عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني

علوم الفلك والطاقة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.png

شاطر | 
 

 عندما يكون طالعك السرطان وكوكبك القمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الاغنيه العربيه
المشرف
المشرف


الثور
النمر
عدد الرسائل : 1276
العمر : 31
نقاط : 1744
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: عندما يكون طالعك السرطان وكوكبك القمر   الخميس يونيو 03, 2010 4:27 pm

برج السرطان الصاعد

هل من الممكن أن تكون سرطانًا مضاعفًا؟ هل من الممكن أن يكون طالعك هو برج السرطان كما أن برجك هو السرطان؟ إذا كان طالعك هو السرطان فأن الكوكب المهيمن هو "القمر". يمنحك "القمر" قدرة خارقة على استشعار الأنماط والتغييرات في البيئة المحيطة بك ويجعلك مستقبلا متفاعلا متأقلمًا. بوسعك دمج أكثر الانطباعات التي تتلقاها من البيئة – سرعة زوال ولامعقولية. إلا أن هناك خطرًا من أن هذا العبء الاستشعاريّ الثقيل من الممكن أن يبطل قدرتك على التصرف كما ينبغي في موقف ما.
يؤكد طالع السرطان طموحك ويصيف إليه. ويحوّل العناد وهو أحد أقوى سمات السرطان إلى قدرة فائقة على التركيز، بذلك يمكنك التركيز على عدد من الأصعدة في وقت واحد مثل الصعيد الإجتماعيّ والعاطفيّ وحتى النفسيّ بهدف تحقيق آمالك، ولكن دائمًا ما يكون مشهد المحاولة والتحقيق شخصيًّا لا علنيًّا وملموسًا لا نظريًّا. أحباؤك الثلاثة الطعام والبيت والمال جميعها شخصية. ليس النفوذ هو القضية الملتهبة بالنسبة إليك بل مفاهيم الخطأ والصواب.
التعاطف والإحساس سمات شخصية أساسية لطالع السرطان. قد تؤدي هذه المؤتلفة إلى منظور ذاتيَ أو غير موضوعيّ للعالم.. إلى رؤية تختلف كثيرًا عن رؤى الآخرين. تتظاهر بالخجل بينما أنك في الواقع متراجع دفاعيًّا عن سوء فهم أو صراع محتمل. تحب أن تحمي نفسك ومن تحب من أية آلام أو معاناة. تريد أن توفر ملاذًا لجميع مخلوقات العالم الجريحة، لهذا السبب يمكن نعتك بأنك بيتيّ أو نموذج أموميّ.
على الرغم من أن مفهوم البيت أساسيّ في حياتك إلا أنك لا تحب بالضرورة أن تظل ثابتًا في المكان ذاته. تحب الأسرة أن تُعزِّز وتطبع في النفس مواقف السلوك الصحيح العامة. وإذا لم تكن لك أسرة طبيعية فإنه يسعدك خدمة قضية مجتمعية حتى لو اضطرتك لمثل هذه الخدمة إلى السفر في طول البلاد وعرضها وترتب عليها انعكاسات للحظ على طول الطريق. قد يكون هناك عدد كبير من الأسفار والرحلات في فترة حياة ذوي طالع السرطان من مواليد هذا البرج.
الحدس والخيال هما الكلمتان الدليليتان لطالع السرطان ويمكنك استثمارهما في خدمة أسلوب حياة مثمر، كما يمكنك تبديدهما في النقد والشكوى. تكون في أفضل حالاتك وأنت تشيد شيئًا ما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما يكون طالعك السرطان وكوكبك القمر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك :: *********احكام التنجيم وكيف تتعلمها ***********-
انتقل الى: