عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني

علوم الفلك والطاقة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.png

شاطر | 
 

 اللقاء الصحفي ( جريدة السياسة الكويتية)معه الداغستانــــــــــــــي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني


السمك
القط
عدد الرسائل : 3900
العمر : 42
نقاط : 4358
السٌّمعَة : 162
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: اللقاء الصحفي ( جريدة السياسة الكويتية)معه الداغستانــــــــــــــي   الخميس ديسمبر 18, 2008 5:11 pm

http://www.al-seyassah.com/news_details.asp?nid=39707&snapt=البعدالاخر







الداغستاني حدد للمتعبين وصفة سهلة ومجانية: توضأ واقرأ المعوذات على كأس ماء وإشربه

"اسكب قطرات قليلة على رأسك... وانتظر التغير النفسي الرائع"
الماء الحي الذي يشحن بالطاقة الحيوية يطرد الجن ويشفي من المسّ
يصب الماء على المصاب بالعين فوق رأسه من جهة ظهره... فيبرأ
حوار - عذراء عيدان:


بالماء - فقط - يمكنك التخلص من التشتت الفكري والنفسي والتعب الجسدي, فيتجدد نشاطك وتستعيد حيويتك وعافيتك.
هذا ما اكده المهندس ياسر الداغستاني في حواره مع »السياسة« وهو الذي استخدم الماء في علاج حالات كثيرة.
الداغستاني حدد وصفة سهلة, يمكن للكل تنفيذها وهي الوضوء وشرب كأس ماء بعد ان تقرأ عليه المعوذات, فيشعر المرء بالتغير النفسي الرائع.
التفاصيل في الحوار التالي:
ما اهمية العلاج بالماء?
يشكل الماء ثلثي وزن الانسان و84 بالمئة من وزن الدماغ, 80 في المئة من وزن المخ, 90 في المئة من وزن الخلايا الليمفاوية, كما يشكل نسبة 80 في المئة من وزن السيتوبلازم, والجزء الاكبر منه حر, وجزء بسيط (4.4 في المئة) فقط تنحل فيه املاح البوتاسيوم والفسفور وبعض السكريات وقليل جداً من الدهون, وتتم جميع العمليات الحيوية للخلية بأقل فاقد ممكن في الطاقة الخلوية "A.T.P" وتتلخص هذه الطريقة في رفع الطاقة الحيوية للماء او اي سائل اخر يتناوله المريض فيعمل على تنشيط الخلايا, وجهاز المناعة, وأعضاء الجسم فترتفع همة المريض ليقهر المرض.

خصائص
لم اخترت العلاج بالماء?
مازال الماء محل جدل الباحثين, لانه يختلف عن كل السوائل الاخرى في الوجود, ويمتاز بخصائص لا تتوفر لسائل غيره, فهو يتفاعل في الوقت نفسه كحامض وكقاعدة, وبذلك يمكن ان يتفاعل مع نفسه في ظروف خاصة, وهو مادة ضعيفة التركيب, هشة البنيان, قابلة للتغيير تحت اقل المؤثرات, فهو يتأثر بالصوت, المغناطيسية, الحرارة, البرودة, الضوء والطاقة الحيوية, وقد خضع لتجارب كثيرة تبين منها انه يحتفظ بالمعلومات المرسلة من قبل الاجسام البيولوجية, ويتكون جزيء الماء على شكل يشبه المغناطيس الذي له قطب سالب واخر موجب, يدور حول نفسه بسرعة كبيرة, وحول الجزيئات الاخرى على مسافة ثابتة, ما يجعل للماء في هذه الحالة نوعا من التماسك.
والماء لديه القدرة على التغير والتبدل والتكيف الذاتي عند اي تأثير يجري عليه في محيطه, وتبلغ اعلى قدرة له على ذلك بين درجتي 35 و40 مئوية, وهي حرارة الجسم عند الكائنات الحية النشيطة منها الانسان.
كيف تكون آلية العمل في حالة القراءة على المريض?
تعمل ذبذبات الصوت اثناء القراءة او الترتيل على الماء على تغير مواصفاته واعادة تنظيم جزيئاته في وضع سلس يجعل له قوة انسياب خاصة للمرور في ستيوبلازم الخلايا الحية, ما يرفع من طاقتها ويصلح سلوكها, وتتفكك جزيئات الماء المتماسكة تحت تأثير ذبذبات الصوت والطاقة الحيوية التي يعالج بها, وفي هذه الحالة تنساب بحرية اكبر الى سيتوبلازم الخلايا حاملة معها الطاقة التي تحفز الخلية على العمل والنشاط بشكل افضل.

دراسة
ما استدلالكم في هذا العمل?
درس العلماء خواص الماء في مختلف الظروف, فوجدوا انه يكتسب صفات جديدة مختلفة بمجرد وضع الفم على كوب من الماء والقراءة عليه, او وضع الاصبع فيه, فيحمل ما يسمى »بالدهن الانساني« وهو مادة تحمل صفات صاحبها الحيوية, والامثلة على ذلك كثيرة, ولعل ابلغ دليل على ان الماء يحتفظ بالطاقة الحيوية مهما كان مقدارها هو ماء زمزم الواقع في احضان بيت الله الحرام بمكة المكرمة.
وما لماء زمزم من اهمية في علاج الحالات?
روى احمد وابن ماجه, عن جابر بن عبدالله قال: »سمعت رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يقول: »ماء زمزم لما شرب له« مسند الامام احمد.
فهو الماء الوحيد في الارض الذي يحمل طاقة لا حدود لها, ويرجع السبب الى ذلك جبريل اول من حفر بئر زمزم بضربة من جناحه منذ 3800 سنة, فاحتفظ الماء المتدفق بذبذبات طاقته العالية ونورانية تركيبه, ثم توالى على هذا المكان صفوة الانبياء ابتداء من ابرهيم عليه السلام, حتى محمد - صلى الله عليه وسلم, ثم صفوة البشر المختارين لحج بيت الله, ثم ان مكة المكرمة البلد الحرام هي: مهبط الملائكة, اي انها بوابة اهل السماء الى الارض, ويصب في ذلك المكان كل ساعة ارتال غفيرة من الملائكة لا يعلم عددها الا الله, فالبئر يعيش حالة من النورانية والطاقة المتجددة الدائمة, التي تجعل لماء زمزم خصوصية لا تتوفر لغيره على وجه الكرة الارضية.

الوضوء
صف لنا عمل الوضوء على اعادة توزان الجسم?
في حياتنا اليومية يتعرض كل انسان الى تيارات من الشحنات الكهرومغناطيسية التي يعج بها الغلاف الجوي المحيط بالانسان, وتلك التيارات تعمل على اختلال توزيع الايونات السالبة والموجبة على سطح الجلد, وكما تتراكم شحنات من الطاقة الزائدة على القطبين الشمالي والجنوبي للارض, كذلك تتراكم شحنات من الايونات في منطقة الرأس والقدمين وعند قيام الانسان بالوضوء يعمل الماء على اعادة ترتيب الايونات الكهربائية السالبة والموجبة على سطح الجلد واعادتها الى وضعها الطبيعي, وبذلك تزول كل مظاهر التشتت الفكري والنفسي والتعب الجسدي ويتم تجديد نشاطه, وربما لذلك السبب فان الوضوء نصف الايمان, وهو يعني ان يداوم الانسان على وضوئه, وان يحافظ على دوام طهارته, وهو ما رواه الامام مسلم عن ابي مالك الاشعري ان رسول الله- صلى الله عليه وسلم - قال: »الطهور شطر الايمان, والحمد لله تملأ الميزان, وسبحان الله والحمد لله تملآن ما بين السموات والارض, والصلاة نور, والصدقة برهان, والصبر ضياء, والقرآن حجة لك او عليك«.
واذا اراد الانسان الوضوء يجب عليه الاقتصاد في استعمال الماء حتى يتمكن من تبليغ الوضوء: بغسل وتدليك الوجه جيداً, وكذلك اليدين الى المرافق, ومسح الرأس وتدليك الاذنين وغسل القدمين, وان استطاع ان يزيد عن ذلك فليفعل, كما ورد في صحيح البخاري عن ابي هريرة ان رسولة الله - صلى الله عليه وسلم- قال: »ان امتي يأتون يوم القيامة غراً محجلين من اثر الوضوء فمن استطاع منكم ان يطيل غرته فليفعل«.

دراسة أجنبية
هل هناك دراسات أجنبية مشابهة او مدعمة للدراسات العربية او الاسلامية?
نعم, في جانب من الابحاث الكثيرة التي اجريت على الماء قام العالم الروسي كروتوكوف Korotkov باجراء دراسات على الماء باستخدام اجهزة كيرليان, وكان الهدف دراسة التركيب الحيوي النشط للماء, وتسجيل التغيرات التي تطرأ عليه باستخدام اجهزة تصوير الهالة, فاحضر عينات من الماء العادي المتساوي في الخصائص وقسمها الى نصفين, ثم احتفظ بقسم منها وسلم النصف الثاني الى المعالج الروسي الشهير ألان شوماك Chumak الذي ركز عليها لمدة عشر دقائق من التركيز الواعي, ووضع العينات بين يديه في محاولة لشحنها بالطاقة الحيوية, ثم سلمها لكروتوكوف الذي اخضعها لاجهزة القياس وتصوير الهالة, كما اخضع النصف الاخر سلفا لنفس الاجهزة, فظهر له الفرق واضح لا يصدق: الماء المشحون بالطاقة زادت حيويته واهتزازاته ثلاثين ضعفاً عن الماء العادي, بالاضافة الى التغير الواضح الذي طرأ على شكله الطبيعي والحيوي, والعجيب ان الفرق بين هالة جزيء الماء العادي وجزيء الماء الحي كانت كبيرة جداً, ونظراً للنتائج الباهرة التي نحصل عليها من استخدام الماء في العلاج فان من السهل على كل انسان ان يلجأ اليه عند الشعور بالتغير النفسي او الضيق, فما عليه الا ان يتوضأ او يشرب كوب ماء امسكه بين يديه وقرأ عليه المعوذات ثم يشربه ويسكب منه قليلاً على رأسه, فيشعر بالفرق الواضح والتغير النفسي الرائع.
في طريقة علاجكم للمصاب كيف تتم بالضبط هذه العملية?
فوائد الماء للممسوس والمسحور عظيمة النفع, لان الماء الحي الذي يتم شحنه بالطاقة الحيوية واهمها آيات من »القرآن الكريم« التي تكون شفاءاً للمسحور او الممسوس, في نفس الوقت تكون سماً زعافاً طارداً للجن والشياطين.
ولعلنا نجد الآن تفسيرات علمية مقبولة لآيات من القرآن الكريم نزلت منذ امد بعيد, فانظري الى الآيتين في سورة ص ورقمهما 41 و42 اذ يقول تعالى: »واذكر عبدنا ايوب اذ نادى ربه اني مسني الشيطان بنصب وعذاب, اركض برجلك هذا مغتسل بارد وشراب«.
هل لك ان تذكرنا لنا بعض المواقف الدالة عما ذكرت في السنة النبوية?
في الهدي النبوي امثلة لذلك منها ما ورد في موطأ الامام مالك عن ابي امامة بن سهل بن حنيف انه قال: رأى عامر بن ربيعة سهل بن حنيف يغتسل فقال ما رأيت كاليوم ولا جلدة مخبأة, فلبط سهل, فاتى رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فقيل: يا رسول الله هل لك في سهل بن حنيف? والله ما يرفع رأسه, فقال: هل تتهمون له احداً? قالوا: نتهم عامر بن ربيعة فدعا رسول الله - صلى الله عليه وسلم - عامراً فتغيظ عليه وقال: علام يقتل احدكم أخاه الا بركت? اغتسل له, فغسل عامر وجهه ويديه ومرفقيه وركبتيه واطراف رجيله وداخلة ازاره في قدح ثم صب عليه فراح سهل مع الناس ليس به بأس«.

العين
وكيف تعالج المصاب بالعين?
علاج العين يتم بصب الماء على المعين فوق رأسه من جهة ظهره, هذا اذا علمنا العائن واغتسل, اما اذا اختلط الامر علينا فنقرأ المعوذات على بعض الماء وتسكب فوق رأس المعين من ظهره ايضا بحيث تسيل على عموده الفقري, وهذا ما نعتقد انه الصواب, ومجرب اكثر.
لاحظت انك كثير التحدث عن المجال المغناطيسي والذبذبات والكهروستاتيك وغيرها, فهل لدراستك اثر عميق في هذا المجال?
نعم بكل تأكيد, وهناك تجارب عدة قمنا بها من ضمنها الملف الحثي ونلاحظ عندما نقرب ملفاً يمر به تيار كهربائي بالقرب من مغناطيس او ملف ثان نجد حصول قوة تجاذب او تنافر حسب المسافة.
ونستنتج من هذا ان كل الحركات التي نقوم بها خلال يومنا تؤدي الى زيادة في الشحنات الكهربائية بسبب الاحتكاك النائج من الحركات العملية والتوافقية لذا ننصح باستعمال الماء لكونه موصلاً جيداً للكهرباء, وعن طريقه نتخلص من هذه الشحنات المؤذية لربما نلاحظ عندما نشعر بالتوتر والارهاق نأخذ دوش حمام ونشعر بالراحة والاسترخاء, وهذا دليل على امتلاك الماء القوة الكافية لتخليص اجسامنا من الشحنات الموجبة والفائضة عن الحاجة.
من اين امتلكت هذا العلم?
لقد ورثته عن والدي رحمه الله حيث علمني علماً جليلاً في خدمة الناس.
وهل تشترطون مقابلاً ماديا حيال ما تقومون به?
نحن لا نشترط اي مبلغ, لكن قد يقدم لنا البعض من المصابين بعض المال لقاء الوقت او العمل الذي نقوم به كهدية منهم الينا, ولا اعتقد ان في هذا ضيراً او استغلالاً مادياً بل على العكس فنحن نرحب بمن يريد الاستشارة او المساعدة من دون اي مقابل, وهذا كله طلب في مرضاة الله وتخليداً لذكرى والدي, ولا نسألكم سوى الترحم عليه وقراءة الفاتحة مقابل هذا العمل الذي نقدمه كخدمة للمحتاج.



--------------------------------------------------------------------------------
تعرف علي المزيد من خدمات تعرف علي المزيد


عدل سابقا من قبل ياسر الداغستاني في الجمعة يوليو 31, 2009 6:57 am عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهاجرة
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 248
نقاط : 112
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اللقاء الصحفي ( جريدة السياسة الكويتية)معه الداغستانــــــــــــــي   الجمعة ديسمبر 19, 2008 6:35 am

جميل جدا الله يعطيك العافية والصحةوانشاء الله تكون قادر على الاستمرار لعمل الخير والله يجزيك من نعمه دائما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nataly
عضو جديد
عضو جديد


الاسد
النمر
عدد الرسائل : 10
العمر : 31
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اللقاء الصحفي ( جريدة السياسة الكويتية)معه الداغستانــــــــــــــي   الأحد ديسمبر 21, 2008 4:59 am

اتمنى لك التوفيق وان تصل للعالمية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tofaad



عدد الرسائل : 4
نقاط : -3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اللقاء الصحفي ( جريدة السياسة الكويتية)معه الداغستانــــــــــــــي   الأحد ديسمبر 28, 2008 8:04 pm

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك
اللهم إجعل عبدك مفتاحاً للخير مغلاقاً للشر .

اللهم إجعله للمتقين إماما ...
اللهم وفقه لكل ما تحب و ترضى …
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوورديه
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 15
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللقاء الصحفي ( جريدة السياسة الكويتية)معه الداغستانــــــــــــــي   الجمعة فبراير 20, 2009 5:04 pm

لقاء جميل

والف شكر الك اخ ياسر

والله يوفقك



الوورديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nacreous
عضو نشيط
عضو نشيط


الميزان
عدد الرسائل : 54
نقاط : 25
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اللقاء الصحفي ( جريدة السياسة الكويتية)معه الداغستانــــــــــــــي   الخميس مارس 05, 2009 6:09 am

جزاك الله خيرا
كلام مفيد جدا والماء شفاء لكثير من الامراض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
essamaly
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 32
نقاط : 12
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اللقاء الصحفي ( جريدة السياسة الكويتية)معه الداغستانــــــــــــــي   الأحد مارس 22, 2009 4:08 am

الى الامام استاذنا العزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الروحانية
المشرف
المشرف
avatar

الثور
الخنزير
عدد الرسائل : 388
العمر : 34
نقاط : 503
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: اللقاء الصحفي ( جريدة السياسة الكويتية)معه الداغستانــــــــــــــي   السبت مارس 28, 2009 11:51 am

تستحق كل التقدير استاذ ياسر الله يوفقك يارب ..

_________________
[3]



ليت الحزن لا طوّل

~ يمل / مثل البشر ... ويفارق احبابه !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حواء
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 14
نقاط : 8
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللقاء الصحفي ( جريدة السياسة الكويتية)معه الداغستانــــــــــــــي   السبت مايو 16, 2009 7:40 am

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حواء
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 14
نقاط : 8
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللقاء الصحفي ( جريدة السياسة الكويتية)معه الداغستانــــــــــــــي   السبت مايو 16, 2009 7:42 am

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
نورالحلوه
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الثور
الثور
عدد الرسائل : 45
العمر : 32
نقاط : 46
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اللقاء الصحفي ( جريدة السياسة الكويتية)معه الداغستانــــــــــــــي   السبت يونيو 06, 2009 8:44 am

ماشاء اللله عليك بترفع الراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عالم الاحزان



عدد الرسائل : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللقاء الصحفي ( جريدة السياسة الكويتية)معه الداغستانــــــــــــــي   الأربعاء يونيو 17, 2009 4:14 am

من قلبي اتمنى لك التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sundus3_3
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 21
نقاط : 25
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللقاء الصحفي ( جريدة السياسة الكويتية)معه الداغستانــــــــــــــي   السبت يوليو 11, 2009 7:15 am

بارك لله فيك استاذ ووفقك لمايحب ويرضىورحم والدكوادخله فسيح جناتهة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 37
نقاط : 42
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللقاء الصحفي ( جريدة السياسة الكويتية)معه الداغستانــــــــــــــي   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 12:00 pm

سدد الله خطاك لما فيه منفعة للعالم الاسلامي اجمع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريومه
المشرف
المشرف


عدد الرسائل : 430
نقاط : 540
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللقاء الصحفي ( جريدة السياسة الكويتية)معه الداغستانــــــــــــــي   الأحد سبتمبر 20, 2009 9:38 pm

الله يباركـ بيك؟ـ اساذ ياسر
وكانت اجوبتكـ اكثر من رائعه
تقبل مروري المتواضع استاذنا العزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
براء
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 14
نقاط : 16
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللقاء الصحفي ( جريدة السياسة الكويتية)معه الداغستانــــــــــــــي   الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 1:28 pm

عذرا ولكن للتو اعرف بانك مهندس.. سبحان من اودع علمه في قلب من يختار من خلقه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
einas

avatar

عدد الرسائل : 2
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللقاء الصحفي ( جريدة السياسة الكويتية)معه الداغستانــــــــــــــي   الثلاثاء ديسمبر 08, 2009 4:09 pm

موضوع مفيد ومتكامل بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اللقاء الصحفي ( جريدة السياسة الكويتية)معه الداغستانــــــــــــــي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني :: اللقاء الاذاعي للفلكي ياسر الداغستاني والذي بث في اذاعة مصر 000برنامج (صباح الخير ياعرب )بتاريخ 28-6-2009 :: لقاء صحفي (جريدة السياسة )مع ياسر الداغستاني-
انتقل الى: