عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني

علوم الفلك والطاقة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.png

شاطر | 
 

 عندما يكون طالعك الميزان وكوكبك الزهره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الاغنيه العربيه
المشرف
المشرف


الثور
النمر
عدد الرسائل : 1276
العمر : 31
نقاط : 1744
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: عندما يكون طالعك الميزان وكوكبك الزهره   الخميس يونيو 03, 2010 4:39 pm

برج الميزان الصاعد

يصف نجمك الصاعد أو طالعك الشخصية الأساسية لبرجك ويؤثر في أسلوب اتساقك مع التوقعات اليومية لبرجك. إذا كان طالعك هو الميزان بحق ففيما يلي وصف لتأثيره في برجك. وإذا كان طالعك هو أحد الأبراج الأخرى فسوف تكون بحاجة إلى قراءة ذلك البرج أيضًا.
في حالة ما إذا كان طالعك هو الميزان تطلع إلى كوكب "فينوس" المهيمن على برج الميزان. يمنح كوكب "فينوس" شخصية معتدلة وهيئة أنيقة ورشاقة ممتزجة بلمسة افتعال. تميل إلى دراسة كل ما هو عميق ورفيع من الفنون والأزياء والموسيقى والشعر. أنت متناغم مع الإيقاعات المنتظمة المهذبة. بوسعك أن تخدم قضية نبيلة بكل تفانٍ وتضحية، أو أن تسعى إلى الملذات الحسية وحسب. قد تُضيّع مواهبك بحثُك عن الصحبة الذكية بلا جدوى وسعيك الدؤوب المتواصل إلى الحبيب الكامل.
حاجة الميزان إلى المشاركة هي القوة المحركة لحياتك كلها وليس لتجاربك الغرامية وحسب. يقوم وعيك الاجتماعيّ المتقدم ويحافظ إصرارك على العدالة والأمانة على مقاييسه. تستفيد في الجماعة بإحساسك بأن هناك حاجة إليك، وتقديرًا لك، وإعجابًا بك، ولكن أنشطتك الاجتماعية والثقافية غير كافية، لذلك لا بد لك من الاهتداء إلى شريك في علاقة غرامية يمكنك أن تتقاسم معه حياتك اليومية.
أنت مهيأ لحياة ترادفية مع فرد آخر. ومثل الميزان الذي يرمز إلى برجك أنت بحاجة إلى ذلك الوجود الحسَّاس لإنسان آخر من أجل التوصل إلى التوازن. لأنك بمفردك قد تكون مترددًّا عن اتخاذ أي قرار. قد تحول رؤيتك جميع جوانب أحد الموضوعات مع إبغاض اختيار جانب من بينها دون إتخاذك أية خطوة وعندما ترتبط بشريك تربح بشريك تربح رعاية تحررك. عندئذٍ يمكنك وزن الأمور والحكم عليها واتخاذ القرارات. ولا نظير لك كمحكّم أو محامٍ أو قاضٍ.
مواليد برج الميزان ممن طالعهم الميزان أيضًا يضيفون بصمة جمال وانسجام على البيئة المحيطة بهم. فيما لهم من إحساس متفرّد بالإناقة وحسن تذوق للشعر وتقدير للون والحركة يمكنهم التعبير عن أحاسيسهم الفنية بكل ما يحيط بهم. مزيج من الجمال والحيوية هو ما تسعون إليه ولكنكم متقلبون في بعض الأحيان وتمارسون ما يبدو لكم ممتعًا من البدع غير الضارّة. وهذه الذبذبة تنطبق أيضًا على حياتكم العاطفية. فقد تحبط مجموعة من المعجبين قبل أن تختار من بينهم واحدًا ثم ترهق من اخترته قبل أن تقرر أن تستقر.
إن مولود برج الميزان أكثر حساسية للمضايقات من الغالبية العظمى من الناس، فإذا شعرت بأن شيئًا ما خطأ، أو متدنٍّ فسوف تبتعد عنه، وإذ إنك دائب السعي وراء الانسجام تظل تختار ثم تستبعد حتى تهتدي إلى الشريك الذي تريد، ولا تضل طريقك مطلقًا إبان عملية الانتقاء هذه؛ ذلك لأنك تؤمن بأنه يمكنك حتمًا الاهتداء إلى التوازن الذي تنشده. ينعشك هذا الاعتقاد ويجدد روحك، ولكن بينما أنت تقيِّم وتنتظر من الممكن أن تضيِّع فرصًا لاستخدام مواهبك، وربما تضيع فرصة للحب.
يرمز برج الميزان هي التوازن والانسجام. ربما تحتاج إلى أن ترضى بما هو دون مفاهيمك المثالية للعالم، وبذلك يمكنك أن تتعرف بعمق على ما لدى الحياة وما لدى الحب ما يمكن أن يقدماه إليك وليست الرؤية فحسب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما يكون طالعك الميزان وكوكبك الزهره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك :: *********احكام التنجيم وكيف تتعلمها ***********-
انتقل الى: