عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني

علوم الفلك والطاقة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.png

شاطر | 
 

 التداوي بالاحجار الكريمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Lokiloki
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 104
نقاط : 194
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

مُساهمةموضوع: التداوي بالاحجار الكريمة   السبت أغسطس 09, 2014 12:11 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التداوي بالاحجار الكريمة!!
بقلم الدكتور:زكريا هميمي

صدر حديثا كتاب يتحدث عن علاج الامراض بالاحجار الكريمة.. ومؤلف الكتاب هو العالم الهندي 'فيجابا كومار'
ويري العالم الهندي ان جسم الانسان يحتوي علي مجموعة من الاشعاعات الكونية، فضلا عن الألوان السبعة المعروفة وهي البنفسجي والنيلي والازرق والاخضر والاصفر والبرتقالي والاحمر.
وكلما اوغل الانسان في العمر وبلغ من الكبر عتيا تصبح الاشعاعات الكونية و الألوان سالفة الذكر غير متزنة في جسمه.. وهنالك ثلة من الاحجار الكريمة لها قدرة علاجية فائقة و تعمل علي زيادة القوة الروحية لدي الانسان.. وتبدو قدرة الحجر الكريم العلاجية ظاهرة جلية عندما يوضع قدر معين ومحدد منها في موضعه الصحيح من جسم الانسان..
ومن وجهة نظر 'كومار' فالاحجار الكريمة تمتاز عن غيرها من المعادن التي تتألف منها قشرة الارض بان لها قوي مغناطيسية بدرجات متفاوتة، ومعظمها لها قدرة علاجية.. وبأنه ينبعث عنها العديد من الاشعاعات والترددات ذات التأثير الهائل علي جسم الانسان.. وينجم عنها مجالات من الطاقة تساعد الانسان علي ان يبرأ من امراضه ويشفي من اوجاعه..كما ان الاحجار الكريمة تحدث نوعا من التوازن والتناغم بين الجسم والروح في الانسان،كما انها تعمل علي اندمال الجروح وشفاء الامراض.

***

والاشعاعات المنبعثة من الاحجار الكريمة تزيد من قدرة الانسان وتلطف كثيرا من حالته المرضية.. وكل حجر كريم يكون متوافقا ومتوازنا مع شعاع بعينه، وله دور محدد يلعبه في عملية التداوي والعلاج.. وبعض الاحجار الكريمة ذات دلالة عند الانسان.
فالفيروز او التركواز مثلا يشير الي امتداد البحر ولانهائية السماء.. والمرجان يشير الي الحياة.. والذهب يشير الي اشعة الشمس الذهبية.. والفضة تشير إلي ضوء القمر.
ويري 'فيجابا كومار' ان جل الاحجار الكريمة وطيدة الصلة بالنجوم والابراج.. وعلي المرء ان يقوم بشراء الحجر الكريم او الاحجار الكريمة التي تتوافق وطالعه.
ليس هذا فحسب.. فالمؤلف يري ان الاحجار الكريمة ترتبط ايضا بأيام الاسبوع.. بمعني ان الحجر الكريم ينبغي ان يلبس وفق اليوم الذي يناسبه.. ففي يوم السبت مثلا يفضل لبس الالماظ، وفي يوم الاحد الكهرمان، وفي يوم الاثنين اللؤلؤ، وفي يوم الثلاثاء الياقوت، وفي يوم الاربعاء الفيروز، وفي يوم الخميس الجمشت، وفي يوم الجمعة الزمرد.

***

ويضيف المؤلف الهندي 'فيجابا كومار' بان كل اصبع في يد الانسان يرتبط بموضع معين من جسده ويرتبط ايضا بنجم او برج بعينه.. فالسبابة ترتبط ارتباطا وثيقا بالمشتري، وترتبط في الجسم بجهاز التنفس والمعدة.. ومن الاحجار الكريمة التي يفضل لبسها في السبابة ويكون لها قدرات علاجية: اللؤلؤ والمرجان والتوباز.. ولبس حجر القمر واللؤلؤ الابيض في السبابة يساعد الانسان علي ان يخلد في النوم.
اما البنصر فيرتبط بالشمس، ويرتبط في جسم الانسان بالكليتين والمعدة والرئتين والدورة الدموية.. ومن الاحجار الكريمة التي يفضل لبسها في البنصر ويكون لها قدرات علاجية: المرجان والتوباز وعين القط، بالاضافة الي الياقوت والمرجان الاحمر واللؤلؤ الابيض وحجر القمر.
والخنصر يرتبط بكوكب عطارد، ويرتبط في جسم الانسان بالجهاز التناسلي والركبتين والرجلين والقدمين.. ومن الاحجار الكريمة التي يفضل لبسها في الخنصر ويكون لها قدرات علاجية: السافير 'الزفير' والزركون 'الزرقون' واللابيز 'اللزوريت او لابس لازولي' وتجدر الاشارة الي ان الفراعنة كانوا يستوردون اللابيز ذا اللون الازرق الجميل من بدخشان في افغانستان.
__________________
دعواتكم لي بالجنة ولصاحب هذا الصرح الجميل دمتم بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التداوي بالاحجار الكريمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني :: اسرار الاحجار الكريمة والخرز ومنافعها-
انتقل الى: