانوس القمر الاسود ايش معناه هنا يكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريومه
المشرف
المشرف


عدد الرسائل : 430
نقاط : 540
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تحليل البيت الثالث (بيت الاخوة )   السبت أغسطس 29, 2009 6:34 pm

اني عندي البيت الثالث بالدلو وموجود المشتري بالبيت الثالث


شكرا على الشرح المفصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحليل البيت الثالث (بيت الاخوة )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك :: *********احكام التنجيم وكيف تتعلمها ***********-
انتقل الى: