عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني

علوم الفلك والطاقة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.png

شاطر | 
 

 عندما يكون طالعك الجدي وكوكبك زحل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الاغنيه العربيه
المشرف
المشرف


الثور
النمر
عدد الرسائل : 1276
العمر : 31
نقاط : 1744
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: عندما يكون طالعك الجدي وكوكبك زحل   الخميس يونيو 03, 2010 4:45 pm

برج الجدي الصاعد

هل من الممكن أن تكون جديًا مضاعفًا؟ هل من الممكن أن يكون طالعك هو الجدي كما برجك هو الجدي؟ من الجدولين الواردين فيما بعد يمكنك أن تتعرف على طالعك.
عندما يكون طالعك هو الجدي تطلع إلى ذلك الكوكب الجميل "زحل" المهيمن على برجك.
يجعلك "زحل" فلسفيًّا وحكيمًا مع ميل إلى الاختمامات الفردية. يمكنك رؤية الحقيقة عن طريق عدد كبير من الزوايا والمنظورات، ويتولد لديك الحافز لاختبار صلاحية كل إطار تكتشفه.
إلا أنك تحب أن تختبر الحياة بأسلوبك الخاص، وألا تكون مسؤولاً إلا أمام نفسك. يضفي كوكب "زحل" على عقلك لمحة من الكآبة.
فكن عظيم الاحترام لأفضل نُظُم الأمور، وللأسلوب الذي ينبغي أن برتبط الناس به حتى يؤازر كل منهم الآخر. تريد أت تضمّ هذا النظام وهذه المؤازرة إلى نسيج حياتك الخاص وإلى (منظومة) المجتمع ككل. توجُّهك الداخلي هو نحو دمج المفاهيم المتعلقة بما ينبغي أن يكون سلوك الناس عليه في مفهومك الذاتيَ لهذا الموضوع. تبدأ بقاعدة أو بمبدأ معين ثم لا تلبث أن تتوسع فيه.
تتمتع بقدرة ملحوظة على ابتكار خطط بعيدة المدى والأثر ومتابعة تفعليها إلى النهاية.
بوسعك التركيز على صور المشكالية التي تظهر بألوان متغيرة كلما تغير وضعها، وتستطيع جلفنة الطاقات المبعثرة في زخم قويّ.
أنت مدير متميّز للآخرين، وأسعد حالاتك هي التي يخوَّل إليك فيها سلطة ومسؤولية غير محدودة لممارسة مثل هذه المهام. فالأسرة أو الشركة تعتبر حنطة لطاحونك. والنفوذ عندك هو القدرة على تحقيق أهدافك. فالنفوذ ليس شهرة ولا ثروة ولا غرامًا ولا أيًّا من المقاييس الأخرى التي يقيِّمك الآخرون على أساسها، فأنت القاضي والحكم على نفسك.
يتميز الأفراد ممن طالعهم الجدي بحساسية لأسلوب تعامل الغير مع مبادئهم. ففي ذهنك هويتك ومبادئك مدمجتان معًا، لهذا عندما يستهلكان بأفكارك تشعر بأن الإهانة موجهة إليك شخصيًّا. تمقت من لا يحترمون القوانين، ولهذا تُعرف بالصرامة، وتكره الخونة والمخوبين والغش والخداع بكافة أنواعه ولها قد يشار إليك بأنك جامد وقديم الطراز. تعتبر خيانة الثقة وعدم المؤازرة أفعالاً منافية للشرف؛ لانها ضارة وجارحة. وقد تتجرد من كل شفقة في سخريتك من مقترفها. يتطابق شخصك مع مبادئك إلى حد سيطرتك على دوافعك وكبحك مشاعرك.
قد ترفض أن تظهر فرحك على الرغم من أنك قد تكون أول من يلحظ الفكاهة في موقف معيَّن. تحاول أن تجعل مشاعرك تتساوق مع أفكارك المتصوَّرة بدلاً من أن تسمح للمشاعر بتوليد الأفكار. من العصب عليك احتمال التضارب والالتباس. ولا يمكنك أن تهدأ وتسير في اتجاه التيار إلا عندما تتفق المشاعر مع الأفكار.
الكلمتان الدليليتان لطالع الجدي هما القالب والتركيز. جهادك نموذج للنجاح تهديه إلى أولئك الذين ييأسون ويستسلمون. لا تحفظ مواهبك بمعزل عن الآخرين، بل ارتبط بهم على مستويات عميقة وساعدهم على بناء حياتهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما يكون طالعك الجدي وكوكبك زحل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك :: *********احكام التنجيم وكيف تتعلمها ***********-
انتقل الى: