عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني

علوم الفلك والطاقة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.png

شاطر | 
 

 قال تعالى الله يتوفى الانفس حين موتها والتي لم تمت في منامها فيمسك التي قضى عليها الموت ويرسل الاخرى الى اجل مسمى ان في ذالك لايات لقوم يتفكرون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الاغنيه العربيه
المشرف
المشرف


الثور
النمر
عدد الرسائل : 1276
العمر : 31
نقاط : 1744
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: قال تعالى الله يتوفى الانفس حين موتها والتي لم تمت في منامها فيمسك التي قضى عليها الموت ويرسل الاخرى الى اجل مسمى ان في ذالك لايات لقوم يتفكرون    الأحد أغسطس 07, 2011 1:09 pm

الاسقاط النجمي乂
هناك اناس يتعلمون السحر عبر هذا العلم حيث يخرج من جسده في المنام ويقابل الشياطين ويتفقوا معه كيف يسحر فلان ويعلموه الطريقه وبعلم الاسقاط النجمي تم عمل لي سحر له من عام 2006م من اقرب الناس اليا وربي كشف سحرهم وعلمني كيف تم سحري
فحبيت ان انقل لكم الموضوع في موقع الدكتور ياسر للفائده والحذر برغم اني اضفت بعض الكلمات .

* ماهو الإسقاط النجمى أو Astral Projection ؟
الاسقاط النجمي乂
كيف تخرج من جسدك وتذهب اي مكان تريد ه وانت نائم
ببساطة هي حالة الوعى أثناء النوم أى أن الجسد فقط يكون نائماً بينما يكون عقلك في حالة يقظة تامة .
ويذكرنا هذا بالعديد من الافلام فتجد شخص قد مات ثم شبحه خرج ويرا كل شيء ولكن لا يستطيع لمس الامور
* ماذا يحدث خلال نوم الجسد ؟
يعتقد المشتغلون بالإسقاط النجمى بوجود جسد أثيرى أو جسم من الطاقة ينفصل عن الجسم المادى حيث يبقى بقربه أثناء النوم .. ويكون هذان الجسمان متصلان بحبل فضي Silver Cord يربط بينهما .

* ما هى فروع الإسقاط النجمى ؟
هناك فروع عديدة أهمها:
- تجربة الخروج من الجسد ( Out of Body Experiences )
- الأحلام الواضحة أو الجلية ( Lucid Dreaming )
- التخاطر ( Telepathy )
- المشاهدة عن بعد ( Remote Viewing )
حيث يعتبر الفرعان الأوليان من أكثر الطرق ممارسة بين المهتمين بهذا الموضوع .


* هل بإمكان أي شخص ممارسة الإسقاط النجمى ؟

نظرياً .. نعم .. ولكن قد تطول أو تقصر المدة التي يقضيها الشخص في تعلم تقنيات الاسترخاء والتركيز والتامل وذلك حسب قدرات الشخص .


* ما فائدة ممارسة هذا النوع من العلوم ؟

أغلب الممارسين يقومون بذلك للمتعة ولكن هناك فئة أخرى تقوم بعلاج المشاكل النفسية وحتى علاج الأمراض عن طريق ممارسة الخروج من الجسد أو الأحلام الواضحة وهناك من يستخدمها في ما حرم الله كا التجسس على الاخرين تعلم السحر واللقاء با الشياطين الخ االساحر يعلم بان المسحور يتعالج بهذه الطريقه


* ماذا يمكننى فعله بواسطة الإسقاط النجمى ؟

نظرياً يمكنك فعل كل شىء يخطر ببالك .. مثلاً عند خروجك من البعد المادى ودخولك فى البعد النجمى يمكنك السفر بين الكواكب والمجرات بسرعة تفوق سرعة الضوء .. يمكنك تكوين عالم خاص بك وعلى كيفك ودخوله .. يمكنك أيضاً أن تتحكم بأحلامك وأن تجعل نفسك تعيشها وتتحكم بأحداثها .. يمكنك أيضاً أن تلتقى بأشخاص آخرين يمارسون الإسقاط النجمى ومحادثتهم .. يمكنك أن تطير إلى بلدان أخرى والتمتع بها دون الحاجة إلى أن تحزم حقائبك .
باختصار يمكنك فعل كل شىء يخطر ببالك .. ولكن .. دون أن يؤثر على شىء فى البعد المادى (الواقع) . علما بان الاسراء ومعراج النبي كان بهذه الطريقه اي با الروح وليس الجسد


* ما علاقة الخروج من الجسد بخروج الروح ؟
هناك ممارسين او مجربين الاسقاط النجمي كفروا بالله وبا اليوم الاخر بسبب هذا العلم لانه عندما يخرج من الجسد يرى جسده مرمي امامه فاعتقدوا بان الروح بعد الموت تنتقل الى جسد اخر ولاكن
قال الله تعالى
( قل الروح من أمر ربى وما أوتيتم من العلم إلا قليلا )
وخروج الروح من الجسد هو صراحة خروج خاص لا يعلمه كيفيته إلا الله سبحانه وتعالى .
إذا خرجت الروح تصبح الأجهزة الجسدية متعبة وقليلاً ما تستهلك تنفس ولذا تجد الإنسان شبه ميت .
ولكن إذا قصدنا خروج الروح بشكل إرادى .. يعني أنت من تريد أن تخرج من جسدك .. فهذا يسرى بالروح الأثيرية وليس لها علاقة كبيرة بالروح التي حدثنا بها رب العالمين .


* هل توجد كتب تعنى بهذا العلم ؟

مع الأسف لم يذكر العلماء لدينا عن هذا العلم أي شىء و لكن هنالك باحثين يفيدون بهذا الشىء و لهم موقع و منتدى أيضاً .....
والكتب العربية نادرة جداً وغير نافعة حيث تحوى قصصاً وتجارب مترجمة فقط .. أما أفضل الكتب الإنجليزية في هذا المجال فهو كتاب :
"Astral Dynamics: A New Approach to Out-of-Body Experiences "
للكاتب Robert Bruce
يمكن شراء هذا الكتاب من موقع :
http:\\[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


* ماهو الشعور الذي أحس به عندما أقوم بتجربة الخروج من الجسد ؟

العديد من الممارسين يشعرون باهتزازات ذات طاقة عالية بالإضافة إلى الشعور بالشلل أثناء انفصال الجسم الأثيرى عن الجسد المادى .


* هل سيغير هذا العلم من معتقداتى الدينية ؟

أبداً .. بل إن هناك دراسة أجريت في بريطانيا أفادت أن من يمارسون الخروج من الجسد قد ازداد فهمهم لدينهم وقويت مشاعرهم الدينية .


* كيف يكون شعور الشخص وما الذي يراه عند ممارسة الإسقاط النجمى لأول مرة ؟

ما سمعته عن مقابلة أشياء مخيفة وسماع أصوات وازدياد سرعة نبض القلب غالباً ما تكون في التجارب الأولى فقط حيث أن شعورك بالانفصال عن جسدك سوف يكون غريباً وسوف يخيفك بعض الشىء .. هذا الخوف سوف يولد ما يسمى ب ( إسقاط الخوف ) أى أن شعورك بالخوف سوف يتحول إلى وحوش أو أصوات أو أى شىء مخيف .. يجب عليك أن تتذكر أنه في هذا البعد فإن كل شئ يتحقق بمجرد التفكير فيه .
بمجرد تعودك على الخروج من جسدك فإن مشاعر الخوف ستزول نهائياً وستزول معها تأثيراتها .
وعلى فكرة .. هي ليست مرعبة جداً بإمكانك التغلب عليها بمجرد تجاهلها .


* لقد قلت بأنه يمكن فعل أى شىء تقريباً .. فهل يمكننى الخروج والذهاب إلى العراق مثلاً والإضرار بالقوات الأمريكية ؟؟؟

حسب ما أعلم فإنه يمكنك الذهاب ولكنك لن تستطيع فعل شىء وستكتفى بمجرد المراقبة .. أذكر أني قرأت عن شخص قام بالتجول في غرفته أثناء خروجه من الجسد حيث حاول مراراً أن يشغل زر الإضاءة ولكنه لم يستطع .


* إذا قمت بزيارة شخص ما ( لا يمارس الإسقاط النجمى ) فهل يراك ؟
وكيف يكون شكلك ( شبح، طيف، هالة، شكلك الحقيقى ) ؟؟

يمكن للأشخاص الذين يمارسون الخروج من الجسد رؤية بعضهم ولكن أن تذهب لشخص لا يمارسه فلا أظن أن بإمكانه رؤيتك إلا في حالة واحدة وهي أن يراك حينما يحلم أثناء نومه .. أما كيف سيكون شكلك فإنه سيكون جسماً من الطاقة أو ما يسمى ب ( الجسم الأثيرى ) .
أحد الباحثين في هذا الموضوع ينصح بعدم التفكير في رؤية أجزاء جسمك لأن عقلك الباطن سيولد صورة تخيلية لها .. وسرعان ما تجد أن يدك مثلاً سوف تذوب .. وهذا بحد ذاته كفيل بأن يلخبط عليك رحلتك في هذا البعد .. وسوف يضيع تركيزك .. وبالتالي سيقطع عليك تجربتك .


* ماهي العمليات الأولى والتي ممكن من خلالها أن أتمتع بهذه الموهبة ؟

المكان:
قم باختيار غرفة هادئة جداً حيث لا يمكن لأى شىء أن يزعجك .. إذا كان هناك بعض الضوضاء قم بتشغيل جهاز الراديو أو التلفزيون واضبطه على موجة مشوشة بحيث تسمع وشوشة فقط .. واضبط مستوى الصوت بحيث لا يكون مرتفعاً وإنما يكفى لتغطية صوت الضجيج الآتى من خارج الغرفة .. لا تقم أبداً بتشغيل الموسيقى .. تأكد أيضاً من ملائمة درجة الحرارة لك مع ملاحظة أنك ستفقد بعض الحرارة أثناء القيام بالتجربة .. تأكد أن يكون ضوء الغرفة ناعماً وخافتاً وليس مظلماً .
تحتاج إلى كرسى مريح ذو دعامات للذراعين ومسند مريح للرقبة مع وجود بعض الميلان للخلف .. في وضع الجلوس يكون احتمال نجاح التجربة أعلى من وضع الاستلقاء .. لا تنسى أيضاً وضع وسادة تحت قدميك .. جرب هذا الكرسى وعدل في أوضاعه حتى تحس أنك مرتاح عليه .
( وضعية الكرسى تشبه إلى حد كبير وضعية كرسى الحلاق ) .
من المهم أيضاً ارتداء ملابس فضفاضة ونزع الساعة والخواتم وأي شىء قد يسبب مضايقات .
يجب أن تكون متعباً بعض الشىء وليس متعباً جداً .. لأن التعب البسيط يساعد في الاسترخاء أسهل وأسرع .. ولكى تحصل على هذا الشعور قم بأداء بعض التمرينات المجهدة ثم قم بالاستحمام بالماء الدافئ المائل للحرارة ثم قم بالجلوس على الكرسى والاسترخاء .. في هذه الحالة سوف يكون الجسد متعباً أما العقل فإنه سيكون يقظاً وواعياً .. إذا شعرت أن هناك بعض الريق الذي تجمع في فمك فابلعه حتى أثناء خروجك من الجسد .

الخروج :
عندما يأتى الوقت الذي حددته لنفسك لممارسة التجربة قم بإعطاء عقلك الباطن بعض الأوامر .. كأن تردد : ( الآن سوف أقوم بالاسترخاء التام والخروج من جسدى لفترة من الوقت ومن ثم سأرجع وأتذكر ذلك كله ) .. قم بتمارين الاسترخاء وتمارين زيادة الطاقة حتى تشعر بتثاقل في جسمك وهذه الحالة هي بداية ( حالة السمو ) .. أوقف تمارين الاسترخاء وزيادة الطاقة وقم بالتركيز على التنفس حيث سيساعدك على طرد أية أفكار قد تجول بذهنك .. وتذكر كلما زاد صفاء ذهنك من الأفكار كلما زاد احتمال نجاح التجربة .
سوف يبدأ صوت يشبه صوت النحلة (أزيز) داخلك وحولك .. سوف يزداد إلى أن يتحول إلى اهتزازات قوية على حسب نشاط مركز الطاقة (Chakra) لديك .. إذا كان مركز الطاقة نشيطاً جداً فإن هذا الشعور سيكون مدهشاً بل ومرعباً ( إن لم تكن تعرف ما الذي يجرى ) .. ستحس بأن نبضات قلبك تسرع بشكل غير معقول .. عليك أن تعرف بأن هذا ليس قلبك وإنما مركز طاقة القلب .. ببساطة تجاهل هذا الشعور .
هذا الشعور سوف يصل إلى ذروته عندما يبدأ جسمك النجمى بالاستجابة .. أنت الآن تخرج من جسدك مع شعور بسيط بالسقوط تحس به في بطنك .. الاهتزازات التي كنت تشعر بها تتحول الآن إلى صوت يشبه صوت القط عندما يكون مرتاحاً وهو صوت يشبه الشخير إلى حد ما .. أنت الآن (تطفو) أمام أو فوق جسدك تفصل بينكما مسافة قصيرة ( بضعة أقدام ) .. أوقف جميع التمارين .. ركز .. وابق في وضع هادئ .
هذا رائع ! سوف تقول لنفسك : ( نعم .. لقد فعلتها .. وأشعر بشعور رائع جداً ) .
في المرة الأولى حدد وقت الخروج ببضع دقائق ( مهم جداً ) وأرجو أخذها بجدية .
تحرك في أنحاء الغرفة (ببطء) .. أنت في الحقيقة لا تملك أقداماً تمشى بها .. ولا تحاول النظر إليها أبداً .. قانون الجاذبية لا ينطبق الآن لذلك كن حذراً .. فقط حاول أن تتحرك في غرفتك ببطء .. لا تفكر كيف تتحرك ولكن أفعلها وحسب .
حافظ على السيطرة على عقلك .. لا تتحمس كثيراً ولا تتخيل أو لا تتوقع أن ترى شيئاً في الغرفة لم يكن موجوداً أساساً .. هذا أمر مهم حتى لا تقع في تأثير ( أليس في بلاد العجائب ) .. ولو تعرضت لهذا التأثير فلن تتذكر أي شىء من تجربتك .
تعلم أن تزحف قبل أن تتعلم أن تطير .. تستطيع الذهاب أبعد من غرفتك ولكن من المهم أن تحدد التجربة الأولى بما ذكر سابقاً .

الرجوع :
الرجوع سوف يكون سهلاً .. ببساطة تحرك إلى جسدك وسوف تتم رحلتك ولكن مهلاً .. انهض فوراً وسجل تجربتك فى دفتر أو ورقة ما .. سوف تحتاج إلى الكلمات الأساسية فقط فلا تتعب نفسك بكتابة مقالة كاملة .


* ما هي الأضرار التى ممكن أن يتعرض لها من يقوم بهذه العملية هل ممكن أن تؤدى للجنون ؟

لا توجد هناك أى أضرار بتاتاً من ممارسة الخروج من الجسد .


* ما هى الشروط اللازمة لنجاح تجربة الخروج من الجسد ؟

هناك ثلاثة شروط أساسية ومهمة لكى تكون التجربة ناجحة وهى :
- القدرة على الاسترخاء 100% والبقاء فى وضع الوعى .
- على الشخص أن يكون قادراً على تحريك نقطة الوعي إلى خارج الجسم .
- يجب أن يكون لدى الشخص طاقة ذهنية كافية كي يكون قادراً على التحكم بالرحلة النجمية وبأحداثها .


* ما هي الأبعاد التي يمكن دخولها عند الخروج من الجسد؟

- هناك البعد المادى ( Physical Dimension ) حيث يكون الشخص قادراً على مشاهدة العالم كما هو وبأحداثه التي تقع في نفس الوقت .. مثلاً يمكنك أن تذهب خارج المنزل وترى الناس منهمكين في أعمالهم .. بإمكانك أن تخبرهم أنهم كانوا يفعلون كذا وكذا .. بعدها يمكنك أن تقوم بالدوران حول الكرة الأرضية والذهاب إلى القمر إلخ .
- البعد الآخر هو البعد النجمى ( Astral Dimension ) وهو البعد الذي يلي البعد المادي مباشرة .. هذا البعد يلتقط أفكار وأحلام وذكريات وتقليعات كل كائن حى على وجه الأرض ويحولها إلى حقائق وكائنات .. أي أن محتوى هذا العالم هو نتاج الطاقة الإبداعية الهائلة لدى كل إنسان ومخلوق .. إنه عالم يصعب وصفه ولا سبيل لفهمه إلا بتجربته .. هذا البعد يختلف عن البعد المادى بأن الوقت فيه يمكن التحكم فيه .. فمثلاً خمس دقائق في العالم المادى يمكن تمديدها إلى ساعات في البعد النجمى .


* لا أخفيكم بأن الموضوع متشعب وشائك وذو أبعاد غريبة وربما لم تخطر على بالكم .
" قالوا تعرف فلان قال إيه قالوا عاشرته قال لا قالوا أجل ما تعرفه "
بالمعنى الأصح إنك إذا لم تعمل الشئ و لم تجرب به فأنت لا تعرف شيئاً عنه أبداً فلا بد من التجربة ومعرفة هذا العلم .. هل يؤدي إلى الفنون أم إلى الجنون !!!


* و بخصوص علم AP فلا يدخل في علم البرمجة اللغوية NLP .. فالعلم الأخير يجعلك طليق اللسان يذهب عنك اليأس يجعلك مدير أعمال ناجح متفائل يخرجك من مأزق ما عن طريق حركة ما جسدية .. فيجعلك تتذكر اجمل لحظة مررت بها وتضعها في هذا المأزق الذى أنت به فيصبح مجال السعادة أقوى وأكبر لديك من مجال التحطيم النفسى أو نقاط الإنهيار النفسى .


* و بالنسبة لعملية الإدمان فالإدمان كمفهوم هو موجود لدى الجميع .. فهناك من أدمن أن لا يشرب سوى عصير التفاح في كل يوم 7 مرات .. ومنهم من يدخن 30 سيجارة في اليوم .. و منهم من يدمن على أشياء أخرى .. والله المستعان .
وفي هذه العملية يجب أن تضبط النفس إن نجحت في العملية فلا أعتقد بأنك ستستخدمها كل يوم كفرض الصلاة مثلاً .. ولكن مرة كل أسبوع أو أسبوعين أو ثلاث مرات في الشهر جيدة و كافية .[/SIZE][/SIZE][/SIZE]


نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
اذا اردت ان التجربة تنجح يجب ان تقتنع بانها ستنجح الطريقة سهلة اتبعها جيداً والتجربة سوف تغير حياتك

أولا عليك أن تعلم أن الاسقاط النجمي يعرف بالتجربة وليس شفهيا فلذلك كلما قمت بخطوة صحيحة في إتقانه عليك أن تتعرف على كيفيته , سأعطيك التوجيهات الشفوية

إتبع الخطوات اللتي سأقولها و بعدها ستتمكن من القيام به

أولاً :
حتى تقوم بالاسقاط النجمي يجب عليك أولا بالتدرب على الأحلام الواضحة الجلية ( Lucid dreaming ) , وهو معناه أن تتمكن من تمييز حلمك وأنت نائم ( يعني أنت في حالة وعي أثناء النوم )

ثانيا : ( كيف أتمكن من أن أميز الأحلام الواضحة ؟ )
إتبع هذه الخطوات -

1- يجب أن يكون معك ورقة وقلم لأنك سوف تحتاج إليهما
2- نام كأي نوم تنامه , ولكن عندما تستيقظ حاول أن تتذكر أحداث الحلم اللذي حلمته للتو وتسجل كل ما تتذكره في أحداث الحلم على الورقة أو المذكرة .
3- في الحياة اليومية العادية تذكر من حين لآخر أحداث حلمك حتى لا تنساه .
4- قم بالخطوات السابقة حتى تصل إلى اليوم العاشر ( ما يعني أنك حلمت عشر أحلام تقريبا ) وكلما حلمت بحلم جديد سجله على المفكرة
5 - الآن تذكر أحلامك العشرة وكيف بدأت لك وكيف شعرت بها , وعندما تنام سوف تحلم حلم آخر لكن هذه المرة لا تسجل أحداث حلمك في المفكرة بل في دماغك !
6 - من هنا تعتمد مهارة الشخص الآن على حسب الشخص , فمثلا قد يمكن أن يستغرق الأمر 20 يوما حتى تتقنها , وهو أن تستمر في تذكر أحلامك الثلاثون .
7 - بعد كل هذا التمرين , ستتمكن أخيرا من التمييز أنك تحلم لحظة الحلم , وهذا كله مجرد بداية حتى تتقن الاسقاط النجمي !

(( لما يجب علي أن أتقن الحلم الواضح ؟ ))
الجواب :
لأنك تحتاج الى ذاك الادراك في الاسقاط النجمي , فالاسقاط النجمي أجمعنا عليه أنه ليس حلما بل هو شيء آخر لا يعلمه سوى الله عز وجل , فلو لم تكن تدرك أنك تحلم فسوف تظن أنك في الاسقاط النجمي في حلم ودائما يبدأ الاسقاط النجمي بشيء مخيف كالكابوس , بعدها سيختفي تركيزك وتتمنى أن تستيقض من النوم .

ثالثا : ( القيام بالاسقاط النجمي )

عليك أن تنتبه لي هنا الآن , لأنك بعد كل ذاك التمرين أصبحت قادرا على القيام بالاسقاط النجمي (( طالما أنك تميز أثناء النوم )) .
خطوات الاسقاط النجمي :

1- بعد ما تنهي عشائك وبقائك مع أسرتك , سوف تذهب الى النوم , إضبط المنبه في وقت معين حتى تستيقظ به (( مثال : إضبط المنبه في وقت صلاة الفجر ))
2- إستيقظ من النوم وقم ببعض النشاط البسيط ( كأن تصلي الفجر أو تنظر الى النافذة .....إلخ ) وبعدها عد الى الفراش ونام .
(( لما علي أن أفعل هذه الخطوة ؟ ))
لأنك عندما تفعلها يكون عقلك في حالة وعي تام بينما جسدك متعب , بعدها ستتمكن من التوعية في الاسقاط النجمي
3- إرخي جسدك تماما ولا تجعله يتحرك وكن بوضعية مريحة , وإجعل مخك صافيا من الأفكار و ((( إياك أن تفكر أنك سوف تقوم بالاسقاط النجمي لأنه سوف يحطم كل شيء ))) , طبعا لا يمكن للإنسان أن لا يفكر بل بكل لحظة الانسان يفكر , لذا عليك أن تركز بتفكيرك بشيء واحد فقط ( مثل أن تقول الأذكار , تقرأ القرآن , تركز على فكرة كرات مركزية في نظرك تقفز أمامك.....إلخ ) إجعل مخك واعيا وسط الاسترخاء
4- إنتظر 10 دقائق من الاسترخاء , بعدها ستشعر أنك مخدر ((( كالبنج ))) وتبدأ مرحلة ((( شلل النوم ))) أو كما يسميها علماء الدين (( الموتة الصغرى )) , وهي أنك ستشعر بضربات قلبك القوية شبيه بضربات قلبك عندما تخاف ((( ولكنها قوية جدا عن نفسي لم أشعر بضربات قلب كهذه في حياتي كلها وشعورها مرعب جدا ))) , ستتنفس بشكل قوي وكأنك تختنق , ستسمع أصوات بجانبك كشخص يتنفس أو صياح إمرأة , أو حتى أصوات ذئاب تعوي , أو أصوات طنين نحل ....أجراس....ضرب خشب....إلى آخره , في حالة أنك لم تتقن الحلم الواضح فسوف تخاف من هذه الأمور وهو أكثر شعور مرعب قد تشعره في الدنيا , ولكن إن أدركت أنه مجرد أصوات تأليف دماغية فلن تشعر بخوف على الاطلاق .
5- إستمر في هدوئك وسط ذلك الازعاج وركز على الظلام الذي أمامك وأنت مغمض العينين , ستشعر بعدها بشعور غريب وهو أنك تطفو في الهواء وتبتعد عن مكان إستلقائك (( كما لو كنت ريشة تهبها الرياح )) , أنت الأن تبتعد من ذلك الازعاج وضربات القلب المرعبة , بعدها ستشر كما لو كنت واقفا في الغرفة بجانب سريرك , إبقي تركيزك في الظلام وبعدها ستلاحظ أنك بدأت ترى غرفة نومك وما بها من دولاب وأشياء ((( كأنك في حقيقة وليس حلما !! ))) , وإذا إلتفت بنظرك الى سريرك فسوف ترى نفسك في الفراش نائما (( إهدأ هنا لأنه موقف مرعب )) , ولا تحاول أن ترى أجزاء جسدك في الحالة النجمية لأنك هكذا ستيقظ نفسك من النوم .
6 - أنت في المرحلة النجمية , يمكنك أن تمشي في البيت وتتجول في الشارع (( إن المشي في الحالة النجمية ليست كالمشي في الطبيعة )) , سوف ترى وأنت في الحالة النجمية أمور واقعية (( مثلا ذهبت في الحالة النجمية الى المطبخ , وشاهدت أخيك أو أختك تشرب القهوة و هم أمام نقطة معينة في المطبخ )) , فلما تستيقظ من النوم وتسأل أخيك إن كان يشرب القهوة في المطبخ وفي نفس النقطة التي رأيته فيها فيقول لك : نعم لقد كنت أفعل هذا .
7- يمكنك أن تذهب الى العالم النجمي , وهو أغرب ما يمكن أن أقوله , الكلمات لا يمكن أن توصفه لك لأنه عالم غريب , وهو مزيج من كل الابداعات البشرية وإبداعاتك , ففيه يمكن أن تقابل أصدقائك الخياليون , أن تكون زعيما , تأكل البيتزا ولا تشبع وتتلذذ بطعمها , ترى أماكن بديعة ورائعة وجميلة , تستطيع الطيران , تتنفس تحت الماء , تكلم الحيوانات , ترى أشخاص آخرون ((( يقومون بالاسقاط النجمي معك ))) وتخاطبهم بلغة التخاطر , وكل شيء يمكن أن يخطر ببالك و تريده في ذاك المكان , وتستطيع أن تصنع عالمك بنفسك ((( وما يجعل الأمر مدهشا أنه كالحقيقة , كما لو كنت تقرأ موضوعي هذا ))) حقيقي جدا وكأنك في الحياة اليومية , وتشك في نفسك إن كنت في الواقع أم تحلم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني


السمك
القط
عدد الرسائل : 3900
العمر : 42
نقاط : 4358
السٌّمعَة : 162
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قال تعالى الله يتوفى الانفس حين موتها والتي لم تمت في منامها فيمسك التي قضى عليها الموت ويرسل الاخرى الى اجل مسمى ان في ذالك لايات لقوم يتفكرون    الأحد أغسطس 07, 2011 4:31 pm

مبدع موضوع جميل جدا وشيق

_________________
للتواصل على الايميل  
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
0016032649181
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قال تعالى الله يتوفى الانفس حين موتها والتي لم تمت في منامها فيمسك التي قضى عليها الموت ويرسل الاخرى الى اجل مسمى ان في ذالك لايات لقوم يتفكرون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك :: الاعجاز القراني في علم الفلك-
انتقل الى: