عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني

علوم الفلك والطاقة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.png

شاطر | 
 

 توقعات الابراج لشهر حزيران يونيو 2013 ياسر الداغستاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني


السمك
القط
عدد الرسائل : 3898
العمر : 42
نقاط : 4352
السٌّمعَة : 162
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: توقعات الابراج لشهر حزيران يونيو 2013 ياسر الداغستاني   الجمعة مايو 31, 2013 9:58 pm

شهر حزيران (يونيو)-شهر الخطوبه
لا تزال معظم الظروف الفلكية الايجابية مخيمة على سمائك وخاصة في الأسابيع الثلاثة الأولى وحتى تاريخ 21حزيران -يونيو حيث تحصلون على فرص جديدة تتميزون في هذه الفترة بالنشاط والحيوية وتدفعكم الظروف إلى التحرك وعدم التباطؤ أما النجوم فتحذرك من تحدي القوانين واستخدام الطرق السهلة لتخطي الصعاب
لايزال تأثير الزهرة على بيت العلاقات مع الاهل والجيران ومع انتقال الزهرة لبرج السرطان تحمل لكم الظروف وعودا وتوافق عاطفي ومع انتقال المشتري لبرج السرطان بتاريخ 25 الشهر ليفتح ابواب الخطوبه للعزاب وينعش العلاقه مع الوالدين انه وقت الأخبار السارة
كما تنشط أشعة الشمس في الأسابيع الأخيرة من الشهر فرص التواصل مع الأهل والآباء وتجعل الأجواء العائلية سهلة وتقدم فرص لرحله او سفر قصير وكذلك لشراء منزل أو عقار
أيام الحظ / 1-2-6-7-8-9-13-20-23-27
الثورشهر الصداقات الواعدة
الزهرة (فينوس )في برجك ومن ثم برج الجوزاء مما يجعل الوضع الفلكي حليفا لك .تتسارع وتيرة الأعمال وتنشط التحركات .انه شهر مهم وواعد وقد يساعد في ذالك وجود المريخ في برج الجوزاء مما يضعكم إمام مفرق طريق حيث يشير الوضع إلى الاهتمام بالمستقبل البعيد واختيار الأفضل.حان الوقت للقيام باختيار الأهداف المصيرية والتقدم نحوا تحقيق الأفضل منها .تزودك النجوم بطاقة وحيوية ومنها إرباح مالية ومنها معنوية .إن الأجواء واعدة بالمكاسب والأرباح فهنالك مردود مالي ومد خول إضافي ربما يكون من حصد الجوائز أو من المكافئات.
مهنيا /يعتبر شهر مناسب للعمل وبصورة خاصة للإعمال المنفردة وربما تعمل على تغير اتجاه عملك تحت تأثير فلكي جيد ليدر عليك إرباح الوفيرة .المال بانتظارك فلا تفوت الفرص .
عاطفيا //الاستقرار والمحبة عنوانك .إن الجو مناسب للتقارب بين وجهات النظر وتقليل المسافات والسعي وراء المصالحة. .
المريخ /حوادث ومتاعب لمواليد 19إلى 30 نيسان
الزهرة إرباح ومكاسب مالية وعاطفية .
زحل /انفراجا ونجاحا لمواليد 5-6-7 مايو (أيار)
أيام الحظ /1-9--20--22-27-19-

الجوزاء انطلاق مالي ومهني-حدد أهدافك
الشمس في برجك تعلن بداية عام جديد في حياتك .تختفي فترة المراوحة ها أنت تبدأ بسنة جديدة .انظر عزيزي الجوزاء إلى من حولك وحدد أهدافك وانطلق فانك تحت تأثير نجمي واعد بالحماية والحظ.هاهو الحظ والنجاح يلوح في الأفق حيث ان كوكب الحط المشتري سيغادر برجك ليدخل برج السرطان بيوم 25الشهر وهو بيت المال والعمل ليقدم لكم الدعم والحماية والحلول والانفراج على الصعيد العام ويشجع التواصل مع الأخريين وحصد الإرباح .
مهنيا //ارتياح وتعاون ملحوظ من قبل الزملاء مما يقوي من عزيمتك ونجاحاتك والحصول على الفرص التي تنعش الوضع المالي خلال الشهر .
عاطفيا //استقرار وتعزيز في الروابط والعلاقات يقدمها لك الفلك على مدار الشهر .تختفي من خلاله كل السلبيات والمشاحنات لتقضون اوقاتا رومانسيا حميما .
العازب /الوضع مناسب جدا للارتباط وهنالك فرص قوية وحقيقية كن مستعد .
المشتري /يحمل انفراجا ونجاحا لمواليد 18و19 يونيو
أيام الحظ م2-3-12-13-21-22-


السرطان بداية الحظ المطلق

ينتقل كوكب الحظ المشتري لبرجك بيوم 25الشهر ليعلن بدايه عام الدعم الشخصي انه بالفعل حدث
مهم حيث كان اخر زيارة لبرجك قبل 12عام لذا كن مستعدا لادخال كل ماهو جديد في حياتك الشخصيه فلما لا العازب يدخل عش الزوجية ويحظه المتزوج بفرض لوصول طفل كما يقدم لكم فرص لشراء منزل او سيارة جديدة أن الفترة المحصورة بين 21إلى 30 تزداد اتصالاتكم وتنشط تحركاتكم ربما تسمعون خبرا سارا أورد لأمر طال انتظاره .الأجواء مناسبة وتدور عجلة الحياة بسرعة
مهنيا /لايوجد مايميز هذه الشهر حيث .يسيطر الروتين اليومي على مجريات الشهر وخصوصا في الأسابيع الثلاثة الأولى.مما يستوجب عليك إن تؤجل الأمور والمواعيد المهمة إلى الأسبوع الأخير من الشهر.
عاطفيا //تزداد العلاقة المتينة صلابة وثبات وتعيشون أوقات عاطفية جميليه لن تتأثر بالجو السلبي على الرغم من الشعور بالملل والضجر .العازب يسمع خبر سار في الأيام الأخيرة من الشهر .
بلوتو / معاكسات وخلافات لمواليد 23و24 حزيران (يونيو)
أورانوس //فرص ثمينة لمواليد 19و20 تموز (يلويو)
أيام الحظ /:/4-5-15-23-24

الاسد الامان
ترتاح هذه الشهر بعد الضغوطات التي عانيتم منها مؤخر ا ليصبح الجو أكثر ثبات ونضوج .تختفي الضغوطات والمتاعب وتسمح لك الظروف بالتقدم نحو الأهداف بنجاح .هنالك تضامن من قبل المحيط خاصة الأهل .هنالك دعم كبير من قبل النجوم لتحقيق النجاح والسعي وراء الأماني وتحقيقها.ترغبون في إدخال الجديد والراقي إلى حياتكم .والعمل على تقوية الأواصر مع الأحباب والأصحاب .
هنالك أكثر من فرصة للتعويض عن خسارات الشهور الماضية .
مهنيا /انفراجا ماليا ومهنيا ولابد من وجود حل لمشكلة عالقة.هنالك علاقات جديدة تعود لك بالمردود المالي والمهني .
عاطفيا //الزهرة وتأثيره الآن على مواليد برج الأسد ...يزيد من الانسجام وتقوية الأواصر بين الأحباب ويقدم فرص مالية وعاطفيا وربما يتزوج الأسد تحت تأثير الزهرة كوكب الحب والجمال.
المشتري /ارتباط وأخبار سارة لمواليد 20و21 ب أغسطس انهاء قضية قانونية لصالحك كما تشعرون بالامان وربما فرص للهجر والسفر البعيد
تواجهون خصوما ومنافسات قوية في الأيام 11و12
اتخاذ قرار مهم تحت تأثير القمر يوم 25 و26
أيام الحظ /6-7-8-16-1
العذراء -دعم خارجي
سيكون شهرا حافلا بالانشغالات الجديدة والمسؤوليات الجدية مما يتطلب منكم تماسك أعصابكم والتحلي بالصبر .ربما تعانون من ارتباك في بعض الأمور الشخصية لاسيما التي لها علاقة بالوضع العائلي وربمااسطدام مع احد المسؤولين لتجدوا أنفسكم تحت مسالة قانونية .
لن يكن الشهر مستحيل على الرغم من صعوبته لكنه مهم جدا ينتعش من خلاله بيت الشهرة والسمعة والنجاح .ستفتح أمامك التحالفات والصداقات الجديدة والناجحة وربما تتعرفون على أصدقاء وتعقدون اتفاقيات تعود عليكم بالأرباح .
مهنيا؟شهر صعب مهنيا لكنه مهم لك حيث تشعرون بان الحظ يتآمر ضدكم نصيحة الفلك أن لا تجازفوا بأي مشروع جديد ولا تتحدون المسؤولين أو القوانين.
عاطفيا /تقلبات عاطفية لين الحين والآخر.هنالك برود أو شعور بالوحدة هذه الشهر أنت تعمل على تقريب المسافات لكن سيقابلك الطرف الآخر بالبرود والصد .
العازب //هنالك تقارب مع مواليد الأبراج المائية الحوت -السرطان -العقرب وربما تتطور العلاقات إلى الارتباط
زحل /توتر نفسي وصحي لمواليد 8-9أيلول سبتمبر وربما فشل أو خسارة أو خيبة .
بلوتو /فرص ثمينة لمواليد 16و17و24و25 آب أغسطس مما يحمل لك انفراجا وخبر سار
أورانوس /تراجعا مهنيا وعاطفيا وربما مشاكل قانونية لمواليد 19و20 أيلول سبتمبر
أيام الحظ //1-9-19-20-27
الميزان بداية الشهرة
يعتبر شهر ايجابي .تقدم لكم النجوم على مدار الشهر الدعم والحماية مما يساعدك على تخطي الصعاب والعقبات وتحقيق أحلامك التي طال انتظارها .لا تضيع الوقت وباشر بأنها كل المتعلقات مستغلا الفرص التي يقدمها لك الحظ والتي تكون متوفرة وناجحه
حيث تكون الفترة حتى تاريخ 20 الشهر سهلة وخالية تماما من الضغوطات والسلبيات ..
أما الجزء الثاني من الشهر بعد تاريخ 21 سيكون متقلبا بعض الشيء ولكنه يحمل لك النجاح والأرباح
مهنيا /يجب عليك أن تنهي واجباتك بدون تقاعس ولاتاخير حيث تجدون الشجاعة الكافية للتخلص من المنافسين وقهرم زان كنت تفكر بالسفر فان الفرص اتي لك خلال هذا الشهر .
عاطفيا //يستعيد الحبيب ثقته بك وتعود الأمور إلى سابق عهداها.تتمتعون بمشاعر واحاسيس مليئة بالتفائل لتقضون اوقاتا جميلة مع الأحباب .على الرغم من خجلك لكن هنالك قوة فلكية ستجبرك على الإفصاح عن مشاعرك دون تردد .
العازب يصله خبر سار ووعود بالزواج تتحقق .
مواليد 20و21و22 تشرين الأول يقدم لهم المشتري فرص جيدة ونجاح كبير وانجاز واعد .
أيام الحظ //2-3-13-29-

العقرب

السفر البعيد-تغيرات مهمة
التجديد والتطوير هدفك هذه الشهر .هنالك تغيرات مهمة وأحداث كبيرة تغير مجرى حياتك تنتظرك هذه الشهر .بدأت عجلة الحظ بحياتك. لتقلب جميع المعطيات لصالحك وتجعلك واقف على عتبة جديدة من حياتك .الوقت جدا ضيق لذلك يجب التحرك بسرعة معه خطط مدروسة لتحقيق النجاحات التي طالما حلمت بها .تبدوا واثق من نفسك ومستعد لمواجهة أيامك وتخطي السلبيات التي عانيت منها في الشهور الماضية .
مهنيا وتختفي التأثيرات والضغوطات التي عرقلة مشاريعك وترتفع المعنويات وتعود إلى الأسلوب الذكي والبناء في النقاش والحوار حيث تربح معظم الجولات لصالحك .هنالك تعزيز للعلاقات وتجديدها معه الزملاء
عاطفيا //الحوار والنقاش عنوانك حيث تختفي التأثيرات السلبية التي كانت تنكد على حياتك العاطفية وتجعلك منفعلا طول الوقت .هذه الشهر مناسب جدا للاتفاق حول الحبيب ودعم معنوياته .ستلاحظ معاملة الحبيب لك بالمثل .خبر سار للعزاب بتاريخ 4-5-15-24
زحل ضغوطات ماليه ومهنية
أورانوس /فرص ثمينة لمواليد 18و19 تشرين الثاني (نوفمبر)وربما زواج ينتظر العزاب.
المشتري /يساعد على تحسين الوضع العائلي لمواليد 19و20 تشرين الثاني نوفمبر
أيام الحظ /4-5-15- 23-_________

القوس التزام ديني وعقيدي

هنالك مسؤوليات عديدة وضاغطة تنتظرك هذه الشهر مما يتطلب مضاعفة الجهد والعمل ساعات إضافية وتتحمل أعباء الآخرين .سيكون شهر سريع ومتوتر بعض الشيء ويحمل لك خيبات أمل أو وعكات صحية .هنالك مشاكل طارئ تخص الوضع العائلي مما يزيد من تعبك وتوترك.لا تجازف في ميزانيتك حاول تنسيق الواجبات والمصاريف.ربما تحتاج إلى من يساندك ويقف إلى جانبك هذه الشهر .الاسبوع الاخير المشتري في بيتك الثامن الرجوع الى الوعي الديني والعقيدي والتقرب الى الخالق
مهنيا //هنالك بعض الصعوبات والتوتر خلال الأسابيع الثلاثة الأولى لذا وجب عليك التحلي بالهدوء وتقديم بعض التنازلات تلافيا لخيبات الأمل .
تتحسن الأوضاع بشكل كبير جدا خلال الأسبوع الأخير من الشهر وتلمس أرباحا ماليا تأتي إليك وتزيد من مدخولك .
عاطفيا //حاول التقارب مع الأحباب والبوح إليهم بما يختلج في داخلك.الوضع مناسب للتقدم الناجح على الصعيد العاطفي وربما العازب يسمع خبرا سارا يخص الارتباط .
زحل /يحمل قلق وتعب لمواليد 7و9 كانون الاول (ديسمبر ) اجتماعيا ومهنية .
ايام الحظ //6-7-8-16-18-25-
الجدي بداية الارتباط والشراكة
يتطلب منك هذه الشهر الحذر في التعامل مع الآخرين وكذالك الابتعاد عن خرق القوانين .هنالك توتر ووعكات صحية بانتظارك لذا يجب حماية مصالحك والوضع الصحي ,
تعاني من الخصوم والند وتجد نفسك خسران المعركة ولو كنت على حق .الوضع الفلكي غير مساند لك يجب التحلي بالصبر .لذا يجب تكريس معظم الأوقات لتقوية العلاقات العامة والشخصية وترتيب جدول الإعمال وعدم تأجيل الواجبات ,الوضع الدراسي والمهني يتطلب مضاعفة الجهد للتوصل إلى بر الأمان .يزور المشتري بيتك السابع ليقدم فرص على مدة عاممن تاريخ 25الشهر تخص الارتباط وانجاح العلاقات الزوجيةوالتي تخص الشراكة
مهنيا //تتناقض الأحداث وتختلف الظروف تارة الحظ معك وتارة الحظ يتآمر ضدك .حاول تخصيص الوقت الكافي للاهتمام بالوضع العائلي والصحي ولا تجهد نفسك ودع الشهر يمر بسلام ولا تتخذ أي قرار مهم أو حاسم .
عاطفيا //على الرغم من صعوبة الشهر لكن ممكن اعتباره شهر ناجح وواعد عاطفيا .شرط أن لا تكن أنانيا أو متكبرا هنالك تقارب كبير مع مواليد برج السرطان وربما تتطور العلاقة إلى ارتباط جدي والله اعلم .
زحل /تقدم ونجاح لمواليد 5و6و7 كانون الثاني 0يناير )
بلوتو //تقلبات وحيرة لمواليد 24و25 كانون الأول (ديسمبر )
أيام الحظ /1-9-19-20-

انفراجات صحية
الدلو

تعيشون اوقاتا اجتماعية وعاطفية مميزة وتفرحون بالمغامرات العاطفية .يقف إلى جانبكم الحظ على مدار الشهر ليقلب كل المعطيات لصالحكم.حيث يعتبر من أهم أشهر السنة يسمح بتطوير إعمالك ك وتحسين نوعيتها .انه شهر الطموحات المتحققـــةينتقل المشتري في بيتك السادس ليقدم لك عاما صحيةواعدا ويحمل لك الفلك دعما صحيا او لربما تشهد شفاء من مرض
مهنيا //يساعدك الفلك بجعل هذه الشهر مميزا مهنيا وعمليا لاسيما على الصعيد المفاوضات والتنقلات كما تبرعون في مجال التجارة وإيجاد الحلول المالية بسرعة بداهة عالية .
عاطفيا //لإثبات صدق مشاعرك .......قدم التنازلات للحبيب وساهم في تقريب المسافات .إن الجو رومانسي يسمح بتطوير العلاقات وتعزيزها .
أما العازب استغل الفرص الأجواء مناسبة لحصول الخطوبة والارتباط الجدي.
المشتري /فرص ثمينة لمواليد 15و16و17شباط (فبراير)
محور القمر /خبرا سارا لمواليد 20و21كانون الثاني (يناير)
أيام الحظ م2-3-11 -13-21-
الحوت الحب يدق بابك
انه شهر متقلب وحذر. تظهر خلال الفترة الأولى من 1إلى 21 من الشهر بعض الأمور والمسائل القديمة والعالقة التي لها صلة بالشؤون الخاصة أو العائلية
وتشير إلى الاهتمام بأحد إفراد الأسرة أو ربما عطل أو تصليح منزلي .كما تحمل لك هذه الفترة ضغوط عائلية ومنزلية وشخصية تميل من خلالها إلى التفكير في تغير محل الإقامة أو المنزل .كما تظهر بعض المستجدات الطارئة خلال الأيام الأقل حظا .كما تشعرون بالكآبة والوحدة وهيا نقطة الضعف التي تخاف منها عزيزي الحوت .لاتنجرفون وراء الانفعالات ولا تشرعون باتخاذ القرارات المهمة ولتقتربوا من الأماكن الخطرة .
أحذركم من تبذير الأموال أو توظيفها خلال هذه الفترة.يشهد الوضع تحسن كبير وملحوظ مع بداية فصل الصيف من تاريخ 21- 6لتستعيد السيطرة والتمسك بزمام الأمور .كما ادعوكم إلى تكثيف التحركات خلال الأيام الأخيرة من الشهر .
مهنيا //تظهر خلال الأسابيع ا
مع مطلع يوم 25 ينتقل المشتري الى بيتكم الخامس بيت الحب والعاطفه ليقدم لكم عاما حافل بالاوقات الرومانسية لثلاثة الأولى تحديات ومواجهات في العمل .تذكر انك صاحب الطاقة السلبية ومن المستحسن ضبط النفس لأنك ليس في وضع مناسب لإهمال أية مسؤولية أو التحدي .
عاطفيا //اعملوا جاهدين على حماية العلاقات العاطفية من الغيوم السوداء التي ستغطي سمائكم بين الحين والأخر .ربما يتطلب الأمر إلى تقديم بعض التنازلات
تستعيدون الثقة بالنفس وبانفراج كبير عاطفي بعد يوم 21 الشهر.
العازب انصحه بعدم اتخاذ أي قرار يخص الارتباط إلا بعد يوم 21 الشهر.
أورانوس//تغيرات قوية لمواليد 16و17آذار (مارس)كما يجب الحفاظ على الوضع الصحي والعاطفي .
زحل /متراجع ومعاكسات لمواليد 5و6و7آذار (مارس)كما يجب الاهتمام بالوضع الصحي والقانوني .
أيام الحظ /م4-5-13-14-22ِِِ

_________________
للتواصل على الايميل  
yjajan@yahoo.com
yaserjajan@hotmail.com
yaseraldagstane@yahoo.com
0016032649181
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خديجه
المشرف
المشرف
avatar

عدد الرسائل : 298
نقاط : 524
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 27/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الابراج لشهر حزيران يونيو 2013 ياسر الداغستاني   الإثنين يونيو 03, 2013 5:14 pm

مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحى



عدد الرسائل : 2
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الابراج لشهر حزيران يونيو 2013 ياسر الداغستاني   الخميس يونيو 06, 2013 3:45 am

عاشت ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hananesamara
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 14
نقاط : 14
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الابراج لشهر حزيران يونيو 2013 ياسر الداغستاني   الخميس يوليو 11, 2013 6:06 am

SALAM TAWA9O3AT CHAHER TAMOT PLZW RAMADAN MOBARAK
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hane



عدد الرسائل : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الابراج لشهر حزيران يونيو 2013 ياسر الداغستاني   الجمعة أغسطس 02, 2013 2:26 am

بارك الله فيك وكثرخيرك
ماقصرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توقعات الابراج لشهر حزيران يونيو 2013 ياسر الداغستاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني :: توقعات الابراج لعام 2013للفلكي ياسر الداغستاني (عواصف اعاصير) :: توقعات الابراج لشهر حزيران يونيو ياسر الداغستاني-
انتقل الى: