عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني

علوم الفلك والطاقة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.png

شاطر | 
 

 دروس من علم السحر او بما يسمونهم علما الطاقه والباراسايكلوجي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الاغنيه العربيه
المشرف
المشرف


الثور
النمر
عدد الرسائل : 1276
العمر : 31
نقاط : 1744
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: دروس من علم السحر او بما يسمونهم علما الطاقه والباراسايكلوجي    الإثنين مايو 07, 2012 1:24 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
من اسرار السحره

اولا يجب ان تعلم بان السحر يعني الخداع الذي لا يعرف سببه قد يكون علم كيميائي كاسحره موسى وقد يكون لمضره الاخرين وتستطيع ان تستخدمه في الخير او الشر .

سنتكلم عن عالم الجن وعلم السحر (العالم النجمي والخروج من الجسد والاتصال با العالم الاخر )
اولا يجب ان تعلم بان السحره يعبدون القرين ويطلقون عليه اسم (العقل الباطن ) لذالك هم لا يؤمنون با القرين ولا يؤمنون با لاشيطان ويعتقدون بانه الله ويعبدوه وبمعنى اخر يعبدون طاقاتهم معتقدين بان العقل البشري والباطني هما روحا واحدا وسبحان الله عما يشركون ويصفون .

اثنا الخروج با النفس من الجسد والتحرر من الجسد المادي (عبر تقنيات التامل ) حينها انت تتصل با العالم الاخر ويسمى العالم النجمي ولعله كثيراً من المبتدئين في هذا المجال يسأل ويحق له السؤال ويقول : مالذي أستطيع أن أفعله هناك في البعد النجمي ؟ والى أين أستطيع أن أذهب ؟ وهل للبعد النجمي حدود ؟ ومن أستطيع أن أزور ؟ وهل الجن والشياطين يسكنون هناك ويذهبون وكذلك الملائكة ؟ ماذا عن الأموات ؟

وأسئلة كثيرة تدور في ذهن المسافر شئت أن أضع أجوبتها هنا بعد أن يشاء الله

ولذا سأبدأ بالترتيب الزمني الموافق للترتيب الزمني بالعقول الموازي للأفكار المتسلسلة ..

فإنك أول ماتخرج من جسدك أول ماترى يكون جسدك المادي والمحيط الذي أنت فيه (غرفتك) ، فتقف خائفاً في العادة لاتعرف ماذا تفعل يدفعك الخوف والارتباك الى العودة لجسدك المادي
وبعد التعود والتدرب يذهب الخوف لإن الإنسان بطبعه يخاف من المجهول ويتعود على مايرى ولو كان مخيفاً .

في العالم النجمي ليس هناك حاجة لأن تذهب بنفسك للمكان الذي تود زيارته كأن تذهب طيراناً مثلاً كسوبر مان ..لا!
ولاتحتاج الى أن تفتح الباب لكي تذهب للغرفة المجاورة!
فأنت هناك لا محدود القدرات إلا أن يقف خيالك عند حد معين ..
تستطيع الطيران
تستطيع اختراق الجدران
تستطيع أن تسافر عبر الأزمان والحضارات والأمم

قبل أن نعرف من تستطيع أن تزور والى أين تستطيع أن تذهب يجب عليك أن تعرف كيفية الانتقال..

الانتقال في العالم النجمي يكون بالتفكير في المكان المراد زيارته ، وقد لايكفي ذلك أحياناً بل أحياناً عند تفكيرك مثلاً في زيارة العقل الكوني(ابليس) (لاحقاً سنعرفه)

ففي هذا البعد هناك مكان افتراضي ومكان حقيقي ..تستطيع التفريق بينهم بالخبرة والممارسة الكبيرة ، فهناك غرفة نومك الافتراضية الخيالية وهناك غرفة نومك الحالية الحقيقية ، وعندما يكون وعيك ضعيف تختلط عليك الأمور فلا تعد قادراً على التفريق بين خيالك وبين الحقيقة ، وبزيادة الوعي والممارسة المستمرة تستطيع التفريق بين ذلك ..

إذن ..الإنتقال يكون بالتفكير ، وأحياناً أخرى يكون بالمنافذ النجمية كما أحب أن أسميها أو البوابات في العالم النجمي وهي التي تنقلك عبر الزمن والممالك والخ ..
إلا أن هذه المنافذ هي الأخرى والبوابات تصنع وتتولد بالتفكير وبالتخيل ، أي أنها من صنعك أنت أيضاً وتستطيع أن تفتحها في أي مكان تشاء..

حسناً أنت تستطيع اذن أن تذهب الى أي مكان تريده في العالم بمجرد التفكير في ذلك المكان أو ذلك الشخص ، مثلاً لتزور قريبك المغترب في أمريكا فكر فيه فقط وسوف تذهب اليه وتراه من دون ان يراك ..

أما الاشخاص والمعارف والاصدقاء الذين تستطيع أن تزورهم على أي حال ينقسمون الى عدة أقسام :

القسم الأول : هم النائمون والذين يغوصون في نوم عميق ويحلمون ، تستطيع أن تذهب الى هؤلاء وتخترق أحلامهم أثناء الإسقاط النجمي (الخروج من الجسد)، وتعرف ماذا يفكرون به من خلال عقل الشخص الباطن الذي ذهبت اليه ، ولكن هذا ليس سهل !
لإن لدى البعض مناطق للدفاع في عقلهم الباطن ضد الغرباء فكما أن للجسد حماية ودفاع ضد الأجسام الغريبة فإن للطاقه حمايه (يجب الا يكون العقل الباطن متمركز وهذا هو المس الشيطاني )

ولذا قد تواجه مثلاً أسد في حلم صديقك اذا ذهبت اليه (رمز الدفاع والحماية هو الأسد لدى صديقك) وهذا الأسد يصدك ويوقفك عن التدخل في نوم صديقك ..وتفسد تجربة الخروج من الجسد وتعود الى جسدك ندمانا أسفا كما يحصل احيانا للسحره عندما يذهبون لعقل المسحور الباطن لمعرفه اسرار المسحور (لذالك يستطيع الساحر ان يعلم بان المسحور يتعالج ) سوائا هو الذي ذهب من خلال الخروج من الجسد او مرشديه الروحيين (اصدقائه الجان) او خدام السحر ويذهبون لاخبار الساحر في حاله استرخائه وتامله ويسمع صواتهم في اذنه .

كما أن رمز الدفاع عند أختك قد يكون وحش من الوحوش أو ماشابه وهو قد يكون كابوس سيء جداً لك ! (تخيل أن تعيش كابوساً وأنت في وعيك ؟! )

لذا فإختراق الأحلام يحتاج الى قوة ومرحلة متقدمة جداً من الوعي ، والجن والشياطين (عقول الموتى الباطنه او خدام السحر .) يستطيعون أن يخترقوا الأحلام عبر معرفة الرموز والطاقة العظيمة ويستغلون انخفاض الترددات عند النائمين ..(يجب ان لا تكون مصاب بمس العقل الباطن ويجب ان يكون محيطا خارج الجسم وان لا يكون متمركز في مراكز الطاقه في الجسم المادي )




اما اذا ذهبت لاشخاص مستيقضون فهم لايستطيعون أن يروك لإنهم في العالم المادي وأنت في العالم الاخر ، أنت تراهم ، وهم لايروك !

تستطيع بمجرد التفكير بهم أن تذهب الى المكان الذين هم فيه وتراه هو وزوجته في السرير عاريان مستمتعان با الجنس ...تذكر أن الحرام والتجسس في العالم النجمي هو كما في العالم المادي لإنك تكون في وعيك ، فلا تتجسس على أحد ولاترتكب محرماً ، عدا أن الطاقة السلبية سوف تلاحقك وربما تفشل تجارب الخروج من الجسد الى الأبد..

لذا لاتزور أحد لايرغب في أن تزوره أو تراقبه أو تتجسس عليه وإلا لاتلومن إلا نفسك ، وقد عرف ذلك البعض قديماً فعرفوا أن التجسس لايجلب سوى التعاسة ومن راقب الناس مات هماً ،
ولولا أن ذلك عادي لجعل الله لنا القدرة في معرفة أين هم الآخرين وماذا يفعلون ولكن حتى يرحمنا لإن عقولنا لاتستطيع فتدبر..
بالطبع تستطيع أن ترى هالات المستيقظين كما تستطيع أن ترى هالات النائمين بوضوح ، وتستطيع أن ترى مواطن الضعف فيهم ومواطن القوى إذا كنت تستطيع أن تقرأ الهالات أو قرات عنها وتفسيراتها(طاقات العقل الباطن)






القسم الثاني :


وهم الممارسون للإسقاط النجمي والموجودون في العالم النجمي ..أولاً فلتعلم أنه لا لغة في العالم النجمي بل اللغة هي التخاطر ولذا ليس هناك أعجمي أو عربي ..
على أنه الارواح هناك يبدون على شكل أنوار مختلفة الألوان ، لإن الشخص في العالم النجمي عبارة عن نقطة من الوعي فقط لاغير ..

وبمجرد أن تنظر الى تلك الأنوار ستأتي لك الأفكار ومعلومات حول عقول الموتى الباطنه التي تتجسد امامك (هذه الشياطين تخدع البعض على انهم البشر الموتى مما يجعل البعض الكفر بلقاء الله بمجرد ما ينظر اليه تصله افكار من العقل الباطن (القرين) للميت ويخدعه ويعطيه معلومات عنه ومن هو واسمه الخ علما بان الجان العلوي المسلم(خدام السور القرانيه لايتجاوبون مع عبده العقل الباطن ) اما من يعلم بانهم شياطين ينفرون منه

، وسوف تستطيع أن تتحدث مع الممارسين للإسقاط النجمي وتمارس معهم أنشطة كثيرة جداً لاحصر لها ، تستطيعون أن تغامروا معاً وأن تستكشفوا العوالم وتستطيع أن تكون صداقات متعددة مع الجن ,,
على أنه لا أنصح الممارس والمتدرب أن يهتم بهذا الأمر كثيراً لكي لاتكون حياته قائمة على الا واقع أكثر من العالم الواقعي ، فالحكيم هو من يستفيد من هذه القدرات لنفسه وفي الوصول للحق وحقيقه السحره

القسم الرابع : وهم الكائنات الأثيرية ..والكائنات الأثيرية بإختصار وبدون ترهات وكلام زائف ، هم مجرد أفكار وخيالات تولدت في هذا البعد لإن هنا تتولد الأفكار والخيالات
وهي كائنات شيطانيه لديها طاقة وتؤثر عليك سلباً كما ستعرف (الجن السفلي وسفلتهم) وهم من يتجسدون في اجساد البشر لاذيتهم في حالات السحر..

وهذا مالا يعترف فيه العلماء الغرب والملحدين والضالين ويظنون أن هؤلاء الجن والقرناء هم البشر وعبارة عن مرشدين روحيين(خدام السحر ) وماهم إلا شياطين يضلون هاؤلاء وهم لايعلمون ويعلموهم مايضرهم ولاينفعهم


ولكن أين يتواجد هؤلاء الأقسام ؟؟

هناك عدة مستويات من الترددات توجد في العالم النجمي أو البعد النجمي(سمه كما شئت)

فالمستوى الأول وهو المنخفض المترددات : يكون الممارس في هذا المستوى من الترددات المنخفض غائب الوعي أو يظن أنه قد استيقظ من نومه ولكنه لازال نائم ، فقد يرى نفسه في غرفته مثلاً وهو يظن أنه قد استيقظ ولكنه لازال نائم ، فيسير في الغرفة ويحاول أن يلمس ويحرك الأشياء ولكن لايستطيع بل تخترق يداه الجدران والأبواب والأشياء ! فيفزع ويظن أن به شيء..

وفي هذا المستوى المنخفض يكون المكان مظلم لإن الطاقات السلبية المظلمة تنتشر ، فيرى هذا الممارس في غرفته المكان مظلم والجو من حوله مخيف وكئيب رغم أنه في الساعة الثانية عشراً ظهراً والشمس تخترق الغرفة !

وهذا المستوى يتعرض له عادةً من يحاول أن يخرج من جسده أول المرات ولكن تكون به طاقات سلبية عالقة ..

المستوى الثاني المتوسط الترددات : وهو المستوى الذي تستطيع أن تفعل به كل شيء في الاسقاط النجمي كما سيتبين لنا لاحقاً

المستوى الثالث العالي الترددات : في هذا المستوى
إذا وجدت نفسك في أحد الأحلام في مكان جميل جداً لاتستطيع أن تفهمه فأنت كنت هنا(اذا ارسل الله النفس طبعا )


وماينقله البعض ويتناقله حول أن الرؤى هي جزء من هذا فقد ضل ضلالاً مبيناً ، ذلك أن الرؤى عندنا تنقسم الى ثلاثة أقسام : قسم أحاديث العقل الباطن ولخبطاته

وقسم من الشيطان (سواء كان شيطان انس أم جن ، فهذا القسم يندرج ضمن تدخل الآخرين بأحلامنا والعبث بها حتى تتولد عندنا كوابيس مختلفة ، وإذا استطاع أن يخترق الجن والشياطين الانس أحلامنا (ليس الاحلام الالاهيه ) فهم بلا شك يستطيعون أن يأتوا للعالم النجمي لإن البعد النجمي والأحلام هم من جنس واحد ولايختلفان ، لذا فالتحصين مهم في كلتا الحالتين )

وقسم رؤيا الالاهيه او الملائكيه ليس لها علاقه بالالاحلام النجميه


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

أما الأماكن التي تستطيع أن تذهب اليها في هذا العالم النجمي فتستطيع أن تسافر عبر الزمن وتذهب الى الماضي (اخاديع العقل الباطن فهو شيطانا اخرس وقع السحره في عبادته ) ،ممكن يوهمك بحياه سابقه

وتستطيع أن تذهب الى مايسمى بالعقل الكوني (ابليس) وهو المكان الذي تتجمع فيه جنود ابليس وترى اوهام واخاديع والخيالات والقصص والأحداث في ذالك المكان فمن ذلك المكان يأتي الجن والشياطين بالمعلومات حول الآخرين ومن ذلك المكان يأتي السحره خلال حالات الغشوة (خروج من الجسد يحدث لهم بفعل مخدرات أو طرق ملتوية أخرى كمساعدة الشياطين لهم) بالمعلومات حول الآخرين وحولنا فيقولون لنا لديك أخت كذا وكذا ويخبروك باشياء ماضيه او قد وقعت

وهذا المكان تستطيع أن تذهب اليه خلال الاسقاط النجمي وهو كالمكتبة الكبيرة كما يزعم السحره تتطور بتطور الزمن (يعني حالياً فيها كمبيوترات عشان تسوي سيرش للشخص اللي تبغاه وتشوف الكتاب حقه موجود في أي رف ) (كلها اخاديع واوهام يخدعون بها اوليا ابليس(العقل الكوني)

إذا ذهبت للمكتبة بدون هدف معين ستصادف فيضانات أو حروب عالمية حدث أو أحداث مهمة كانت على الكرة الأرضية لإنها الأكثر تأثيراً على طاقة الأرض .(كلها دراما وخدع ).

شخصياً لم أذهب الى هناك بعد ولكن لا أعلم عن حقيقتها فهي مجرد أفكار فقد تكون أفكار مغلوطة يعبث بها الشياطين(عقول الموتى الباطنه ) أيضاً والله أعلم..


أيضاً من الأمكنة التي تستطيع أن تذهب اليها هو ممالك وعوالم جميلة جداً تقابل بها أشخاص وكائنات أثيرية خيالية جميلة ، تستطيع أن تغامر هناك وتريح نفسك كأنها رحلة خيالية
ولقد صادف في إحدى المرات أن رأيت في منامي(أحلام جلية) وأنا تقريباً بوعيي أن الأماكن التي أعرفها جميعها تحولت الى أمكنة جميلة وهادئ في الطبيعة ، وأنا البحر الجاف بجانب بيتنا تحول الى نهر وحول سدود ضخمة وأن البنايات تطورت في مدينتي ..كان حلم جميل..

تستطيع أن تزور الآخرين كما قلنا وتستطيع أن تخترق الأحلام وتستطيع أن تتعرف على نفسك بأن تدخل في عقلك الباطن وتبدأ باخاديعه ويوهمك بحياه ماضيه


وأيضاً تستطيع أن تتأمل في العالم النجمي فيصبح تأملك أقوى ، تستطيع أن تفعل كل شيء موجود في خيالك (العقل الباطن يصنع لك المستحيل)


تستطيع معالجة الآخرين النائمين ونفسك بعد أن تصل لمرحلة متقدمة حيث تخرج من جسدك وتعالج أماكن الطاقة المنخفضة في أجسادهم وجسدك (وتضرهم كذالك با الفكره )

ملائكه الرحمن لن تستطيع رؤيتهم ولن ترى بشر النائمون لمئات السنين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك الاغنيه العربيه
المشرف
المشرف


الثور
النمر
عدد الرسائل : 1276
العمر : 31
نقاط : 1744
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: دروس من علم السحر او بما يسمونهم علما الطاقه والباراسايكلوجي    الإثنين مايو 07, 2012 1:26 pm

الدرس الثاني لعلم السحر

السحر غذائي طريقه لعمل سحر (الماكروبيوتك)



يحث على التوازن والتناغم بين "الين أى طاقه العقل الباطن " واليانج أىالطاقه البشريه
يجب ان نعلم بان هناك طاقتين في الجسد المادي طاقه ناريه وطاقه مائيه (العقل البشري وعقل القرين) واذا حصل خلل في توازن الطاقتين يصاب الانسان بالمضره .

اطعمه الـ "ين " والـ "يانغ"فالـ "ين" يشكل الطاقة الخارجية التي تحيط حول الجسم (طاقه العقل لاباطن) فيما يشكل الـ "يانغ" الطاقة الداخلية أو البشريه ، في اندماج خواصه في التنظيم والاجتماع والتقلص.
فهما يشكلان رغما تناقضهما تكاملاً كونياً يتحدَّد بسيطرة كل منهما على جانب معين،يمثل اليانغ السلام والصفاء، فيما يمثل الين العكس
_______________
مثلا ان كنت حاسدا اوحاقدا لصديقك الناجح ان كان فنان مثلا وقابل للنجاح وشهره ورايت نفسك عاجزا لا تستطيع ان تكون مثله فانت قادر للعب بقدره البشري تستطيع منعه من تحقيق حلمه بهذا العلم وينفرون الناس منه في المسرح بسبب وتراه غاضبا ساخطا شيطانا الخ

الطريقه
ضع اطعمه ال __ين في اكل او شرب بزياده هذه الطاقه التي ستسبب الخلل في التوازن بين الطاقه البشريه وطاقه الشيطان (العقل الباطن) مما يجعل الشيطان الباطن يتجسد ويمس مراكز الطاقه البشريه ويختفي من مراكزه (حول الجسم ) ويصيدر على طاقتك البشريه ولاكن ان كنت حاقد او حاسدا بقوه وترى في قلبك الخبث العظيم اعتمد على النذاله ياصديقي واستخدم المبيدات والحشرية والطفيلية دم الاخطبوط مبيدات حشرية (الصراصير ) أو أسمدة كيماوية أو معدلات جينية..الخ (ساتفصل في درس اخر ) . هذه المواد ستؤثر في التوازن بين الطاقتين وقد تشفيك من حقدك وحسدك لصديقك الناجح الذي عملت له هذا السحر الماكول او المشروب وتجعله محبطاً ويائساً ومتشائماً (سينفرون منه الناس في المسرح ويفشل كن مطمئن بانك قادر على ان تلعب بقدره) سيكون واهي العزيمة، غير قادر على الاحساس بالدافع داخله ، يعيش بلا أمل، لا تفتأ دمعته تجف من على خده من فرط الحزن تستطيع . كما قد ينتابه الشعور بعدم القدرة على عمل أي شيء، ويفقد كلا من الإقدام على العمل والدافع الذي يستحثه للعمل، وقد يزداد الأمر سوءاً فتجده يشعر بأن الحياة لا تستحق أن يعيشها ويحاول الانتحار اكثر من مره من الوسواس القهري . هذا إضافة إلى أنه كونه "ين" للغاية لفترة طويلة قد يتسبب له في ظهور بعض الأعراض الجسمية الجلديه،(امراض الحساسيه والفطريات التي لا يوجد لها اي سبب طبي ) شرط ان تستخدم طريقه النذاله المذكوره يف الاعلى ) ويصاب لأمراض المعدية واغلاق مركز الضفيره الشمسيه التي تنشر الطاقه واضطراب الدورة الدموية، واحتباس بعض السوائل، وانخفاض الطاقة البشريه بسبب تجسد طاقه العقل لاباطن الناريه في المراكز البشريه(المس الشيطاني) ، وصعوبة في الاستيقاظ صباحاً، وحب السهر والشعور بخمول وصداع في مقدمة الجبهة وإسهال كذلك، وبعد ذالك تستطيع ان ترسل الافكار لاسلبيه والارواح المؤذيه (راجع الدرس السابق)(الخروج من الجسد)

سنتكلم في دروس قادمه على الكثير من الاسرار حول الطقوس السحريه والتعاويذ الايمانيه الشركيه والكلمات والرموز التي تحطها في العقد والموميا وحكمه التعري في الحمامات لان الانسان عباره عن (جسد عقل شيطان )وماهي هذه التعويذات واللعنات التي تحطها للاذيه وكيف يتم جلب الجن السفلي والكثير والكثير في الدروس القادمه كونوا معنا حصري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك الاغنيه العربيه
المشرف
المشرف


الثور
النمر
عدد الرسائل : 1276
العمر : 31
نقاط : 1744
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: دروس من علم السحر او بما يسمونهم علما الطاقه والباراسايكلوجي    الإثنين مايو 07, 2012 1:26 pm

الدرس الثالث من علم السحر
(سنتكلم باختصار ونتفصل في الدروس القادمه )

تكلمنا سابقا بان السحر يعني الخداع الذي لا يعرف سببه . والمس الشيطاني يعني تجسد طاقه العقل الباطن (القرين) في مراكز الطاقه البشريه داخل الجسم واختفائه من حول لاجسد . اما الان سنتكلم كيف نسحر الناس ونصيبهم با العين من دون ان يشعروا . با التوكل وبمساعده الشيطان طبعا (العقل لاباطن ) عندما تتحدث على شخص تستطيع سحره حسب قوه الاعتقاد والنوايا الخبيثه التي داخل قلبك الخبيث لكي يتبعك عقلك لاباطن (القرين) ويقدم خدماته الطاقويه الناريه لاذيه الابريا والمساكين . بحيث ان الطاقه الناريه السلبيه للقرين ستصيب ذالك الشخص الناجح لكي تشفي نفسك من حقدك وحسدك ويعتقد البعض بان الطاقه السلبيه ستذهب الى الكون وتاتيك با القدر الذي تمنيت لصديقك الذي ستسحره (جهلا يجهلون حكمه خلق الكواكب والنجوم ) لذالك انا لن اؤيد ذالك لانك ستتحكم بقدره البشري (صحته) وليس القدر الكوكبي ولا القدر الالاهي واعتبرها اوهام واحلام واهمه اوهمهم بها ابليس وذريته

يجب اولا قبل عمل اي عمل سحر ان نعبد الشيطان (العقل الباطن) ونقول بانه الله وكل انسان لديه رب خاص به طبعا (الواحد الاحد كن مطمئتن) ويجب ان نتبع قوانينه ويجب طبعا ان تتامل كثيرا وممارسه اليوجا وتشعر با السلام الداخلي باوهامك التي ستصدقها وتقنع نفسك بها لكي ترفع وتشحن الطاقه الناريه التي تحيط حول الجسد (طاقه العقل الباطن) لكي تضر الاخرين

(قانون الجذب )
يقول هذا القانون : " الإنسان كالمغناطيس .. تستطيع ان تجذب إليه الأحداث التي تتمناها له في المستقبل تتناسب مع خباثه تفكيرك " يجب ان يسلم نفسه الشخص المراد سحره طبعا ويسمح لك بذالك

قانون الجذب يعتبر من أقوى السنن الشيطانيه وينص هذا القانون على : أن الإنسان يجتذب الأحداث والأشخاص والظروف من حوله عبر موجات كهرومغناطيسية ناريه غير مرئية عن طريق عقله الباطن (القرين الشيطان ) .
فا لاشيطان هنا كالإيريال والرغبات داخله كالرسيفر (جهاز التحكم بالتلفاز) وأنت بعقلك الباطن ورغباتك الداخلية تجتذب الأشياء والأحداث والسلبية من حولك ولمن اردت ان تضره تماماً مثل الإيريال الذي يلتقط مئات الصور والأصوات من فوق سطح منزلك .. فعندما تفكر في الأشياء السلبية أو الأحداث السلبية او تضمر الشر لصديقك فأنت تضره بطاقه قرينك الناريه ..

ويقف الشرع مؤيداً لعباده الشيطان طبعا (القرين العقل الباطن )طبعا ولهذا القانون ومن هذا قول الرسول صلى الله عليه وسلّم عن ربّه في الحديث القدسي : " أنا عند حسن ظنّ عبدي بي ، فليظن بي ماشاء " . فا العقل الباطن هو ربك اطلب منه ماتريده سيجيبك فالله اقرب من حبل الوريد كن مطمئن وفي هذا الحديث القدسي معنى مهم جداً يجب الوقوف عنده إذ يلمح بأن كل مايحصل للإنسان هو الذي جلبه لنفسه بظنّه ، كما في الآية القرآنية من اقوال قرين النبي محمد : " ما أصابك من مصيبة فمن نفسك " . لذالك يجب ان تعلم بان القرين هو الاهك .

لذا انتبه !
فالأشخاص والأحداث السلبية تحوم حولك وحل الاخرين وأنت تجتذبها بأفكارك اليه وتضره بطاقه الشيطان الناريه !! ففكر سلبيا دائماً وبخبث شديد احسد بقوه احقد بقوه تمنى بخبث اضمر الشر ابعث تلك الطاقات الشيطانيه التي تسكنك حول جسدك لمضره صديقك المسكين لكي تلعب بقدره البشري اما القدر الرباني والكوكبي لن تستطيع صدقني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خديجه
المشرف
المشرف
avatar

عدد الرسائل : 298
نقاط : 524
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 27/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: دروس من علم السحر او بما يسمونهم علما الطاقه والباراسايكلوجي    الإثنين مايو 07, 2012 5:17 pm

السلام عليكم يااخى
اشكرك على هذه المعلومات
انا والدتى تعانى من حساسيه فى الجلد تظهر من وقت واخر وفعلا ذهبت لاطباء كثيرون ولم نجد لها سبب ولا علاج الا علاج مؤقت وتظهر مره ثانيه ودائما تشعر بتعب نفسى وجسدى بدون اسباب واحيانا عصبيه غير طبيعيه وفجاْه حالتها تتحسن وتتكلم وتضحك عادى فهذا التغير وكل هذه الاشياء ممكن تدل انها مسحوره.
وسؤال اخر
بالنسبه للمشكله تاْخر الزواج بيقولوا ممكن يكون ان البنت لها قرين يرفض زواجها ويعطله لانه يعشقها ولايريد ان تكون لاحد غيره او تكون البنت عليها جن ير فض ايضا زواجها ويكون ذلك سبب التعطيل .
ارجو منك التوضيح والرد على اساْلتى
وجزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك الاغنيه العربيه
المشرف
المشرف


الثور
النمر
عدد الرسائل : 1276
العمر : 31
نقاط : 1744
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: دروس من علم السحر او بما يسمونهم علما الطاقه والباراسايكلوجي    الثلاثاء مايو 08, 2012 8:40 am

خديجه كتب:
السلام عليكم يااخى
اشكرك على هذه المعلومات
انا والدتى تعانى من حساسيه فى الجلد تظهر من وقت واخر وفعلا ذهبت لاطباء كثيرون ولم نجد لها سبب ولا علاج الا علاج مؤقت وتظهر مره ثانيه ودائما تشعر بتعب نفسى وجسدى بدون اسباب واحيانا عصبيه غير طبيعيه وفجاْه حالتها تتحسن وتتكلم وتضحك عادى فهذا التغير وكل هذه الاشياء ممكن تدل انها مسحوره.
وسؤال اخر
بالنسبه للمشكله تاْخر الزواج بيقولوا ممكن يكون ان البنت لها قرين يرفض زواجها ويعطله لانه يعشقها ولايريد ان تكون لاحد غيره او تكون البنت عليها جن ير فض ايضا زواجها ويكون ذلك سبب التعطيل .
ارجو منك التوضيح والرد على اساْلتى
وجزاك الله كل خير

خديجه اسالي امك اذا كان احدهم من علماء الطاقه والباراسايكلوجي من الاقارب والجيران والاصدقاء فهو الساحر .. ثانيا الامراض الجلديه لا تاتي الا من سحر ماكول او مشروب ولا ياتي من طلاسم او من فجار شمس المعارف بل من علماء الطاقه لذالك قرينها متجسد في مراكز طاقتها البشريه واذا تمركز القرين يتم ارسال الافكار او الارواح المؤذيه لاذيتها والتحكم بافكارها حسب الطلب من الساحر الخبيث .. اطلبي علاج من ياسر الداغستاني لطرد الارواح الخبيثه ثانيا يجب الذهاب الى راقي شرعي يرقي با القران لطرد طاقه العقل الباطني او القرين من مراكز طاقتها لان المسئله صعبه ....


سؤالك لاثاني لا تستمعي لتلك الخرافات الجن لا يتزوج بشر والنكاح من عمل الجسد فاي مخلوق بلا جسد فهو لا يمارس الزواج اصلا اما تعطيل الزواج فهو طلب من لاساحر ولا يعني بان الجان يعشقها هذه في اعتباري خرافات ..

ثانيا يجب ان تعلمي بان الله لم يخلق كل تلك النجوم والكواكب للعب با الاقدار وظلم الاخرين بل خلقها با الحق لذالك لا احد يستطيع اللعب با الاقدار فا الزواج سيحصل في اليوم المقدر من الله لا يستطيع السحر حرمانك من الزواج فكل الامراض النفسيه التي تاتي من سحر او امراض طاقويه كلها لها اسباب فلكيه من خلال انتقال الكوكب المؤثر سيتم كشف السحر والعلاج كذالك ....
وتحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خديجه
المشرف
المشرف
avatar

عدد الرسائل : 298
نقاط : 524
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 27/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: دروس من علم السحر او بما يسمونهم علما الطاقه والباراسايكلوجي    الأربعاء مايو 09, 2012 3:00 am

اشكرك على الرد
بالنسبه لامى زوجه اخى هى التى تعمل السحر وكانت تاْتى بماء وترشها فى المنزل وعلى اعتاب الغرف وبعدها كنا نلاحظ ان والدتى بداْت تتعب وكذلك انا واخى لكن والدتى اكثر .
لو فى ايات قراْنيه معينه ممكن نشغلها فى البيت تطرد هذه الارواح الخبيثه وهل ايضا تبخير البيت له دور فى طرد اى شر من البيت .
ياريت ترد عليا ولو عندك اى معلومه للحمايه من السحر تقولى عليها.
وجزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك الاغنيه العربيه
المشرف
المشرف


الثور
النمر
عدد الرسائل : 1276
العمر : 31
نقاط : 1744
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: دروس من علم السحر او بما يسمونهم علما الطاقه والباراسايكلوجي    الأربعاء مايو 09, 2012 8:25 am

خديجه كتب:
اشكرك على الرد
بالنسبه لامى زوجه اخى هى التى تعمل السحر وكانت تاْتى بماء وترشها فى المنزل وعلى اعتاب الغرف وبعدها كنا نلاحظ ان والدتى بداْت تتعب وكذلك انا واخى لكن والدتى اكثر .
لو فى ايات قراْنيه معينه ممكن نشغلها فى البيت تطرد هذه الارواح الخبيثه وهل ايضا تبخير البيت له دور فى طرد اى شر من البيت .
ياريت ترد عليا ولو عندك اى معلومه للحمايه من السحر تقولى عليها.
وجزاك الله كل خير


لا تظلمي احدا من دون ادله قاطعه فا الساحر دائما لا يكون مكشوفا بهذه السهوله ودائما لا يخطر على البال اما با النسبه لطرد الارواح ليس تخصصي لاني لا زلت باحثا في هذه الامور واسالي الدكتور ياسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
خديجه
المشرف
المشرف
avatar

عدد الرسائل : 298
نقاط : 524
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 27/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: دروس من علم السحر او بما يسمونهم علما الطاقه والباراسايكلوجي    الأربعاء مايو 09, 2012 10:38 pm

لاو اللهى يااخى انا مابظلم احد احنا وجدنا معها اوراق مكتوب بها طلاسم واشياء غير مفهومه وكانت تاْتى بماء رائحته كريهه جدا لترشه فى المنزل وانت تقول هذه الحاجات دىلا تكون مكشوفه لكن العجيب انها كانت تفعل ذلك بشكل علنى.
انا اشكرك على الاهتمام وتابع دراستك فى هذه المواضيع لانى اتوقع انك هتكون من الاشخاص المميزين فى هذا المجال وربنا يوفقك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دروس من علم السحر او بما يسمونهم علما الطاقه والباراسايكلوجي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني :: قسم علوـم الطاقة (الشاكرات الرئيسية للطاقة )وكيفية العلاج بالاحجار الكريمة-
انتقل الى: