عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني

علوم الفلك والطاقة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.png

شاطر | 
 

 توقعات الأبراج لشهر تموز - يوليو 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القوسي الحائر
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 14
نقاط : 19
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/06/2009

مُساهمةموضوع: توقعات الأبراج لشهر تموز - يوليو 2010    الثلاثاء يونيو 29, 2010 11:58 am






برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
لا يزال هذا الشهر، كما الأشهر السابقة، مليئاً بالمفاجآت المالية السعيدة، الخبرات المحظوظة المفاجئة، والحظ الجيّد للطلاب الذين يسعون إلى دخول الجامعة، وكذلك في الدعاوى القانونية. تعيش حياةً مرفّهة، تتناول أفضل الأطعمة وتزور أجمل الأماكن، لكن عليك الانتباه إلى وزنك. تبدو أكثر حاجةً هذا الشهر إلى الحرية الشخصية، الأمر الذي يجعل علاقاتك موضع اختبار. يبدي العازبون اهتماماً أكبر بالعلاقات العابرة منه بالجدية.
تقترب الحميمية من منزلك وتتعزز الروابط مع أفراد عائلتك. تحتاج إلى مزيد من الحرية وترغب في وظيفة تتيح لك ذلك. في المقابل، تتكشف أمامك المشاكل العائلية لكي يتسنّى لك معالجتها، لذا عليك التعامل بصبر أكبر مع أفراد عائلتك. حسّن وضعك الصحي عبر الاعتناء برئتيك، وأمعائك، وذراعيك وكتفيك. أنتبه لأقوالك وأفكارك، فلتكن دوماً إيجابية وبنّاءة. وأخيراً، تفادَ الثرثرة والتفكير كثيراً.

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
حتى 21 يونيو تبقى أوضاعك المالية في ذروتها، تحقق إنجازات كبيرة على الصعيد المالي فتزداد ثقتك بنفسك وثقة الآخرين بك. تواجه تحدّيات في العلاقات العاطفية والزواج والشراكات في المجال المالي في آن، وقد تحدث تغيرات كبيرة في هذه الميادين. تمرّ بمصاعب على صعيد العلاقات الاجتماعية لكنك تنجح في تخطّيها.

ينصحك الفلك بعدم اتخاذ أي قرارات متسرّعة عاطفياً. تزداد اهتماماتك الفكرية ويتّسع مجال تواصلك مع الآخرين. بحلول هذا الشه
ر تكون حققت أهدافك المالية، وها أنت ترغب في التمتع بثمار نجاحك. تتنعم بوقت كافٍ لتنمي أفكارك وتدرس أموراً تثير اهتمامك. تتمتع بتفكير متّقد وبمهارة كبيرة على صعيد التواصل. صحتك جيدة وستتحسن أكثر فأكثر بعد 17 يونيو (حزيران).

برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
ما زالت أوضاعك العاطفية جيدة، قد تختبر هذا الشهر الحب من النظرة الأولى. أنت جريء في الحب ولا تخشى شيئاً. من السهل عليك كثيراً أن تدخل في علاقة حب. هذا الشهر، تبدو طباعك عاطفياً مختلفة نوعاً ما. في ما مضى آثرت إقامة علاقات مع أشخاص نافذين لكن الآن جل ما يهم هو الحب والصداقة.

تريد علاقة متجانسة وليس علاقة تبعية. تنجذب إلى أشخاص من اثنيات وثقافات مختلفة. مهنياً، يبدو أنك حققت أهدافك لهذا العام، والآن حان الوقت لتولي اهتماماً أكبر بأسرتك. جد نقطة الانسجام مع الحبيب واسعَ إلى تحسين العلاقة بينكما. اهتم بمسيرتك المهنية لكن لا تمنحها الأولوية الآن. استمتع بوقتك هذه الفترة. تتحسن صحتك كثيراً هذا الشهر لكن لا تهملها.

برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):
تحقق عدداً من الإنجازات والنجاحات وتتاح أمامك فرص مفاجئة مهنياً وتحصل على ترقية. تحقق أرباحاً مفاجئة ابتداءً من 21 يونيو، ويحتمل أيضاً أن تنفق مزيداً من المال في هذه الفترة. تبدو هذا الشهر في موقع جيد وتتاح أمامك فرص جيدة أيضاً. هذه هي الفترة المناسبة لتراجع أحداث العام الماضي بموضوعية وصدق.

أين اقترفت الأخطاء؟ أين أخفقت؟ أين نجحت؟ صحّح أخطاءك وحدد أهدافاً جديدة للعام المقبل. اسمح لجسدك بالحصول على الراحة التي يحتاج إليها فهو ليس عدوّك بل صديقك ورفيقك المخلص في الحياة.

برج الأسد (23 تموز - 22 آب):
يطغى على هذا الشهر الجو الروحاني. يشغلك الحب، السفر، الدين واكتساب مزيد من العلم. إنه شهر التجارب الخارقة، فوقوعك في الحبّ يسهّل عليك اختبار الأمور الأخرى. يمكن وصف علاقتك الغرامية الراهنة بالخارقة وغير الاعتيادية. كذلك الوقت ملائم لممارسة النشاطات الروحانية. اجر مراجعة لعامك الماضي، بصدق وانظر إلى نجاحاتك وإخفاقاتك وراقب أخطاءك وصححها، فإن أذيت الآخرين، أطلب المغفرة، وإن أذوك، كن متسامحاً معهم. لا تنسَ أن تضع أهدافاً للسنة المقبلة. تتحسّن صحّتك جداً هذا الشهر.

برج العذراء (23 آب - 22 أيلول):
ما زلت في قمة مسيرتك المهنية مع استمرارك في صب اهتمامك على منزلك وأمورك العائلية. تحتاج إلى إقامة توازن بين المجالين وهذا ليس بالأمر السهل. قد تصادف هذا الشهر أيضاً تغيرات مفاجئة، من يدري قد تبدل محل إقامتك مثلاً أو تقوم ببعض الإصلاحات في منزلك. تشتري تجهيزات رياضية حتى أن منزلك يصبح أشبه بنادٍ رياضي. تحقق عدداً من الإنجازات مهنياً ونفسياً. على صعيد الصداقات، تواجه بعض التحديات. أوضاعك المالية جيدة وما زال الحظ يبتسم لك في مجال الأعمال. تحصل على دعم العائلة والأصدقاء لأهدافك. ما زلت بحاجة إلى مراقبة صحتك وممارسة التمارين الرياضية لتتمتع بطاقة كبيرة وصحة جيدة. حاول الانتباه الى مزاجك وتجنّب الضغط النفسي.

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
انتبه لصحّتك هذا الشهر وخصوصاً بعد 21 يونيو. حاول التزوّد بطاقة أكبر لتتمكن من المضي قدماً ومواجهة التحديات التي تنتظرك. لا تسمح لأمور صغيرة تافهة بأن تنغّص عليك حياتك بل على العكس صبّ اهتمامك على الأمور المهمة في الحياة. تجنّب النشاطات التي تشتمل على المخاطر، وابتعد قدر الإمكان عن جدالات ومواجهات غير مجدية لا تساهم إلا في استنفاد طاقتك. حياتك العاطفية مثيرة للاهتمام هذا الشهر وقد تصادف بعض التغيرات المهمة. إذا كنت متزوجاً، يتعرض زواجك للاختبار إلى حدّ كبير. يمكن
كأن تصلح الأوضاع من خلال معاملة الشريك بشكل مميز، السفر معه في رحلة شهر عسل ثانية إلى جزيرة نائية، إعداد مفاجآت سارة له... إذا كنت عازباً تتاح أمامك فرص جيدة عاطفياً.

برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):
لا تزال تشهد أكثر فتراتك المالية نشاطاً. قد تسمع كثيراً عن أشخاص أصبحوا من أصحاب الملايين، وقد تكون واحداً منهم. تختبر ازدهاراً على الصعيد الشخصي، لكن مهمّتك مساعدة الآخرين على الازدهار وجعل مصالحهم المالية أولويةً بالنسبة إليك. مع ذلك، حذار من الاستثمار أو الاقتراض لتنفيذ مشاريع خطيرة. فالدَين سيف ذو حدين، إذ ما استخدم بشكل خاطئ قد يقوّض ثروتك. يتيح لك هذا الشهر الغوص أكثر في أعماق نفسك، الأمر الذي يمنحك القوة للخروج من العلاقات، المشاريع، والاستثمارات المضطربة. فاتبع حدسك ومشاعرك الداخلية فحسب. تتحسّن صحّتك إلى حد كبير هذا الشهر، لكن تستطيع تعزيزها أكثر. لا تجهد نفسك في العمل وتجنّب النشاطات المجهدة والتي تنطوي على مخاطر. في المقابل، عليك إعادة النظر في بعض الأمور وتحسينها على المستوى الشخصي.

برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
إذا كنت عازباً تصادف فرصاً عدة للزواج أو إقامة علاقة عاطفية جدية، لكنك لا تبدو جاداً من هذه الناحية، تريد التنعم بالحرية وتمضية أوقات ممتعة. من المرجح ألا تقوم بأي التزامات في هذه المرحلة. تشعر بالتوتر لأن رب عملك يزداد تطلباً ويحمّلك مزيداً من المسؤوليات، إلا أنك تبهره بإبداعك. استمر في الاهتمام بصحتك واحرص على الاسترخاء. تواجه بعض الصعوبات المالية، لكنها أزمة عابرة، فالأوضاع جيدة عموماً. سمعتك المالية الجيدة مهمة جداً فحافظ عليها. تواجه بعض المشاكل مع الأصدقاء وفي العمل.

برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
يزداد اهتمامك بحياتك المهنية، لكن متطلّبات منزلك وأسرتك كثيرة. لذلك تُضطر إلى الموازنة بينهما، وتلك ليست بالمهمّة السهلة. وضعك المالي مشجّع، إذ تصادف الثروة بسرعة فائقة، وتنفق على المنزل والأسرة. فأنت سخي لا سيما على الآخرين. عليك العناية أكثر بصحتّك وتعزيزها.

يزيد هذا الشهر تقديرك لذاتك، وثقتك بنفسك، وصورتك وشخصيتك.تجد نفسك مجبراً مجدداً على إعادة النظر في ذاتك وفي الصورة التي تريد أن تظهرها للعالم. ينعكس ذلك على محيطك من الأصدقاء وتخضع صداقاتك بالتالي للاختبار، وكذلك علاقاتك الزوجية والعاطفية. في المقابل، تنشط حياتك الاجتماعية. قد يكون لذلك تأثير إيجابي على العازبين، فيجعلهم يعيدون التفكير في وضعهم الأعزب ويدفعهم إلى التعامل بجدية أكبر مع الحب.

برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
تشعر بالسعادة هذه الفترة عاطفياً على رغم أنك لست في علاقة حب جادة، بالنسبة إليك تمثّل الرومنسية نوعاً آخر من الترفيه. في هذه الفترة تنجذب إلى الأشخاص الذين تمضي معهم أوقاتاً ممتعة ويصبح الحب بالنسبة إليك مرادفاً للتسلية وليس للمسؤولية. قد تشعر بالحنين إلى أشخاص عرفتهم في الماضي وربما تعيد إنعاش علاقة قديمة. عائلياً، تزداد اللقاءات العائلية وتشعر بمتعة في إمضاء الوقت في المنزل. تتحسّن صحتك كثيراً هذا الشهر فأنت تتبع نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً. مهنياً، يُحتمل أن تبدّل وظيفتك أو أن تحصل على ترقية. أما إذا كنت تبحث عن عمل فستتاح أمامك فرص متعددة تختار أفضلها.

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
صادفت في الشهر الماضي تغيرات مختلفة. هذا الشهر يكون حدسك جيداً جداً على الصعيد المالي. كن مبدعاً ومستعداً للتصرف، أي اتخاذ تدابير سريعة وفورية تتناسب مع الأحداث. من يتردد يخسر. تبتكر مقاربة جديدة حيال المسائل المالية وتتاح أمامك فرص مفاجئة وسريعة لتحقيق الثروة، لكن تذكّر أن هذه الثروة لن تبقى معك دوماً، لذا قم بخطوات معينة للحفاظ عليها.

تنعم بالازدهار ويحالفك الحظ في مجال المضاربات؛ أنت تعمل بجهد وتحقق النجاح. قد تعقد شراكة في مجال الأعمال، ويبدو أن أسرتك تدعم إلى حدّ كبير أهدافك المالية. تواجه المشاكل على صعيد الصداقات، كن أكثر صبراً هذه الفترة حيال مزاجية الآخرين. تحتاج إلى مراقبة صحتك أكثر لتتمكن من تحسينها، مارس التمارين الرياضية المعتدلة بانتظام وابتعد عن المكثفة منها

منقول للامانة

[b]
Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرا



عدد الرسائل : 4
نقاط : 7
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الأبراج لشهر تموز - يوليو 2010    الأربعاء يونيو 30, 2010 1:00 am

شكرأ الله يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القوسي الحائر
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 14
نقاط : 19
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الأبراج لشهر تموز - يوليو 2010    الأربعاء يونيو 30, 2010 8:35 am

سعدت جدا بمرورك الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورالعراق
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الثور
الثعبان
عدد الرسائل : 34
العمر : 28
نقاط : 44
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الأبراج لشهر تموز - يوليو 2010    الأربعاء يونيو 30, 2010 9:57 am

شكرأ الله يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eyes



الحمل
النمر
عدد الرسائل : 5
العمر : 31
نقاط : 5
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الأبراج لشهر تموز - يوليو 2010    الأربعاء يونيو 30, 2010 11:28 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسمه 80
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 10
نقاط : 12
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الأبراج لشهر تموز - يوليو 2010    الخميس يوليو 01, 2010 3:18 pm

لا نريد عير توقعات ياسرلا الداغستاني فانها الافضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jizan



عدد الرسائل : 9
نقاط : 9
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الأبراج لشهر تموز - يوليو 2010    الخميس يوليو 01, 2010 5:06 pm

شكرا....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
24 قيراط
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 11
نقاط : 15
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الأبراج لشهر تموز - يوليو 2010    الخميس يوليو 01, 2010 7:28 pm

من الكلام يبدو ان التوقعات لشهر يونيو

ليس للتوقعات ذاتها
ولكن اشير الى شهر يونيو كثيرا في الموضوع
فاتوقع هذا لشهر يونيو مش يوليو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القوسي الحائر
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 14
نقاط : 19
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الأبراج لشهر تموز - يوليو 2010    الجمعة يوليو 02, 2010 10:46 am

نسمه 80 كتب:
لا نريد عير توقعات ياسرلا الداغستاني فانها الافضل

اشكر الجميع على المرور
وبالتأكيد الجميع ينتظر دائما توقعات الاستاذ الكبير ياسر
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة الحياة
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 603
نقاط : 590
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الأبراج لشهر تموز - يوليو 2010    الإثنين يوليو 05, 2010 11:33 am

سلمت الايدي
وفي انتظار توقعات استاذنا الكريم ياسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hager2009



عدد الرسائل : 2
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الأبراج لشهر تموز - يوليو 2010    الجمعة يوليو 09, 2010 10:26 am

[b] Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توقعات الأبراج لشهر تموز - يوليو 2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التعليم المبرمج ـ منقول ـ
» الرياضة بولاية غرداية...هلال غرداية
» المنمنمات
» عاجل .. القمص مكاري يمتنع عن الصلاة ويلغى الاجتماع احتجاجا
» سيف الدين قطز

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني :: توقعات الابراج للشهور الماضية لعام 2010للفلكي العراقي ياسر الداغستاني :: توقعات الابراج لشهر تموز (يوليو)2010للفلكي ياسر الداغستاني-
انتقل الى: