الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني

علوم روحانية وفلكية
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالتسجيلhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.pngدخول

شاطر | 
 

  برجك يحدد ذوقك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SASO777
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 181
نقاط : 275
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

مُساهمةموضوع: برجك يحدد ذوقك    الأربعاء يناير 18, 2012 7:18 am


قد لا يتخيل أكثرنا أن هناك علاقة بين ذوق الفرد في الاختيار وتارخ ميلاده، لكن هناك من الخبراء من يؤمن بذلك ويؤكد أن طرق الاختيار تتنوع مع اختلاف الأبراج.

فعلى سبيل المثال، تختلف أذواق اختيار الألوان والأشكال مع اختلاف الأبراج، وكذلك المقدرة على انتقاء ما يناسب النفس والغير، فمن يتمتع بثقة بالغة في النفس تتضاعف سرعة اقتنائه للأغراض وتزداد فرص اقتناعه بما يقتني؛ ومن ثم يستطيع إقناع الأطراف الأخرى بقدر أكبر من السلاسة، ولا شك في أن مواليد برج الأسد هم الأكثر قدرة على فرض آرائهم على الآخرين والسيطرة على المواقف بإحكام.

أما مرهفو الإحساس، ومن بينهم مواليد برج الحوت، فهم يقبلون عادة على شراء الأشياء الرقيقة البعيدة عن الابتذال، خاصة وأن أكثر مواليد الحوت يمتلكون حسا فنيا عاليا ويتفوقون على غيرهم في هذا الصدد. ويمتاز مواليد برج الجدي بالاجتهاد بصورة عامة في الوفاء بجميع متطلبات حياتهم ودائما ما يحرصون على صورتهم العامة مما يدفعهم دائما لحسن انتقاء الأغراض حفاظا على هيبتهم أمام الجميع.

ولا يمتلك بعض الأفراد المقدرة على الصمود أمام خيار واحد، ومنهم مواليد برج الجدي، فبعضهم تنتابه فترات من الندم بعد اتخاذ قرارات في حياتهم، وانعزالهم عن الآخرين قد لا يسمح لهم بمشاورة أحد قبل اختيار الأغراض. أما مواليد برج السرطان فمعروف عنهم حرصهم على إرضاء الآخرين وكسب ودهم بدبلوماسية، لكن التضحيات المادية قد تكون صعبة أحيانا!



مواليد الحمل والقوس والأسد
يجتهد مواليد الأبراج المذكورة في اختيار هدية غير تقليدية وقد يستشيرون الآخرين في نوعية الهدية قبل اقتنائها. يتميز مواليد الأبراج الثلاثة عن غيرهم في صعوبة اتخاذهم القرارات، وهنا يأتي دورنا في ترشيح الأغراض الأبسط واقتناء الخيار الأول لأنهم دائما ما يعودون إليه بعد جهد كبير قد لا يكون مجديا. اختر كوفيه بسيطة أو قميصا أو حتى جوربا رقيقا وجميل الشكل وقدمه برفق وبابتسامة.


مواليد الجدي والعذراء والثور
يعشق مواليد هذه الأبراج كل ما يمنحهم قوة دافعة أثناء مزاولة أعمالهم ويحبون الأغراض الدافعة للتفاؤل. احرص على اختيار الألوان المشرقة والأغراض عصرية الطابع وابتعد عن الأغراض الكلاسيكية قاتمة الألوان.



مواليد الجوزاء والميزان والدلو
أكثر ما يناسب مواليد هذه الأبراج الهدايا الرقيقة البعيدة عن التكلف والبذخ. أما النساء من مواليد هذه الأبراج فيعشقن التزين وأدوات التبرج والحلي والإكسسوارات وتعد هذه النوعية من الهدايا الأقدر على إثارة إعجابهن. أما الألوان الأكثر قبولا لهن فهي الألوان الفاتحة الجذابة، وعلى رأسها اللون الوردي والأزرق الشفاف والأبيض والبنفسجي. هادي أحباءك بأرق الهدايا واحرص دائما على استراضاء الجميع بما يناسب شخصياتهم.



مواليد السرطان والعقرب والحوت
يعشق مواليد هذه الأبراج المائية كل ما هو لامع وبراق وقد لا يجدون في الهدايا البسيطة الخيار الأنسب لهم. وتهوى نساء هذه الأبراج الحلي الذهبية وعقود اللؤلؤ الطبيعي والمجوهرات إن توافرت المقدرة المادية. ويشكل مواليد هذه الأبراج الطرف الأصعب في الإرضاء فهم هواة لأحدث خطوط الموضة والأزياء الفاخرة.
ولا يمكن للفرد إرضاء الجميع واقتناء ما يثير إعجاب كل الأصدقاء والمعارف، ومن هنا يجب على الشخص اختيار ما يراه الأنسب له من جميع النواحي، خاصة في الفترات الحرجة. لذا تحل دائما بالابتسام وافتح صدرك للآخرين ولا تتخل أبدا عن ثقتك بنفسك عند تقديم الهدايا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خديجه
المشرف
المشرف
avatar

عدد الرسائل : 298
نقاط : 524
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 27/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: برجك يحدد ذوقك    الجمعة يناير 27, 2012 3:35 am

تسلمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برجك يحدد ذوقك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني :: عـــــــــــــــــــــــــالم الابــــــــــــــــــــــــــــــراج-
انتقل الى: