عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني

علوم الفلك والطاقة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.png

شاطر | 
 

 لمعرفه التوافق بين شخصين من اتصالات النحسين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الاغنيه العربيه
المشرف
المشرف


الثور
النمر
عدد الرسائل : 1276
العمر : 31
نقاط : 1744
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: لمعرفه التوافق بين شخصين من اتصالات النحسين   الجمعة ديسمبر 04, 2009 1:46 pm

إتصالات المريخ


المريخ المريخ
اتصال سعيد : تكون للشخصين نفس الميول للعمل و النشاط و نفس الرغبات , و يكونان متكاملين و يسود التعاون بينهما . و تفاهم جيد على المستوى الجنسي .
اتصال نحيس : هناك اختلاف و تناقض بين رغبات و أعمال الشخصين . سيكون هناك نزاعات و عدوانية و تنافس و قلة الصبر بين الشخصين و قد يحاول أحدهما عرقلة أعمال الآخر , و التعاون بينهما غير ممكن .

المريخ المشتري
اتصال سعيد : مولود المشتري ينشط و يزيد من طموحات و رغبات مولود المريخ , العلاقة سيسودها التفاؤل و الطموح و الرغبة في التوسع و الرقي
اتصال نحيس : هناك تعارض بين طموحات الشخصين و اختلاف في وجهات النظر بخصوص المسائل الأخلاقية و الدينية . يميل أحد الطرفين لقلة الصبر و كثرة الطلبات و الإلحاح على الطرف الآخر . و إذا كانت تجمعهما أعمال أو مصالح مشتركة فسيكون هناك ميل كبير للمجازفة و المغامرة

المريخ زحل
اتصال سعيد : شجاعة و جرأة و طموح مولود المريخ تنسجم بشكل جيد مع حذر و مسؤولية مولود زحل و ميله للكمال , مما قد يؤدي لعلاقة متينة و متكاملة .
اتصال نحيس : علاقة غير مناسبة و فيها الكثير من المشاكل , فمولود زحل يميل لمضايقة مولود المريخ و كسر ميله للمبادرة , حيث أن مولود المريخ يحب إنجاز الأعمال بسرعة , و يعرقلة مولود زحل بكثرة حذره و حيطته .و هذا ما يسفر عنه عدة مشاكل و نزاعات

المريخ أورانوس
اتصال سعيد : سيتم توجيه طاقات و إبداع و استقلالية الشخصين لبشكل بناء و يعود بالنفع عليهما
اتصال نحيس : علاقة متوترة للغاية و يصعب استحمالها يسودها العنف و العدوانية . فكل منهما يحاول التصرف و القيام بما يحلو له و يستحيل التعاون بينهما , يدل كذلك على تنافر على المستوى الجنسي . يجب عليها الإبتعاد عن بعضهما من وقت لآخر , لكن هذا الإتصال غالبا ما يدل على الفراق

المريخ نبتون
اتصال سعيد : مولود نبتون سيلهم مولود المريخ و يساعده على السمو برغباته و ترقيتها و يعلمه الهدوء و السكينة . بينما سيساعد مولود المريخ مولود نبتون على تجاوز إحساسه بالقلق و مخاوفه . و هي علاقة مناسبة للعمل من أجل مبادىء و مثل عليا مشتركة .
اتصال نحيس : يدل على إحباطات و أوهام و اكتشاف حقائق كان يخفيها أحد الطرفين . هناك ميل للعدوانية و العنف أحيانا , و كل واحد يحاول إحباط عزيمة الطرف الآخر , و مولود نبتون قد يجعل مولود المريخ يخطىء أو يخدعه و يزعزع ثقته بنفسه بينما مولود المريخ سيحرك مخاوف مولود نبتون و يريد من قلقه . هذه العلاقة قد تؤدي للإدمان على المخدرات أو المهدئات أو الكحول .

المريخ بلوطون
اتصال سعيد : هناك جاذبية جنسية قوية جدا و العلاقة تقوم أساسا على الرغبات المتبادلة . سيكون هناك تكامل بين الطرفين و إمكانية القيام بأعمال مشتركة مهمة , فكل واحد يقوي إرادة الآخر , مناسب للعلاقات المهنية .
اتصال نحيس : سيكون هناك تعارض في طموحات الشخصين , فكل منهما يحاول فرض سيطرته على الآخر و المنافسة على أشدها . سيكون هناك اختلاف على المستوى الجنسي كذلك , و العلاقة قد تتعرض لتحولات و تغيرات مهمة . و إمكانية العنف الجسدي .








إتصالات زحل


زحل زحل
اتصال سعيد : هناك تشابه بين الشخصين بخصوص الرغبة في الإستقرار و الأمان و الطموحات و المسؤوليات و الإلتزام و الجدية . و تجمعهما مجهودات بناءة لتحقيق هدف واحد .
اتصال نحيس : هناك خلافات حول الواجبات و المسؤوليات و توفير الحاجة للإستقرار و الأمن . كل واحد يحد و يحرم الآخر من حرياته . قد تنعدم الثقة المتبادلة بينهما . و هناك واجبات أو مشاكل ستضر بالعلاقة .

زحل أورانوس
اتصال سعيد : الأفكار التجديدية لمولود أورانوس و حذر مولود زحل سيساهمان في التعاون بين الشخصين من أجل خلق هدف مشترك . فحذر مولود زحل سيساعد مولود أورانوس في توجيه ابتكاراته بشكل عملي و بناء , بينما مولود أورانوس سيساعد مولود زحل على التفتح على التقدم و العصرنة و التكيف مع التغيرات .
اتصال نحيس : مولود أورانوس سيدهور حياة مولود زحل , حيث سيرغمه على القيام بتغييرات يكرهها . و مولود زحل سيحد من حرية مولود أورانوس مما قد يدفعه للثورة ضده . و كل منهما يجد صعوبة في الإنسجام مع الآخر .

زحل نبتون
اتصال سعيد : مولود نبتون سيكون ملهما لمولود زحل و يساعده على ترقية طموحاته لمستوى أكثر روحانية . و مولود زحل سيساعد مولود نبتون على تنظيم حياته و الإنضباط و الإستقرار .
اتصال نحيس : مولود زحل لا يمكنه الإعتماد على مولود نبتون و يكون صارما معه و غير متسامح . كل منهما يشك في الآخر , و يجد صعوبة في فهمه . و هي علاقة غير صالحة للشراكات المالية .

زحل بلوطون
اتصال سعيد : علاقة مناسبة للعمل سويا و للمجهودات المشتركة . مناسبة للذين يقومون بالدراسات و الأبحاث المعمقة و التجارب المخبرية و تنمية المصادر الطبيعية .
اتصال نحيس : مولود بلوطون يعارض يتحدى ميل مولود زحل للمسؤوليات و الواجبات . قد تكون هناك كراهية و نفور متبادل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطائر الجريح



عدد الرسائل : 8
نقاط : 8
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: لمعرفه التوافق بين شخصين من اتصالات النحسين   الخميس يونيو 24, 2010 4:05 pm

انا من مواليد 13\11\1979 وزوجي من مواليد 18\7\1976 احب اعرف احنه من اي ابراج وطوالع وهل متوافقة ابراجنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hasnaa asiya
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 27
نقاط : 25
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: لمعرفه التوافق بين شخصين من اتصالات النحسين   الثلاثاء يوليو 06, 2010 12:09 pm

ana baraji 16.11.77 khatyabi 26.1.58
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لمعرفه التوافق بين شخصين من اتصالات النحسين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك :: *********احكام التنجيم وكيف تتعلمها ***********-
انتقل الى: