عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني

علوم الفلك والطاقة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.png

شاطر | 
 

 دلالات نبتون في البيوت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الفلك
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 29
نقاط : 47
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/08/2009

مُساهمةموضوع: دلالات نبتون في البيوت   الجمعة سبتمبر 04, 2009 10:28 am


دلالات نبتون في البيوت
نبتون في بيت الأول
تميل إلى الأمور الفنية بشكل أكيد , مثالي ومن النوع الحالم والذي يحب تأجيل الأمور وأنت روحاني إلى حد بعيد جدا"حساس تجاه المحيط الذي تعيش فيه , خيالي وبدون هذا الخيال ستشعر بتقلب بالمزاج والخيبة تحب أن تلعب دور المنقذ أو دور المضحي بنفسه تجاه الآخرين أنت كالإسفنج تمتص جميع المؤثرات المحيطة بك وتتكيف معها ولكنك من النوع الذي لا يعيش بدون خيال وربما السر الكبير لك هو عندما تفقد أنانيتك ستجد نفسك

نبتون في البيت الثاني
عندك خيال قوي وقوة الشعور بالحساسية التي من الممكن أن تكون الرافد الرئيسي لقدراتك الداخلية , إن قوة الحدس سبب في تحقيق النجاح والأحلام التي تتمناها , أنت نادرا" ما تقلق بشأن النقود حتى في أصعب الأوقات والظروف المالية التي قد تمرون بها إن هذه الوضعية تعطيك احد الصفتين إما كريم إلى حدود المبالغة في الكرم أو محتال درجة أولى وغير أمين , وإذا كنت من النوع الغير أمين فتوقع تعرضك لعملية سرقة أو احتيال أو خداع , تجنب الاستثمارات التي تكون درجة المخاطرة فيها عالية لان الحظ ليس بجانبك تحت هذه الوضعية وكن أمينا" في تعاملاتك مع الآخرين بخصوص الأمور المالية حتى لا تنقلب الأمور بشكل سلبي عليك

نّبتون في البيت الثالث
أنت مثاليّ وفنّيّ . عقلك يمتصّ المعلومات امتصاصا" أي لا داعي لكثير من الشرح والتعليم لتفهم المعلومة وعلى قول المثل

إن اللبيب من الإشارة يفهم. لديك خيال واسع . ومضات الإلهام يمكن أن تجيء إليك إلى حدّ ما فجأةً وبسرعة . لديك شفافية عالية جدا" ربّما قد شعرت كما لو انك يمكن أن تقرأ ما يفكر به النّاس ؟ بعض مشاعر القلق قد تسبّب الاضطرابات المتوتّرة . قد يكون لديك ميل لتكون غير جدير بالثّقة أو سلبيّ . تجنّب المماطلة والتكاسل تجنّب كلّ الممارسات الغيبيّة السّلبيّة

نبتون في البيت الرابع
قد تجرّب أحاسيس الشكّ الداخليّ, القلق والحيرة . المخاوف والقلق الغير قابلة للتّعليل قد تسبّب لك الرغبة في الانسحاب من الحياة المحيطة بك . تعظّم البيئة المحلّيّة المحيطة بك وقد تكون في الواقع عبارة عن خيال أكثر من واقع . رابطة روحية بأحد الوالدين أو كلاهما أمر وارد جدا". الرّغبة بالارتزاق من البحر غير غريبة بهذا الوضع . قد يكون لديك ذكريات غامضة بخصوص أصولك الحقيقيّة وهذا الشّكّ قد يسبّب الصّعوبات .تذكّر يا صديقي,إن كوكب نبتون مراوغ يجعلنا لا نرى الأمور على حقيقتها ويجعلنا نعيش في الخيال

نبتون في البيت الخامس
أنت فنان ومبدع . لديك اهتمام بالدراما وكأنك خلقت لتكون على المسرح . تحبّ تمثيل دور الممثّل الكوميديّ . ستكون علاقات غراميّة فوضويّة كثيرة أو العلاقات الغراميّة المستعدة للانفجار بدون أي سبب . في موضوعات الحبّ ستكون الرّومانسيّ الميئوس منه أو الذي يبحث باستمرار عن السيطرة التملكية أو تلك الأميرة المسكينة لاستبعدها .المثاليّة جيّدة, ولكن لا تبتعد عن الحياة العملية ولا تخسر خيالك الرائع بنفس الوقت.

و الآن إلى الجانب السلبي الذي أراه وعذرا" منك : أطفالك سيكونون غير مفيدين وربما يحتاجون إلى رعاية خاصة , تضحيات كبيرة ستقدمها إليهم ولكن المردود للأسف لن يكون أبدا" بمستوى تضحياتك

نبتون في البيت السادس
الأشياء الغريبة يمكن أن تحدث في مقرّ العمل أو في صحّتك . تبحث عن مساعدة الآخرين ومداواة الآلام التي يشعرون بها. في عملك قد تواجه المنافقين الذين يسببون لك الألم والمعاناة . أنت حسّاس جدًّا لظروف مقرّ عملك وتحتاج إلى البيئة السّارّة والهادئة . إذا لم تكن السعادة والهدوء موجودة في بيئة عملك ستتعرض لصعوبات صحية غير عادية, بعض منها حقيقي والأخر مصطنع أو لا ووجود له إلا في عقلك . تتأثر بالجو المحيط بك حتما" . أنت قادر على عمل التّضحيات الكبيرة في عملك .و لكن لا تلعب دور الضحية الذي تتقنه تماما"

نبتون في البيت السابع
انك تسعى لتجعل زواجك أو حتى زوجك مثاليا وتضحي بالكثير من اجله شريكك ذو عقليه دينية وله ميول فنية لكنه بسيط وواضح وأيضا مشوش أن الترابط بين أفكارك ومفاهيمك والمثل العليا سيكون صعبا في حال عدم وجود ترابط بينهما انك تنجذب إلى الشريك الذي يلعب معك دور المعذب ليسلمك دور المنقذ فهو بأشد الحاجة للشعور بان شخصا ينقذه فقد يكون ساقطا في الإدمان على الكحول أو المخدرات نظرتك إلى الشريك بمثل هذه الخيالية والمثالية تتجاوز حدود الواقع وحقيقة شريكك وعندما يأتي اليوم الذي تتفتح فيه بصيرتك على الواقع وترى الحقيقة الواضحة ستصاب بخيبة أمل كبيرة وإحباط شديد لأنك ستكتشف انك تعيش في كذبة فالأشياء ليست كما تبدو دائما في هذه الحالة عليك أن تتأكد انك تتعامل

مع حقائق واقعية مثبتة في علاقتك وليس مع أحلام رومانسية أو أحداث أو انطباعات مستوحاة من كتب الروايات انك تبحث عن الشريك الذي يزودك بالجانب الديني في حياتك ويستطيع أن يتعرف على صفاتك وجوانب شخصيتك ليمنحك الحنان والحب والتفهم انك تحلم بالشريك الذي يعيش معك أحلام وردية وينسج حولك أحلاما خيالية حول اتصالات جديدة ومواجهات مأمولة نتيجة لذلك فان الشريك المرسوم في خيالك لن يتطابق مع شريكك في الواقع لديك ميول لتشكيل علاقة مع شريك تاسسها على مشاعر الإعجاب أو الشفقة فلو كانت ولادتك في وضع سيء لنبتون فانك ستقع في ورطة نتيجة انبهارك بالجمال الظاهري والفتنة التي يمتلكها هذا الشريك وبدوره سيستغل تأثيره عليك كونك شريك منتظر وتتورط في زواج نتيجة عاطفة جامحةأو تعاطف جاء في غير محله احتمالات شريكك متعددة فهو عاطفي حساس لدرجة انك بحاجة لتعامله بحنان ورفق كأنه طفل صغير أن شريكك فنان أو حتى موسيقي وله ارتباط بالدراما أو المسرح لا علاقة له بالجانب المادي من الحياة علاقتك معه ستكون روحية نوعا ما وفوق الأشياء القذرة من الحياة لذلك فسيكون حبكما عذريا لا جنسيا من جهة أخرى فانك ستتورط مع الأشخاص غير موثوق متقلب المزاج وأحيانا كسول انه واحد من الأشخاص الذين تطغى عواطفك تجاههم بدلا من التركيز على وضعهم ربما يكونون في وضع مادي سيء وعصبيين (مرض نفسي ) مرضى يعانون من أمراض جسدية مزمنة من الممكن أن تنغمس في خدعة يحبكها لك شريكك وتوقع نفسك بها بغير وعي وهذا يجعلك تتورط بعلاقة غير جيدة لأنك رفضت أن ترى الحقيقة أو لأنك بشكل خاطىء تؤمن بأنك الوحيد القادر على تغيير مجرى الأمور للحصول على أفضل النتائج لعلاقتك الزوجية عليك أن تتعلم كيف تتجاوز الأهداف الغامضة سعيا نحو المثالية غير محققة وتتحكم بأي رغبة تجرفك نحو الخيال والعاطفة الضحلة وعليك أن تكون شخصا واضح وعميق التفكير وعملي قدر المستطاع عندما تحدد فضائل الزوج الذي تخطط للارتباط به ابق شخصا ثابت على ارض الواقع

نبتون في البيت الثامن
أنت خارق الحدس بما يخص الأحلام والاستبصار هل شعرت بحلم أو منام ما قد تحقق؟ . قد يكون لديك حساسية شديدة بمشاعر الآخرين أنت تستطيع أن تحس ما بداخل غيرك من مشاعر بدون أن يتكلم. إذا كنت غير أمين, ستعاني من مشاكل ماليّة لا تطلب السّعادة من خلال الأملاك المادّيّة للآخرين لديك اهتمام بالحياة ما بعد الموت كن أمينا" وخاصة بمعاملات الضريبة والتّأمين وكلّ مسائل المالية الأخرى

نبتون في البيت التاسع
مثاليّ, وقور, باطنيّ وفلسفيّ . أنت مشدود إلى الأفكار التي تؤكد على الحياة الخالدة للروح أو بمعنى أوضح مشدود إلى التدين أو إلى أي نوع من الفلسفات المشابهة . يمكن أن تكون أحلامك واضحة جدًّا وكثيرا" ما تكون تنبئية بأشياء فعلا" ستحدث في المستقبل . معتقداتك الميتافيزيقيّة أو الدّينيّة يمكن أن تقارب حد التّعصّب مع تفسيرات مضطربة غير واضحة . المبالغة بالأمور لديك حاضرة. المشاكل مع الأقارب قد تظهر بسبب افتقارك إلى تعاطفهم وتفاهمهم .. في أسفارك تفضّل التّجوّل هنا وهناك بدون التّخطيط المسبق . أشياء غير متوقّعة وغريبة يمكن أن تحدث لك أثناء السّفر للاماكن بعيدة المسافات

نبتون في البيت العاشر
حاجات غير واضحة وغريبة ستحدث بالنسبة لمهنتك ونجاحك , المثالية هي العنوان الكبير لشخصيتك , عملك يتضمن الأمور الفنية والإلهام الإثارة ومحبة الناس والصالح العام والمفاجأة والترقية , دور السينما والعيادات النفسية والعقاقير المهدئة للأعصاب قد تكون مخرجك لمتاعب العمل , صورتك التي يراها الناس أو كيف تظهر لهم سيكون تبعا" لذلك الصعود والهبوط المتقلب في حياتك , الرفض من قبل احد الأبوين أو كلاهما شيء وارد تحت هذه الوضعية

نبتون في البيت الحادي عشر
أنت مثالي ومن الذين يهتمون بالأمور الشائعة والمتداولة بين الناس , لديك حدس وحس باطني لا يخيب وخاصة في ما يتعلق بأهدافك وطموحاتك , إن طبيعة نبتون المراوغة تجعلك غير ثابت على أهدافك وغير مستقر لتحقيق هذه الطموحات .

أما عن الأصدقاء ربما ذو طبيعة غريبة وغير اعتيادية وروحانيون, محتالون وغير جديرين بالثقة وقد يكونون فنانون آو موسيقيين .كن حذر من بعض الأصدقاء فهم لا يبدون كما هي حقيقتهم.مع العمل الجاد والعقيدة الثابتة ستحققون أحلامكم وأهدافكم في المستقبل

نبتون في البيت الثاني عشر
لديك سرعة بديهة عالية والقدرة على التحكم في الاوعي , ربما تتعرض لعواطف وأحاسيس شديدة القوى فما يتعلق بالوحدة وكبح لجام العبودية من قبل شخص محدد بالنسبة إليك , لديك رغبة عارمة في أن تتواصل مع القوة الكبرى أو سر الوجود وستكون من المتجاوبين مع الدين والفلسفة الروحانية والصوفية بشكل أكيد ولكن كن متسامحا" ومحبا" واحذر من الأعداء المحتملين الذين يحاولون تخريب عملك وحاول أن تسعد نفسك أكثر لان هذه الوضعية وللأسف تجعلك تعيش في معاناة ومكابرة نفسية


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك الاغنيه العربيه
المشرف
المشرف


الثور
النمر
عدد الرسائل : 1276
العمر : 31
نقاط : 1744
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: دلالات نبتون في البيوت   الجمعة سبتمبر 04, 2009 1:54 pm


اشكرك كثيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة الحياة
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 603
نقاط : 590
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: دلالات نبتون في البيوت   الخميس أكتوبر 15, 2009 8:01 pm

سلمت الايدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريومه
المشرف
المشرف


عدد الرسائل : 430
نقاط : 540
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: دلالات نبتون في البيوت   الأربعاء نوفمبر 11, 2009 4:54 pm

يسلموووووووووووووووووووو




عاشت الايادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دلالات نبتون في البيوت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك :: *********احكام التنجيم وكيف تتعلمها ***********-
انتقل الى: