عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني

علوم الفلك والطاقة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.png

شاطر | 
 

 عندما يكون طالعك العقرب وكوكبك بلوتوا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الاغنيه العربيه
المشرف
المشرف


الثور
النمر
عدد الرسائل : 1276
العمر : 31
نقاط : 1744
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: عندما يكون طالعك العقرب وكوكبك بلوتوا   الخميس يونيو 03, 2010 4:42 pm

برج العقرب الصاعد

هل من الممكن أن تكون عقربًا مضاعفًا؟ هل من الممكن أن يكون طالعك هو العقرب كما برجك هو العقرب؟ من الجدولين الواردين فيما بعد يمكنك أن تتعرف على طالعك. ابحث عن ساعة الميلاد ثم عن تاريخ الميلاد فترى أيًّا من الأبراج هو طالعك أو نجمك الصاعد كما يقولون.
مع طالع العقرب تطلَّع إلى كوكبي "المريخ" و"بلوتو" المهيمنين على برج العقرب.
لك طاقة كوكب "المريخ" الهائلة وقدرة كوكب "بلوتو" التي لا تعرف الصفح على الانتقام، وهاتان معًا تجعلان منك برجًا يتصف بالقوة والفاعلية. يؤكد كوكب "المريخ" العمل أما كوكب "بلوتو" فيعني التطور الروحيّ. من الممكن أن تكون فارسًا مغوارًا في دفاعك عن الحق وعدوًّا عنيدًا للظلم، أو من الممكن أن تكون منتقمًا هازئًا لاذعًا توجه نوبات من الدمار إلى الذات كما إلى المجتمع.
من الممكن أن تتخلل سلوكيات حياتك حدود قصوى ومبالغات. تتابع أحد أهدافك بكل اهتمام بحيث يستغرقك تمامًا ثم تبدو متخليًا عنه لتنتقل منه إلى مجال آخر للمحاولة والتأثير. يؤكد كوكب "بلوتو" – كوكب التحول والبدايات والنهايات – على التطوير، وربما تكون التغيرات الملحوظة في أسلوب حياتك تعبيرًا عن تلك الدورة من التغيير.
السيطرة قول مأثور عن طالع العقرب. وبغض النظر عما إذا كانت سيطرة على الذات أو على الآخرين أو حتى سيطرة من خلال الغير فأنت مخطِّط متميّز.
يشتمل مستودع صفاتك على سمات متعارضة منها الدقة والعمق والأنانية والتضحية واللامبالاة والاستئثار والعزلة والاندفاع والتصميم. يتصل بحاجتك إلى السيطرة حبّك للسلطة والنفوذ، فلديك من الرغبة وقوة الاحتمال ما يكفي للحصول على النفوذ ثم استخدامه لتغيير بيئتك.
وبقدر ما تحب أن تكون مسيطرًا تمقت أي قدر من السيطرة عليك. تبذل كل ما بوسعك لتفادي أية علاقة أو موقف غير لائق. قد يعتبرك الناس منحرفًا أو أنانيًّا مستعدًّا للقتال أو الفرار. تكره الخسارة سواء أكانت في جدل أم قضية أم حبيب. غضبك وغيرتك معروفان.
القدرة على الاحتمال والتحوُّل هما الكلمتان الدليليتان لطالع العقرب. بوسعك تغيير المواقف إلى الأفضل أو إلى الأسوأ من أجل خدمة الآخرين، أو لتنمية الذات. بوسعك أن تتزعم الصراع من أجل البقاء والإبداع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما يكون طالعك العقرب وكوكبك بلوتوا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك :: *********احكام التنجيم وكيف تتعلمها ***********-
انتقل الى: