عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني

علوم الفلك والطاقة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.png

شاطر | 
 

 عندما يكون طالعك الجوزاء وكوكبك عطارد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الاغنيه العربيه
المشرف
المشرف


الثور
النمر
عدد الرسائل : 1276
العمر : 31
نقاط : 1744
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: عندما يكون طالعك الجوزاء وكوكبك عطارد   الخميس يونيو 03, 2010 4:26 pm

برج الجوزاء الصاعد

هل من الممكن أن تكون جوزاء مضاعفًا؟ هل من الممكن أن يكون طالعك هو الجوزاء كما أن برجك هو الجوزاء؟
يصف نجمك الصاعد أو طالعك الشخصية الأساسية لبرجك ويؤثر في أسلوب اتساقك مع التنبؤات اليومية لبرجك. إذا كان طالعك هو الجوزاء بحق ففيما يلي وصف لتأثيره في خريطة برجك. وإذا كان طالعك هو أحد الأبراج الأخرى فإنك تكون بحاجة إلى قراءة ذلك البرج أيضًا.
في حالة طالع الجوزاء تطلّع إلى كوكب "مركور" يوجد هذا الكوكب قلقًا روحيًّا يدفعك إلى البحث عن المعرفة على الدوام، فتجد أنك متيقظ دائمًا لكل معلومة جديدة، وقد ينقلك سعيك إلى مجال بعيد تنقب فيه عن موضوعات غير مألوفة، وربما أيضًا إلى بلاد أجنبية. يمنحك كوكب "مركور" أيضًا حذرًا داخليًّا ريما يكون أفضل وسيلة دفاع لديك عندما يحاول الناس خداعك أو غشك. ويمكن استخدام هذه السمة كسلاح مثير للحِيَل والمنازعات والأفعال غير المرغوبة.
تكون رغبتك في التعبير عن نفسك بالغة القوة في شخصيتك، فتكون أكثر ميلاً إلى استخدام المنطق منك إلى اللجوء إلى حدسك، وتذهب إلى أبعد الحدود الممكنة لتثبت لنفسك وللآخرين مدى صلاحية أفكارك. وهذه الحاجة إلى التعبير مجتمعة مع حاجة مساوية إلى التنوُّع هي التي تمنحك قدرًا كبيرًا من مظهرك الخارجيّ.
قد تشغل خلال عمرك الوظيفيّ عددًا من المناصب بادية عدم الصلة ببعضها البعض وتنتقل إلى بيئات غير معتادة، تكوِّن الصداقات وتتخلى عنها، ثم تعود إليها ثانية وتعمد إلى تغيير مشهد عالمك دائمًا وعلى نحو ملحوظ في بعض الأحيان.
الاتصال بالناس احتياج مهم آخر لذوي طالع الجوزاء منكم؛ لأنه يتيح لرغبتكم في التعبير عن أنفسكم المستمعين. برجك هو برج الأشقاء والشقيقات والأقارب والاتصالات العابرة بالآخرين. فإذا لم تكن لك قرابات دم وثيقة فسوف تجد لك شبكة من هذه الصلات من بين الأصدقاء وزملاء العمل والجيران والشخصيات المجتمعية. تحب أن تحتفظ بعلاقاتك قائمة بمن تعرفهم عن بعد وحتى بالأحباب القدامى. تعرف كيفية التعامل مع الناس بما يضمن لك تنشيط أكبر تواصل معهم.
الفتنة والسحر هما أعظم مواهبك الطبيعية. تتوصل إليها بالكلمات والكلمات والكلمات.
فبوسع المدرسين من مواليد الجوزاء أن يحبوا التلاميذ في مواد دراسية مملة كي يقبلوا على دراستها وباستمتاع أيضًا. والأبوان من مواليد الجوزاء يمكنهما بالحديث المعسول إقناع صغارهم المتمردين والطائشين بالسلوك المقبول. على وجه العموم يعمل ذوو طوالع الجوزاء على إضفاء نبرة مرح على حياة أصدقائهم من خلال الحديث الفكه ثم ينيرونهم بالآراء الراقية المتحضرة عن العالم المتغير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما يكون طالعك الجوزاء وكوكبك عطارد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك :: *********احكام التنجيم وكيف تتعلمها ***********-
انتقل الى: