عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني

علوم الفلك والطاقة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.png

شاطر | 
 

 عندما يكون طالعك العذراء وكوكبك عطارد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الاغنيه العربيه
المشرف
المشرف


الثور
النمر
عدد الرسائل : 1276
العمر : 31
نقاط : 1744
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: عندما يكون طالعك العذراء وكوكبك عطارد   الخميس يونيو 03, 2010 4:34 pm

برج العذراء الصاعد

هل من الممكن أن تكون عذراءًا مضاعفًا؟ هل من الممكن أن يكون طالعك هو العذراء كما برجك هو العذراء؟ تبين لك الجداول التي نوردها فيما يلي ما هو طالعك. ابحث عن ساعة ميلادك ثم عن يوم ميلادك فتعلم أيًّا من الأبراج هو طالعك كما يسمى النجم الصاعد. هناك مناقشة تفصيلية لكيفية تحديد النجم الصاعد في الصفحات التالية.
إذا كان طالعك العذراء فعليك بالتطلع إلى كوكب "عطارد". تكون معروفًا بذهن متسائل ومهارات كلامية عالية وحب للعلم. ويكون مظهرك ذاته بشدة حساسيته ونحالته وكفاءته يقظًا إلى الحد الذي يثير الإعجاب. تلتقط الاستنتاجات من خلال سرعة الملاحظة وتحتفظ بها من أجل استخدام مستقبليّ. إلا أن كوكب "عطارد" من الممكن أن يجعلك شديد الاستغراق في ذاتك بحيث يعوزك التعاطف مع الآخرين. إذا وجدت فكاهتك اللاذعة طريقها إلى الشائعات فقد تجعل منك واشيًا أو مثيرًا للمتاعب.
السعي إلى الكمال وتعطشك إلى التفاصيل يجعل منك صانعًا متميزًا ومصممًا مثاليًا للحُليّ والمنسوجات والمعادن والأغذية وغير ذلك من مواد الأرض. يضفي كوكب "عطارد" كذلك سرعة بديهة وروعة ذاكرة وإحساسًا نادرًا بالتوقيت بحيث تتميز في الرياضيات والفنون العلمية. تفيد موهبتك الخاصة بتنظيم وترتيب المعلومات المعقدة حياتك العلمية وبخاصة فيما يتصل بأنظمة الحاسبات والهندسة. وهذه الموهبة ميزة لحياتك الاجتماعية أيضًا.
أهدافك الشخصية هي كمال الجسم وطهارة الذهن. أنت نيِّق ومدقّق في نظامك الغذائيّ، وفي هندامك، وفي مسكنك، وفي معتقداتك الروحية، وحتى في جدول تدريباتك الرياضية.
أنت صبور ومنهجيّ وطموح أساسًا وعلى نحو خفيّ في بعض الأحيان. فكاهتك اللاذعة تجرد الآخرين من واجهتهم وتستر حقيقة مشاعرك وحزن نفسك. وبقدر حبك للحوارات المرحة تفضل الوحدة. حتى أسفارك من الممكن أن تكون مغامرات وحدوية يحفز بعضها على دراسة متعمقة للفن والأدب.
الكلمات الدليلية لطالع العذراء هي ضبط النفس والخدمات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة الحياة
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 603
نقاط : 590
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما يكون طالعك العذراء وكوكبك عطارد   السبت يوليو 03, 2010 1:59 pm

سلمت الايدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما يكون طالعك العذراء وكوكبك عطارد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك :: *********احكام التنجيم وكيف تتعلمها ***********-
انتقل الى: